الأسبوع:
2024-09-08@05:09:54 GMT

سبب غياب عبد الله السعيد عن تدريبات الزمالك

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

سبب غياب عبد الله السعيد عن تدريبات الزمالك

حصل عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومُنح عبد الله السعيد راحة من التدريبات اليوم السبت، بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خاصة أن اللاعب سيغيب عن المباراة المُقبلة أمام المقاولون العرب للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك المقاولون العرب عبد الله السعيد الزمالك والمقاولون العرب مباراة الزمالك والمقاولون العرب الزمالك والمقاولون موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب مباراة الزمالك والمقاولون الزمالك والمقاولون بث مباشر الزمالك والمقاولون مباشر بث مباشر الزمالك والمقاولون مباراة الزمالك والمقاولون اليوم غياب السعيد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يهزم اية ودياً بمعسكر برج العرب

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره راية بثلاثية مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما صباح اليوم  على ملعب فندق الإقامة بمعسكر الفريق ببرج العرب.

إقرأ أيضاً..

جوميز يعلن تشكيل الزمالك لودية راية


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد و محمود بن تايج و أحمد مجدي وحسن أبو المعاطي ومحمد السيد و زياد كمال وسيف  جعفر و مهاب ياسر و سامسون أكينيولا وحسام أشرف و حازم أسامة.
جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك وسيطر لاعبوه على مجريات الأمور، وتمكن سامسون أكينيولا من تسجيل هدف التقدم للأبيض من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.
وأضاف المغربي محمود بن تايج الهدف الثاني من ركلة جزاء، قبل أن يقلص فريق راية النتيجة ويسجل الهدف الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.
ومع بداية الشوط الثاني سجل حسام أشرف الهدف الثالث للأبيض، وواصل الزمالك محاولاته الهجومية لتعزيز التقدم في حين سعى فريق راية لتقليص الفارق.
وقبل نهاية اللقاء تمكن فريق راية من تسجيل الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.
ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية في السادسة والنصف مساء اليوم أمام فريق الشرطة العراقي في ختام معسكر الفريق ببرج العرب.

مقالات مشابهة

  • عبد الله السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي وديًا
  • الزمالك يهزم اية ودياً بمعسكر برج العرب
  • سبب غياب حراس النصر عن التدريبات
  • تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا للكونفدرالية الإفريقية
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة
  • تدريبات تأهيلية لـ إيشو في مران الزمالك
  • تدريبات تأهيلية لـ إيشو على هامش مران الزمالك
  • تدريبات قوية لحراس المرمى في مران الزمالك
  • بمشاركة عواد وصبحي.. تدريبات قوية لحراس الزمالك في مران اليوم
  • جوميز يعدد مكاسب معسكر الزمالك فى برج العرب