عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص "جوميز" خلال حديثه مع اللاعبين، التأكيد على استمرار الاستعداد بكل قوة للمباريات المقبلة، ومواصلة التركيز خلال التدريبات.

وتحدث المدير الفني خلال الجلسة في بعض الأمور الفنية التي حدثت في مباراة بيراميدز الأخيرة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي نهاية الجلسة، أشاد "جوميز" بالروح والإصرار لدى اللاعبين، ورغبتهم في تقديم الأفضل في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك المقاولون العرب الزمالك والمقاولون العرب مباراة الزمالك والمقاولون العرب الزمالك والمقاولون موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب مباراة الزمالك والمقاولون أخبار نادي الزمالك الزمالك والمقاولون بث مباشر الزمالك والمقاولون مباشر بث مباشر الزمالك والمقاولون مباراة الزمالك والمقاولون اليوم

إقرأ أيضاً:

المحجوب: تكالة يستعد لعقد جلسة تشاورية لمجلس الدولة لمناقشة التحديات الراهنة

أعلنت عضو مجلس الدولة، أمينة المحجوب، أن محمد تكالة يستعد لعقد جلسة تشاورية لمجلس الدولة لمناقشة التحديات الراهنة.

وقالت المحجوب، في تصريحات لصحيفة «الشرق الأوسط»: “من المبكر الحديث عن حسم المشري لرئاسة المجلس أو طيّ صفحة الخلاف حول المنصب، وهناك استعدادات تجرى من قِبل تكالة لعقد جلسة تشاورية لأعضاء المجلس، بهدف مناقشة التحديات الراهنة”.

وأضافت “الجلسة التي عقدها المشري لاستكمال انتخاب أعضاء مكتب الرئاسة تمثل قفزات في الهواء، يحاول من ورائها تأكيد رئاسته، وحضور مراقب من البعثة الأممية لمتابعة سير تلك الجلسة، لا يمثل دعماً ضمنياً للمشري كما يصف أنصاره، وإحدى عضوات المجلس هي من طالبت البعثة بإرسال مراقب؛ تخوفاً من اقتحام الجلسة، والبعثة استجابت لذلك”.

وتابعت “حدث اقتحام للجلسة في نهاية أعمالها، لكن هذا كان بسبب المطالبة بمنع عقد جلسات المجلس بقاعة أحد فنادق العاصمة، لانتهاء عقده مع المجلس، وأستبعد إقدام تكالة على إقصاء المؤيدين للمشري، كما يردد البعض، إذا تمكَّن هو أيضاً من الدعوة لعقد جلسة رسمية للأعضاء”.

واستطردت “نهج تكالة في معالجة الخلاف اتَّسم بالهدوء والحكمة منذ البداية، عبر المطالبة بإعادة التصويت، أو الاحتكام للقضاء، الأمر الذي دفع أعضاء كُثراً للتواصل معه، بما في ذلك مَن صوَّتوا للمشري”.

الوسومتكالة ليبيا مجلس الدولة

مقالات مشابهة

  • جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد
  • سبب غياب حراس النصر عن التدريبات
  • لتصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين.. فقرة فنية خاصة بمران الزمالك
  • استعدادًا لمباراتي راية والشرطة العراقي الوديتين.. جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك
  • بمشاركة عواد وصبحي.. تدريبات قوية لحراس الزمالك في مران اليوم
  • جلسة لجوميز مع لاعبي الزمالك قبل إنطلاق المران
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك في مران اليوم
  • «بينتو الخامس عشر» يحافظ على «رواية العرب»
  • جوميز يعدد مكاسب معسكر الزمالك فى برج العرب
  • المحجوب: تكالة يستعد لعقد جلسة تشاورية لمجلس الدولة لمناقشة التحديات الراهنة