أعلنت شركة السكك الحديدية الألمانية "دويتشه بان"، اليوم السبت، أن خدمات القطارات بين باريس وألمانيا استأنفت جدولها المعتاد في أعقاب هجمات الحرق العمد الأخيرة على خطوط السكك الحديدية فائقة السرعة في فرنسا.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وقالت "دويتشه بان" إن الركاب المتضررين من عمليات الإلغاء والاضطرابات يمكنهم استخدام تذاكرهم في وقت لاحق، موضحة أن حجز المقاعد لا يزال مطلوبا بالنسبة للقطارات المتجهة إلى فرنسا.


أخبار متعلقة السكك الحديدية الفرنسية: تضرر 800 ألف شخص من إلغاء رحلات القطاراتقبيل حفل افتتاح الأولمبياد.. حرائق متعمدة تستهدف شبكة السكك الحديدية الفرنسيةبالأماكن والمواعيد.. اعرف توقعات الطقس على الشرقية اليوم السبتولا تزال هناك حالات إلغاء وتأخيرات على خطط السكك الحديدية من كولونيا عبر بروكسل إلى باريس خلال عطلة نهاية الأسبوع.

السلطات المعنية في البلدين على اتصال وثيق بالطبع في ظل مثل هذا الوضع#اليوم | #فرنسا | #ألمانياhttps://t.co/5AuydTvJcT pic.twitter.com/4qhN9Lxje2— صحيفة اليوم (@alyaum) July 26, 2024شبكة السكك الحديديةوبحسب بيانات شركة السكك الحديدية الفرنسية (SNCF)، يمكن لسبعة من بين كل 10 قطارات السير مجددا على هذا الطريق شمالا، وكذلك على الطريق من باريس إلى بريتاني والساحل الأطلسي، والذي تأثر أيضا بالهجمات.
ووضع مشعلو حرائق عبوات حارقة في مواقع رئيسية مختلفة من شبكة السكك الحديدية عالية السرعة في فرنسا في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، ما أدى إلى تعطل خدمات القطارات بشكل كبير قبل وقت قصير من افتتاح الألعاب الأولمبية في باريس، لكن حفل الافتتاح نفسه لم يتأثر على نحو سيئ.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات باريس فرنسا ألمانيا السكك الحديدية الفرنسية السکک الحدیدیة

إقرأ أيضاً:

مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان

أعرب كيليان مبابي، اليوم الخميس، عن سعادته الكبيرة بفترة وجوده في ريال مدريد حتى الآن، حيث حقق الفريق كأس السوبر الأوروبي في هذه الفترة القصيرة، وسجل عدة أهداف.

مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان

قال مبابي في مؤتمر صحافي لمنتخب فرنسا قبل مباراة دوري الأمم التي سيخوضها غدا ضد إيطاليا في باريس: "أنا سعيد للغاية بوجودي في مدريد، وكل شيء يسير على ما يرام، فزنا بالفعل بلقب، الأمور تتحسن باستمرار، سجلت أهدافًا، وكل شيء يسير على ما يرام".

وستُلعب المباراة في ملعب حديقة الأمراء، الذي كان ملعبه خلال سبع سنوات قضاها في باريس سان جيرمان، وذلك لأن إستاد فرنسا مشغول بالألعاب البارالمبية.

معسكر الزمالك ومباراة الأهلي.. جوميز يطلق تصريحات قوية أحمد عبد الحليم: الزمالك منح هذا اللاعب فرصة جديدة.. وهذه مميزات أحمد محمود

وأكد المهاجم والهداف وقائد فرنسا أنه مسرور بالعودة إلى باريس وملعب ناديه السابق، وأنه لا يشعر بالقلق بشأن استقبال الجماهير له.

وقال: "العودة إلى حديقة الأمراء أمر خاص، قضيت هنا سنوات عديدة".

وأضاف: "بالنسبة لاستقبال الجماهير، لا أتوقع الكثير، ولا يهمني الأمر، الأهم هو الفوز".

وعندما سُئل عن نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان، الذي يطالب فيه بدفع 55 مليون يورو، أجاب اللاعب بشكل مبهم: "لدي ذكريات جيدة فقط عن باريس سان جيرمان. أتمنى لهم كل التوفيق".

مقالات مشابهة

  • فرنسا تكشف مخططاً إيرانياً لاغتيال يهود وإشعال حرائق
  • انسحاب طواقم الإطفاء في كولومبيا البريطانية مع اشتداد الحرائق
  • خلل تكنولوجي يتسبب في تأخيرات طويلة في السكك الحديدية الألمانية
  • مظاهرات ضد ماكرون وبارنييه تعم باريس ومدن فرنسا
  • إعلام ألماني: توقف خدمات السكك الحديدية بوسط البلاد بسبب عطل فني
  • الحالة المرورية.. انتظام حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • مواعيد القطارات اليوم من القاهرة إلى الإسكندرية.. وأسعار التذاكر
  • اليوم.. منتخب الكرة الطائرة جلوس يواجه ألمانيا بحثًا عن برونزية بارالمبياد باريس
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان