تحيي فرقة «المصريين» بقيادة الموسيقار هاني شنودة، بعد قليل، حفل الذكريات بالمدينة التراثية على المسرح الروماني بمدينة العلمين الجديدة، بحضور ضيف وصفته صفحة مهرجان العلمين بأنه «المفاجأة الكبرى» وهو أمير صلاح الدين، أحد أفراد فرقة «بلاك تيما».

كواليس مشاركة أمير صلاح الدين في حفل المصريين

كشف «راني» مدير أعمال «بلاك تيما»، كواليس مشاركة أمير صلاح الدين نجم «بلاك تيما» في مهرجان العلمين قائلاً، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «أمير هو اللي مشارك في حفل العلمين لوحده لأن الباقي مشغولين لظروف عمل، وطلب من أستاذ هاني شنودة الحضور لحفله مهرجان العلمين، لأنه بالنسبة له أسطورة كبيرة ومتابع كل أعمال أستاذ هاني شنودة في الأغاني والموسيقى التصويرية، ولما طلب من أستاذ هاني شنودة يحضر وافق علطول».

وبحسب مدير أعمال الفرقة، تعود بداية علاقة «بلاك تيما» وأمير صلاح الدين بالموسيقار هاني شنودة لعام  2004، قائلًا: «في تاني حفلة لـ بلاك تيما كانوا في بداياتهم كانوا بيغنوا اغنية بحلم معاك، وأستاذ هاني شنودة كان موجود واتبسط جدا وقالنا أي أغنية عايزين تغنوها أنا موافق وهذه كانت البداية».

.

أهمية مهرجان العلمين 

واختتم أن مهرجان العلمين كيان كبير، متمنيا أن يتكرر في العديد من المحافظات: «بالنسبة لمهرجان العلمين هو مهرجان كبير جدا عايزين زيه في كل محافظة لأنه مهم جدا للسياحة في أنواع مختلفة من الأذواق حد بيغني روك، راب ، اندر جراوند، موسيقى عربية حديثة في تنوع حلو بيأثر بشكل لطيف على الناس».  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة أمیر صلاح الدین مهرجان العلمین هانی شنودة بلاک تیما

إقرأ أيضاً:

مطالبات بتدخل بغداد.. الكشف عن 10 مناطق موبوءة بالكبد الفايروسي في صلاح الدين

بغداد اليوم - صلاح الدين

كشف مدير ناحية يثرب بمحافظة صلاح الدين حاتم التميمي، اليوم السبت (7 أيلول 2024)، عن وجود 10 مناطق موبوءة بالكبد الفايروسي في المحافظة، مطالباً بغداد بالتدخل.

وقال التميمي، لـ"بغداد اليوم"، إن "الكبد الفايروسي يسجل معدلات إصابة مثيرة للقلق تستدعي تحرك حقيقي من قبل وزارة الصحة من اجل احتوائه خاصة مع تسجيل أكثر من الفي إصابة في السنوات الماضية مع توثيق نحو 15 حالة وفاة".

وأضاف ان "المرض يتركز في 10 مناطق باتت موبوءة"، مؤكداً "ضرورة ان يكون للجنة الصحة النيابية وبقية المؤسسات دور في تسليط الأضواء على خطورة هذه المرض واتساع رقعة الإصابات بشكل قد ينتقل الى مناطق اخرى".

وأشار الى ان "أسباباً عدة تقف وراء انتشار الفيروس الكبدي وهي ضعف الرقابة عن المهن الصحية وعدم وجود تشديد"، مؤكدا "استعداده لتقديم حقائق حول هذا المرض امام أي لجنة حكومية في مسعى لوضع حد لمعاناة تصيب الكثير من الاسر وتدفعها الى فقدان فلذات اكبادها".

ومؤخرًا بدأت العديد من المدن والمحافظات العراقية تشهد ارتفاعا بالإصابات الفايروسية، فيما يرجع مختصون ارتفاع الإصابات المتمثلة بالتهاب الكبد الفيروسي والايدز، الى انتشار الأدوات الملوثة المستخدمة ولاسيما فيما يتعلق بمراكز التجميل.

مقالات مشابهة

  • "اتشرفت بحضرتك يا أستاذ”.. نور النبوي يعبر عن حبه لـ صلاح عبدالله
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • علي الدين هلال يكشف كواليس فضيحة صفر المونديال
  • مطالبات بتدخل بغداد.. الكشف عن 10 مناطق موبوءة بالكبد الفايروسي في صلاح الدين
  • طلبوا رشاوى بـ 10 ملايين دولار.. علي الدين هلال يكشف كواليس فضيحة صفر المونديال.. فيديو
  • بلاغ للنائب العام ضد المحامي هاني سامح بتهمة ازدراء الدين والترويج للدعارة
  • حقيقة استئناف تصوير "أمير العوامري".. هل ينافس هاني سلامة في الموسم الرمضاني؟
  • أمير صلاح الدين يرسم البسمة على وجوه المرضى في زيارة إنسانية لمستشفى الناس
  • الاحتلال يرفض دخول فرق تطعيم شلل الأطفال لمناطق صلاح الدين
  • أستاذ استثمار يكشف أهمية مشاركة مصر في منتدى التعاون الصيني الإفريقي