استعادت أمانة منطقة جازان موقعاً استثمارياً بعد انتهاء عقده، وباشرت أعمال هدم وإزالة المنتزه بكورنيش جزيرة المرجان جنوب مدينة جيزان لتحويله متنفساً عاماً لسكان وزوار المدينة.
ووقف أمين المنطقة جازان المهندس يحيى الغزواني على أعمال الهدم والإزالة للمنتزه متفقداً ميدانياً سير العمل والإجراءات التنفيذية المتخذة عقب انتهاء العقد الاستثماري للموقع إذ تسعى الأمانة لفتح المناطق السياحية والحيوية للعامة والمتنزهين على البحر مباشرة لتصبح متنفساً للجميع.

أمانة جازان تستعيد وتزيل استثمارات قديمة لتوسعة واجهة المرجان البحرية ، ضمن خطة تطوير وتحسين الواجهات البحرية.#أمانة_جازان pic.twitter.com/5KYdKxsd2t— أمانة منطقة جازان (@jazansa) July 27, 2024معالجة التشوه البصريوأوضحت الأمانة أنها تحرص على معالجة جميع أشكال التشوه البصري، وإزالة المباني المهجورة والآيلة للسقوط التي تشكل خطراً على الأرواح في حال انهيارها، إلى جانب المخاطر الأخرى لها وتأثيرها على البيئة.
أخبار متعلقة "الغذاء والدواء" توضح المنتجات التي تتطلب موافقة قبل الإعلان عنهاأمين التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب يشيد بتطور الجيش الغابونيوبينت أن عملية الإزالة تأتي ضمن جهودها في تحسين المشهد الحضري ومعالجة التشوه البصري من خلال إزالة المباني المهجورة والآيلة للسقوط في المنطقة.
وأكدت أن الأمانة مستمرة في إزالة ورصد المباني المهجورة والآيلة للسقوط، واعتبارها منظراً غير حضاري، مع الحفاظ على سلامة المارة، مشيرة إلى أن إجراءات الإزالة تتم بمشاركة الجهات الحكومية ذات العلاقة، بعد استيفاء كافة الإجراءات النظامية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جيزان معالجة التشوه البصري أمانة جازان مدينة جيزان أمانة منطقة جازان

إقرأ أيضاً:

الكويت.. تزوير الشهادات الطبية يقود تشكيلًا عصابيًا للسقوط في يد الأمن

كشفت وزارة الداخلية الكويتية، أنها ألقت القبض على تشكيل عصابي مصري في الكويت، لتخصصه في تزوير الشهادات المرضية، حسبما أفادت وسائل إعلام كويتية، اليوم الأحد.

 

ارتكب 3 وقائع سرقة.. حبس لص الشقق السكنية بالقطامية ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت السيارات

 

وقال وزارة الداخلية الكويتية في بيان: إن «التشكيل العصابي تخصص في تزوير الشهادات المرضية مقابل الحصول على مبالغ مالية كبرى».

 

وأضافت الداخلية الكويتية: تبين من تحريات وتحقيقات قطاع الأمن الجنائي أن المتهمين اشتركوا مع آخرين من خارج الكويت في تزوير الشهادات.

 

وأردفت الوزارة: الجهود الأمنية لقطاع الأمن الجنائي مكنت من خلال تكثيف عمليات البحث والتحري حول الخارجين عن القانون، من الكشف عن تشكيل عصابي خارج الكويت امتهن تزوير الشهادات المرضية مقابل مبالغ مالية.

 

وأكدت أنه تم ضبط شخصين من الجنسية المصرية في الكويت.

 

وأفاد البيان بأنه وبمواجهتهما بالواقعة أقرا واعترفا بتعاونهما مع آخرين خارج الكويت لتزوير الشهادات المرضية مقابل مبالغ مالية يتم تحصيلها عن طريق الروابط البنكية.

 

وأشارت إلى أنه تم إحالتهما إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما.

 

مقالات مشابهة

  • الكويت.. تزوير الشهادات الطبية يقود تشكيلًا عصابيًا للسقوط في يد الأمن
  • الفجيرة تشهد انطلاق مشروع استثماري فاخر للمواطنين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي
  • عبدالفتاح علي يكتب: 11 سنة ومصر جزيرة جهنم
  • وزارة التنمية المحلية تحدد خطوات استخراج تراخيص المباني بالقرى والمدن
  • أسوان تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • أمانة الرياض تفتتح ثاني مقر حاضنات الأطفال في حديقة حمد الجاسر بحي المحمدية
  • أمانة الباحة والبلديات التابعة لها تنفذ 195 مجسماً تعكس هوية وتراث وتاريخ وطبيعة المنطقة
  • إزالة فورية للحالات المتقاعسة فى إنهاء إجراءات التقنين بأسوان
  • مدرسة ميت ربيعة «آيل للسقوط».. والأهالي يطالبون بتطويرها
  • على جزيرة قبالة طرابلس.. هذا ما عثر عليه أحد الصيادين