علق سانتي دينيا، المدير الفني للمنتخب الأولمبي الإسباني، على مواجهة مصر المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بـ أولمبياد باريس 2024.

جلسه فنيه لجوميز مع لاعبى الزمالك

وأكد سانتي دينيا في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، أن هدف المنتخب الإسباني كان التأهل للدور القادم، حيث تحقق لكننا سنمضي قدمًا ونريد التحسن.

وتابع: "بالطبع، لقد تحسنا اليوم في تمرير الكرة، لكن هذا هو أسلوب إسبانيا ونجحنا في جعلهم يعتقدون أن هذه هي الطريقة التي سنلعب بها في البطولة ونحقق أهدافنا".

وأكمل: "لابد من أقدم التهنئة لـ إيباي جوميز على عمله مع الدومينيكان، لقد غيروا وتيرتنا تمامًا بتغييرهم في طريقة لعبهم".

بينما تحدث عن غياب باو كوبارسي عن مواجهة المنتخب المقبلة، فقال: "بالتأكيد، هي أشياء لم يعد في إمكاننا السيطرة عليها".

وأضاف: "نأمل في أن نكون في المركز الأول في المجموعة لأنه أمر مهم، لكن يجب أن نأخذ في الاعتبار الإصابات وعدم الراحة وإمكانية إرهاق اللاعبين، ولكن لا يستحق الأمر الاسترخاء؛ نريد أن نكون في الصدارة".

وأختتم: "بالطبع، لا نفكر في منافسنا في ربع النهائي، الحديث عن المنافسين المحتملين أمر غير منطقي، ولكن اليابان فريق مميز للغاية في لعبته، المهم الآن هو تحسين لعبتنا ومستوانا وتصحيح أخطائنا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر الأولمبي الإسباني أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

إحدى قصص بر الوالدين بطلها موراتا قائد منتخب إسبانيا

كشفت تقارير إعلامية عن أحد أسباب انفصال مهاجم منتخب إسبانيا لكرة القدم، ألفارو موراتا عن زوجته الإيطالية أليس كامبيلو بعد علاقة استمرت 7 سنوات، وأثمرت 4 أطفال.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن المعركة الكبرى بين الزوجين اندلعت مباشرة بعد نهائي بطولة أوروبا 2024 الذي توج بلقبها المنتخب الإسباني على حساب إنجلترا 2-1.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2يوفنتوس يتعادل سلبيا مع روما في الدوري الإيطاليlist 2 of 2سرقوا ساعته الفاخرة بقوة السلاح.. استقبال غير متوقع لنيريس لاعب نابولي الجديدend of list

واستندت ماركا على تصريحات الصحفية أليكسيا ريفاس لبرنامج "دعونا نرى" على قناة تيليشينكو (Telecinco) "وقع الشجار الكبير بين موراتا وكامبيلو على أرض الملعب عندما كان الجميع يحتفلون بلقب اليورو. أرادت أليس أن تكون هي مع أطفالها وأصدقائها فقط في الملعب. ورفضت وجود والدي موراتا وعائلته للاحتفال في نهاية المباراة مما أدى إلى انفجار الأوضاع بينهما".

وأوضحت ريفاس أنه لا توجد خيارات لهما لإعادة التفكير في العلاقة بين الزوجين "موراتا لم يعد قادرا على تحمل عدم الاحترام هذا ولم يستطع تحمل القيود التي تفرضها زوجته".

وغاب موراتا (31 عاما) مهاجم ميلان الإيطالي عن المواجهة الأولى لمنتخب إسبانيا في مسابقة دوري الأمم الأوروبية ضد صربيا أمس الخميس.

ولم يتمكن "لا روخا" بطل أوروبا من تحقيق الفوز الأول واكتفى بالتعادل السلبي مع صربيا في المجموعة الرابعة التي شهدت فوز الدانمارك على سويسرا 2-0.

ويحل المنتخب الإسباني ضيفا على سويسرا في الجولة الثانية، في حين يستقبل المنتخب الدانماركي نظيره الصربي، الأحد.

مقالات مشابهة

  • مدرب إنجلترا يرفض أن يغني ليحفظ الله الملك قبل مواجهة أيرلندا
  • إحدى قصص بر الوالدين بطلها موراتا قائد منتخب إسبانيا
  • مدرب إنكلترا : لن أردد النشيد الوطني قبل مواجهة أيرلندا
  • تداول لقطات لانفعال أحمد حجازي على مدرب منتخب مصر.. والأخير يعلق: كان هيؤذي نفسه
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • مدرب ألمانيا يرد على الانتقادات قبل مواجهة المجر
  • ناجلسمان يعلق على مواجهة ألمانيا والمجر
  • إسبانيا تصطدم بـ «حارس»!
  • تريزيجيه يعلق على مواجهة مصر وكاب فيردي
  • كارباخال يرد على فينيسيوس: إسبانيا ليست عنصرية