حالة من الحزن والأسى سيطرت على مشجعي المارد الأحمر بعد وفاة محمود صالح، لاعب النادي الأهلي السابق، صباح اليوم، بعد صراع مع مرض السرطان خلال الفترة الماضية، لتتحول صفحات مشجعي النادي لدفتر عزاء.

شُيعت جنازة اللاعب النادي الأهلي السابق محمود صالح، اليوم بعد صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة، بحضور عدد كبير من نجوم كرة القدم المصرية، ومن بينهم خالد بيبو وطاهر أبو زيد ومصطفى يونس وغيرهم من النجوم، حيث تسيطر عليهم حالة من الحزن.

جنازة محمود صالح 

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع خبر وفاة محمود صالح، حيث تحولت الصفحات إلى دفاتر عزاء، ونعاه الكثيرون طالبين له بالدعاء والمغفرة، حيث جاءت التعلقات كالتالي: «الله يرحمه ويصبر أهله»، وأيضا: «الله يرحمك يا كابتن محمود.. طول عمرك كنت بتحب الأهلي».

وفاة محمود صالح 

وتوفي محمود صالح بعد صراع مع المرض، حيث تعرَّض خلال الفترة الأخيرة لوعكة صحية ونشر أسامة حسن لاعب الزمالك السابق، عبر حسابه  الرسمي على فيسبوك: «كابتن محمود صالح نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، يمر بأزمة صحية، أرجو الدعاء لأنظف الشخصيات وأجدع خلق الله».

ويُعد الراحل محمود صالح، من أحد أشهر المدافعين فى تاريخ القلعة الحمراء، وحصل على العديد من البطولات في جيل مليء بالنجوم الأهلاوية، حيث بدأ مشواره الكروي ضمن ناشئي النادي الأهلي، وتم تصعيده للفريق الأول، كما أنه لعب مباراته الأولى في 7 مارس 1982 أمام المنصورة، وآنذاك، فاز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، وانضم إلى منتخب مصر عام 1985، حقق بطولة الدوري 5 مرات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكابتن محمود صالح محمود صالح لاعب الأهلي جنازة محمود صالح النادی الأهلی السابق محمود صالح

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: هذه المباراة سر تعلق الجماهير بي.. وهذا الأمر إنجاز كبير

 


أكد وحيد كامل، نجم الزمالك السابق، أنه تألق مع الفريق الأبيض ومنتخب مصر في السبعينات، موضحا بأنه حصل على لقب أفضل جناح في الدوري المصري

نجم الزمالك السابق: هذه المباراة سر تعلق الجماهير بي.. وهذا الأمر إنجاز كبير


وقال كامل في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد صبري، المذاع على قناة نادي الزمالك: "حصلت على رابع أفضل لاعب في مصر في الترتيب العام وهو إنجاز كبير".

ترتيب منتخب مصر عقب الفوز على كاب فيردي ملخص أهداف مباراة كوت ديفوار وزامبيا في تصفيات أمم إفريقيا


وأضاف: "مباراة شوتنج ستارز كانت سببًا في ارتباط جماهير الزمالك بي بعد تألقي وصناعة أكثر من فرصة".


وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • وفيات السبت .. 7 / 9 / 2024
  • نجم الزمالك السابق: هذه المباراة سر تعلق الجماهير بي.. وهذا الأمر إنجاز كبير
  • مسؤول استخباراتي أمريكي كبير: إيران أكثر نشاطا من السابق وكثفت جهودها للتأثير على الانتخابات في البلاد
  • حضور جماهيري كبير في مباراة الأساطير بصلالة
  • مصطفى ميرغني: جنازة الخوف
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة مبدع ومن معه
  • عاجل.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة للجماهير أمام جورماهيا الكيني
  • علي يزيد لاعب النصر السابق يثير الجدل من جديد