لفوارق فنية وبدنية.. مدربون: خسارة العراق أمام الأرجنتين طبيعية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي أولمبياد باريس مدربون عراقيون الأولمبي العراقي

إقرأ أيضاً:

صورة العراق على المحك: لماذا الإهمال لأماكن العبادة في مطار بغداد؟

6 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: قال مسافرون عراقيون إن الإهمال الذي يعاني منه مسجد مطار بغداد الدولي في صالة المغادرة بات يثير استياءً واسعاً، حيث تغطي قاذورات الطيور أروقة المسجد، في ظل غياب واضح لأدنى مستويات النظافة والعناية.

وأكد مسافرون أن هذا الإهمال ينعكس سلباً على صورة العراق، خاصة في موسم السياحة الدينية، الذي يشهد زيارة مئات الآلاف من الأجانب للبلاد.

وأضاف المسافرون أن المسجد، الذي يعد مكاناً مخصصاً للصلاة والعبادة، يجب أن يحظى بأعلى درجات الاهتمام، خصوصاً أنه يقع في مكان يمثل الواجهة الأولى التي يراها الزوار عند دخولهم أو مغادرتهم العراق. وتساءلوا عن سبب غياب الاهتمام بصيانة ونظافة هذا المكان المقدس، مشيرين إلى أن الإهمال يثير التساؤلات حول مدى المسؤولية التي يتحملها أصحاب القرار في المطار.

ويرى محللون أن هذا الإهمال يمثل إساءة غير مباشرة لصورة العراق أمام العالم، خاصة أن المطار هو نقطة العبور الرئيسية لآلاف المسافرين، بمن فيهم الحجاج والسياح الدينيون.

والنظافة والعناية بالمرافق العامة، وخصوصاً المساجد، تعكس مدى احترام البلد لزواره واهتمامه بتقديم صورة مشرقة عن نفسه.

في هذا السياق، شدد رسالة وردت الى بريد المسلة على أن السؤال الذي يجب أن يطرحه أصحاب القرار على أنفسهم هو: هل يقبلون أن يكون هذا الوضع في بيوتهم أو مكاتبهم؟ وفي حين أن المسجد هو “بيت الله”، يتطلب ذلك عناية مضاعفة.

استمرار هذا الوضع دون اتخاذ إجراءات فورية للعناية بالمسجد والمرافق الأخرى في المطار يعكس تقصيراً في الإدارة والإشراف، ويؤكد على ضرورة معالجة الأمر سريعاً للحفاظ على سمعة العراق أمام زواره،

 

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author Admin

See author's posts

مقالات مشابهة

  • ديشامب يعلق على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا.. ماذا قال؟
  • ديشامب يعلق على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا.. ماا قال؟
  • وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأس
  • العسل والفراولة.. وصفات طبيعية لتفتيح البشرة
  • النفط يتجه نحو خسارة أسبوعية وهبوط قياسي
  • صورة العراق على المحك: لماذا الإهمال لأماكن العبادة في مطار بغداد؟
  • الأرجنتين تتفوق على تشيلي وتواصل صدارتها لتصفيات أميركا الجنوبية
  • خسارة المنتخب الوطني للناشئين أمام نظيره السعودي ضمن بطولة كأس غرب آسيا 
  • سكالوني: حققنا فوزًا مستحقًا أمام تشيلي.. ودي ماريا أسطورة الأرجنتين
  • مشاجرة وحادث سير تنهيان حياة شخصين ووفاة طبيعية لعامل أجنبي في العراق