الوطن:
2024-09-08@05:09:07 GMT

موعد صرف معاش شهر أغسطس 2024

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

موعد صرف معاش شهر أغسطس 2024

تستعد الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لصرف معاش شهر أغسطس 2024، وينتظر عدد 11.5 مليون مواطن مستفيد من أصحاب المعاشات، ومن المنتظر أن يبدأ الصرف بداية من الخميس الموافق أول أغسطس، من بنك ناصر الاجتماعي.

أماكن صرف معاش شهر أغسطس  2024

يمكن لأصحاب المعاشات صرف معاش شهر أغسطس 2024 من خلال أكثر من طريقة ومنفذ، وتشمل عبر ماكينات الصرف الآلي ATM في جميع أنحاء محافظات مصر، بالإضافة إلى المحافظ الإلكترونية ونقاط شركة فوري، وكذلك في مكاتب البريد المصري.

الاستعلام عن معاشات شهر أغسطس 2024

كما وفرت الهيئة القومية للتأمينات خدمة الاستعلام عن موعد صرف المعاشات عن طريق الرقم القومي للمواطن المستفيد  باتباع التالي:

- الدخول على الموقع الإلكتروني لهيئة التأمينات الاجتماعية من خلال الضغط هــنـــــا.

- كتابة اسم المستخدم وكلمة السر.

-اختر الاستعلام عن قيمة المعاش.

إدخال البيانات المقررة لاستكمال العملية.

اضغط على عرض التفاصيل.

جدير بالذكر أن الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية صرفت معاشات شهر مارس الماضي متضمنة الزيادة الجديدة التي وجه بها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بنسبة 15% بحد أقصى 1890 جنيها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البريد المصري التأمينات الاجتماعية الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بنك ناصر حد أقصى خدمة الاستعلام رئيس الجمهورية أصحاب المعاشات أغسطس أماكن صرف معاش شهر أغسطس شهر أغسطس 2024

إقرأ أيضاً:

نصف راتب للمتقاعدين المدنيين

الثورة   / عبدالواسع أحمد

تنفيذا لتوجيهات فخامة الأخ الرئيس مهدي المشاط – رئيس المجلس السياسي الأعلى، بدأت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بصرف النصف الأول من معاش شهر نوفمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين، وذلك عبر مكاتب البريد في أمانة العاصمة وعموم المحافظات.

وأوضح الأستاذ إبراهيم احمد الحيفي – رئيس الهيئة انه تم ضخ المبالغ النقدية للبريد للبدء بعملية الصرف ابتداء من مساء يوم أمس السبت 04 ربيع الأول 1446هـ الموافق 07 سبتمبر 2024م.

ودعا الإخوة المتقاعدين ووكلاء المستفيدين التوجه إلى مكاتب البريد مصطحبين البطائق الشخصية والمعاشية لتسهيل استلام المعاش.

مشيداً بجهود كوادر الهيئة وكل من شارك وساهم في تجاوز كل الصعوبات والتعقيدات الناتجة عن تفاقم وزيادة مشكلة نقص السيولة النقدية التي تعاني منها البلاد بسبب نقل وظائف البنك المركزي إلى عدن فضلا عن تلك السياسات العدوانية الممنهجة على الاقتصاد الوطني التي أدت إلى أزمات كارثية في كافة القطاعات الخدمية والإنسانية والمصرفية وأخرت دفع المعاشات التقاعدية ومرتبات الموظفين عن موعدها المحدد.

وأشار الحيفي إلى أن الهيئة وفي إطار اهتمامها المستمر بشريحة المتقاعدين والتخفيف الدائم عن معاناتهم بسبب الحصار المفروض على البلاد من قبل دول العدوان تسعى جاهدة بكل الوسائل الممكنة لانتظام صرف المعاشات التقاعدية رغم الصعوبات التي تواجهها بسبب العدوان وحربهم الاقتصادية الممنهجة على البلاد.

مقالات مشابهة

  • نصف راتب للمتقاعدين المدنيين
  • المستندات المطلوبة للحصول على معاش الطفل والفئات المستحقة
  • معاش لأسرة سامية
  • معاشات شهر أكتوبر 2024.. موعد الصرف وطريقة الاستعلام
  • الهيئة الملكية لمحافظة العلا توقع اتفاقية تعاون مع الجمعية الوطنية للمحافظة على البترا بالأردن
  • “صباح السعودية” يعزز ثقافة المسؤولية الاجتماعية في المملكة”
  • صور.. قبول أول دفعة بمدرسة الهيئة العربية للتصنيع في مجال صناعة الطائرات
  • محافظ دمياط يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء لبحث سبل التعاون
  • “سكون” تستحوذ على محفظة “تشب” للتأمينات في الإمارات
  • قبول أول دفعة بمدرسة الهيئة العربية للتصنيع للتكنولوجيا التطبيقية في مجال صناعة الطائرات