يوليو 27, 2024آخر تحديث: يوليو 27, 2024

المستقلة/- بعد خسارة المنتخب العراقي أمام المنتخب الأرجنتيني بثلاثة أهداف مقابل هدف، تعالت الأصوات الناقدة لاختيارات اللاعبين المشاركين في البطولة.

الصحفي الرياضي عدنان لفتة كان من بين الأشد نقداً، حيث صرح في برنامج “المايسترو” قائلاً: “ننتقد فلان لاعب لأنه لا يستحق المنتخب، يطلع واحد يدافع عليه ويقول إنكم ظلمتوه! أقول لهم هذا منتخب العراق، يجب أن يتواجد أفضل اللاعبين مع العراق.

اختيار اللاعبين: جدل مستمر

حديث لفتة أثار جدلاً واسعاً حول معايير اختيار اللاعبين للمنتخب الوطني. يرى الكثيرون أن الاختيارات يجب أن تتم بناءً على الأداء والكفاءة، وليس العلاقات الشخصية أو التحيزات الفردية. هذا الرأي يدعمه واقع الأداء على أرض الملعب، حيث يطالب الجمهور برؤية أفضل اللاعبين يمثلون العراق في المحافل الدولية.

ضرورة التقييم المستمر

لتحقيق نتائج أفضل في المستقبل، ينبغي أن يكون هناك تقييم مستمر لأداء اللاعبين وإجراء تعديلات في التشكيلة بناءً على معايير واضحة ومهنية. يجب أن تُمنح الفرصة للاعبين الشباب والموهوبين الذين يظهرون أداءً مميزاً في الدوريات المحلية والدولية.

تأثير الإعلام والجمهور

الإعلام والجمهور يلعبان دوراً كبيراً في تشكيل الرأي العام حول أداء المنتخب واختيار اللاعبين. النقد البناء والمستند إلى حقائق وأرقام يمكن أن يساهم في تحسين مستوى الفريق. على المسؤولين عن المنتخب أن يستمعوا إلى هذه الأصوات ويأخذوا بعين الاعتبار ملاحظاتهم لتحقيق الأداء الأمثل.

خسارة المنتخب العراقي أمام الأرجنتين تفتح باب النقاش حول معايير اختيار اللاعبين وأهمية الاعتماد على الكفاءة والأداء لتحقيق النجاح. ينبغي أن تتخذ القرارات بما يحقق مصلحة المنتخب ويضمن تمثيل العراق بأفضل صورة ممكنة على الساحة الدولية.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

صورت نفسها لحظة الولادة.. الفنانة هند رضا تثير الجدل بسبب مولودها الثاني

أعربت الفنانة هند رضا، عن سعادتها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لاستقبال مولدها الثاني عمر آسر خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر لذي تصدرت به مؤشرات البحث عبر تريند «جوجل».

واحتفلت هند رضا، عبر حسابها على «إنستجرام» باستقبال مولدها الثاني، قائلة: «الحمد لله علي تمام النعمة و اكتمال المنه، رزقنا الله بمولدنا عمر آسر 1 سبتمبر 2024، اللهم أنبته نباتا حسنا و اجعله قرة عين لنا و اجعله من الذرية الصالحة و أن تجعله من عبادك الصالحين البارين من أهل الصلاح و التقوي و احفظه و بارك لنا فيه، رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً ۖ إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ».

View this post on Instagram

A post shared by Hend Reda ???? (@henddreda)

معلومات عن الإعلامية هند رضا

- هند رضا، إعلامية مصرية، بدأت عملها في العمل الإعلامي من خلال برنامج عيشها بشكل تاني الذي قدمته من خلاله إذاعة راديو نجوم إف إم.

- تمكنت خلال فترة قصيرة تحقيق شعبية كبيرة لمتابعة برنامجها عيشها بشكل تاني مع كريم الحميدي علي نجوم إف إم

- واتجهت إلى التمثيل في عام 2014، من خلال مشاركتها في مسلسل دلع بنات بالتعاون مع النجمة مي عز الدين، والذي حققت به شهرة واسعة آنذاك.

اقرأ أيضاًخالد منتصر يهاجم الفنانة هلا رشدي: «هو احنا لسه مستنيين رأي فضيلتك»

حذاء و40 ألف جنيه.. قرار جديد من النيابة بشأن سرقة الفنانة منة عرفة

الإثنين القادم.. إحياء ذكرى ميلاد الفنانة نجاة الصغيرة على مسرح 23 يوليو بالمحلة

مقالات مشابهة

  • عبد اللطيف الدوماني: المنتخب قدم أفضل عروضه أمام الرأس الأخضر
  • صورت نفسها لحظة الولادة.. الفنانة هند رضا تثير الجدل بسبب مولودها الثاني
  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين
  • خسارة المنتخب الوطني للناشئين أمام نظيره السعودي ضمن بطولة كأس غرب آسيا 
  • سكالوني: حققنا فوزًا مستحقًا أمام تشيلي.. ودي ماريا أسطورة الأرجنتين
  • الركراكي ينفي تأثيره على اختيارات أندية اللاعبين
  • النقاب يحبس الأكسجين ويقلل فيتامين ”د” ولا يمت للدين بصلة!.. أكاديمية كويتية تثير الجدل
  • هبه الحسين تثير الجدل بتصريحاتها
  • ضربة جزاء تثير الجدل في مواجهة البحرين وأستراليا
  • صورة تثير الجدل في مدرجات البارالمبية