محمود العوضي- جدة تغلب منتخب الأرجنتين على نظيره العراقي 3-1، في منافسات كرة القدم بأوليمبياد باريس ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات. الفوز أشعل المجموعة الثانية، حيث تصدر التانجو المجموعة رفقة العراق والمغرب.
تقدمت الأرجنتين عن طريق تياجو ألميدا بالدقيقة 13، بتسديدة داخل منطقة الجزاء. بينما منح أيمن حسين التعادل للعراق بالدقيقة الأخيرة، برأسية رائعة سكنت يسار حارس الأرجنتين.

وفي الشوط الثاني، زاد منتخب التانجو من غلته في اللقاء بهدفين في الدقائق 62 و85 عن طريق لوتشيانو جوندو، وإيزكيل فيرنانديز. ويتواجد منتخبا العراق والأرجنتين في المجموعة الثانية إلى جانب المغرب وأوكرانيا.

 

المنتخب الأرجنتيني يباغت المنتخب العراقي (1-صفر)#الألعاب_الأولمبية | #باريس2024#Paris2024 | #OlympicGames pic.twitter.com/9Qj7cPpNZs

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) July 27, 2024

هدف عااالمي رائع من أيمن حسين ⚽????

???????? العراق 1 – 1 الأرجنتين ????????#OlympicGames #Olympics #Olympic2024 #العراق_الارجنتين pic.twitter.com/7UksvL7LtJ

— Osama Bakkour (@OsamaBakour7) July 27, 2024

الارجنتين تسجل الهدف الثاني ????????????.#العراق_الارجنتين #العراق pic.twitter.com/nks0gbtxbs

— فهد باريلا???????? (@expert7_77) July 27, 2024

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الارجنتين العراق اولمبياد باريس

إقرأ أيضاً:

تصفيات مونديال2026.. السعودية تسقط في فخ إندونيسيا والأردن يتعثر أمام الكويت وفوز صعب للعراق على عُمان

(وكالات)

استهل المنتخب الأردني مشواره في الدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعثر بالتعادل 1-1 أمام ضيفه الكويتي في الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

فيما سقط المنتخب السعودي في فخ التعادل مع ضيفه الإندونيسي 1-1، في مباراة الجولة الأولى من المرحلة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

استهل منتخب العراق مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 بفوز صعب على نظيره العماني 1-0، في الجولة الافتتاحية للمجموعة الثانية على ملعب البصرة الدولي.

من مباراة الأردن والكويت بتصفيات كأس العالم 2026 – 5 سبتمبر 2024 – X/@kuw_NFT

تعثر الأردن

وأحرز النجم موسى التعمري هدف التقدم للأردن في الدقيقة 13 بتسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة، ثم أدرك يوسف ناصر السلمان هدف التعادل للكويت من علامة الجزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وحصد بذلك الأردن والكويت أول نقطة لهما في المجموعة الثانية التي يتصدرها العراق (ثلاث نقاط) الفائز على مضيفه العماني 1-0.

ويملك المنتخبان الفلسطيني والكوري الجنوبي نقطة واحدة أيضا بعد تعادلهما بدون أهداف في وقت سابق اليوم الخميس.

فرض منتخب إندونيسيا التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله على منتخب السعودية في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في الدور الثالث لتصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

 

السقوط في فخ إندونيسيا

واستقبل منتخب السعودية نظيره إندونيسيا، على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية”، برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة من تصفيات مرحلة الدور الثالث منتصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

ظهر المنتخب السعودي بأداء متراجع بعض الشيء في الشوط الأول من اللقاء، بعكس المنتخب الإندونيسي والذي ظهر بشكل جيد للغاية، وتقدّم مُبكرًا بعد مرور ربع ساعة من أحداث الشوط الأول.

وتقدم راغنار أوراتمانغوين بالهدف الأول لصالح المنتخب الإندونيسي في شباك محمد العويس وذلك في الدقيقة (19)، وجاء الهدف بعدما سدد زميله سوليمان الكرة في اتجاه المرمى ثم حولت مساراها وسكنت الشباك.

المنتخب العراقي أمام عمان

فوز العراق الصعب

استهل منتخب العراق مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 بفوز صعب على نظيره العماني 1-0، في الجولة الافتتاحية للمجموعة الثانية على ملعب البصرة الدولي.

سجل أيمن حسين هدف أسود الرافدين من رأسية رائعة في الدقيقة 13، بصناعة من محترف كومو الإيطالي علي جاسم.

وشهدت الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع طرد العماني أرشد العلوي، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد عرقلة إبراهيم بايش.

ولحساب المجموعة ذاتها، اقتنص منتخب فلسطين تعادلاً ثميناً من أرض كوريا الجنوبية (0-0) ليحقق نقطته الأولى.

وتختتم مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية بمباراة الأردن مع الكويت في وقت لاحق.

مقالات مشابهة

  • تصفيات مونديال 2026.. الأردن يتعثر أمام الكويت في الوقت القاتل
  • الأرجنتين تضرب تشيلي بثلاثية في تصفيات المونديال
  • في غياب ميسي.. الأرجنتين تكتسح تشيلي بتصفيات المونديال (شاهد)
  • في غياب ميسي.. الأرجنتين تقسو على تشيلي بثلاثية بتصفيات كأس العالم 2026 «فيديو»
  • الأرجنتين تفوز على تشيلي بثلاثية في تصفيات أمريكا الجنوبية
  • الأرجنتين تضرب تشيلي بثلاثية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • تصفيات مونديال2026.. السعودية تسقط في فخ إندونيسيا والأردن يتعثر أمام الكويت وفوز صعب للعراق على عُمان
  • منتخب السعودية يتعثر أمام أندونيسيا في تصفيات كأس العالم
  • الأخضر يتعثر بالتعادل أمام أندونيسيا في تصفيات مونديال 2026
  • بثلاثية.. السويد تهزم أذربيجان