عبر أحمد سيد زيزو، نجم منتخب مصر عن استيائه من استبداله في مباراة أوزبكستان، والتي تقام حاليا في فرنسا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".

وتشير النتيجة حتى الآن إلى تقدم منتخب مصر الأوليمبي بهدف دون رد على نظيره الأوزبكي، سجله أحمد نبيل كوكا في الشوط الأول.

ومنح أحمد نبيل كوكا، العائد لتشكيل منتخب مصر الأوليمبي، الأفضلية والتقدم بهدف اللقاء الوحيد حتى الآن.

وجاء هدف المنتخب الأوليمبي الأول عن طريق نجمه أحمد نبيل كوكا في الدقيقة 10، بعد أن ارتطمت كرة مشتتة من الدفاع في جسم اللاعب لتدخل الشباك معلنة عن افتتاح أهداف المباراة.

زيزو غاضب بعد استبداله

وفي الدقيقة 63، قرر البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر اتخاذ قرار باستبدال أحمد سيد زيزو، وحل بدلا منه اللاعب مصطفى سعد ميسي.

واستقبل أحمد سيد زيزو قرار استبداله بغضب شديد، حيث أشار إلى إداري الفريق بعدم الحديث معه، خاصة أنه شعر بالاستياء من التبديل.

ويرى أحمد زيزو أن قرار استدعائه للمنتخب الأوليمبي جاء ليقدم الإضافة، وهو يرغب في تقديم المزيد، خاصة أنه لم يظهر بالشكل المطلوب.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي الرسمي ضد أوزبكستان

ودخل منتخب مصر مباراة أوزبكستان بتشكيلة ضمت كل من:

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد، حسام عبد المجيد، عمر فايد، كريم الدبيس.

خط الوسط: محمد النني، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: إبراهيم عادل، أسامة فيصل، أحمد سيد زيزو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: زيزو أحمد سيد زيزو رد فعل زيزو أحمد نبیل کوکا أحمد سید زیزو منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

أحمد حجازي يعلن استبعاده من منتخب مصر.. ويعلق: لم يصدر مني أي تصرف سلبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشف المدافع أحمد حجازي عن استبعاده من صفوف منتخب مصر، بقرار من المدير الفني، حسام حسن، السبت.

وقال حجازي عبر خاصية "ستوري" على حسابه عبر منصة إنستغرام: "لم أعتذر عن معسكر المنتخب، تم استبعادي من المدير الفني لمنتخب مصر صباح اليوم، وللرد على موقف مباراة أمس (أمام كاب فيردي) لم أعتذر عن المشاركة (في المباراة)، والمشادة كانت رد فعل على كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني وعلى مرئي ومسمع من الجميع".

وأضاف: "على مدار 13 سنة في المنتخب ولعب 100 مباراة دولية، لم يصدر مني تصرف سلبي، ودائماً مصلحة المنتخب أهم من أي شيء بالنسبة لي، وأتمنى التوفيق للمنتخب الوطني".

وكان نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي قد تداولوا لقطات مصورة تظهر غضب المدافع البالغ من العمر 33 عاماً، خلال جلوسه على دكة البدلاء، في المباراة بين منتخبي مصر وكاب فيردي، الجمعة، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

فيما كان مدرب منتخب مصر، حسام حسن، قد قال في مؤتمر صحفي: "حجازي من كباتن الفريق، هو من اللاعبين المميزين على المستوى الفني والأخلاقي، لكن أي لاعب ممكن يزعل لعدم البدء به، مش عايز أحمل اللاعب أشياء فوق طاقته، ما حصل يحدث في جميع الدوريات حول العالم، لكن لا يوجد تجاوز".

وأكمل: "هو كان يتمنى يلعب وينزل، وأنا فكرت فيه، ولكن حصل بعض الأمور في التغييرات، وشعرت أنه غير مستعد نفسياً، خفت عليه وخفت على الفريق أن ينزل للملعب ولا يقدم أداءً جيداً وأن يؤذي نفسه ويؤذي الفريق، حجازي من الناس المحترمين وأحترمه جداً".

ويمتلك أحمد حجازي برصيده 88 مباراة دولية، سجّل خلالها هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة.

مصرمنتخب مصرنشر السبت، 07 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • أحمد حجازي يعلن استبعاده من منتخب مصر.. ويعلق: لم يصدر مني أي تصرف سلبي
  • بتصريح ناري.. أحمد حجازي يصدم حسام حسن
  • أحمد حجازي ينفي اعتذاره عن المشاركة بمعسكر مصر
  • حسام حسن يعلق على مشادة حجازي وسبب عدم إشراكه
  • مشاهدة مباراة الإمارات وقطر بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم آسيا
  • شاهد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات بث مباشر مجانا.. مباراة قطر ???????? و???????? الإمارات | تصفيات كأس العالم 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة قطر والإمارات Qatar vs UAE اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • موعد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • موعد مباراة قطر والإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024