euronews:
2024-10-01@23:49:21 GMT

شاهد: حوت أزرق نافق على شاطئ في تشيلي

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

شاهد: حوت أزرق نافق على شاطئ في تشيلي

لفظ البحر حوتا أزرق، وهو أكبر حيوان في العالم، إلى شاطئ في جزيرة تشيلوي في جنوب تشيلي بعد نفوقه في المياه، وفق ما أعلنت السلطات المحلية الأحد.

وأبلغ سكان مدينة بويرتو إلفيرا الواقعة في منطقة أنكود، بعد ظهر السبت عن اكتشاف هذا الحوت الضخم على شاطئ صغير في الأرخبيل، على مسافة ألف كيلومتر جنوب العاصمة سانتياغو.

اعلان

وأكدت الهيئة الوطنية للمصائد والاستزراع المائي (Sernapesca) على منصة "إكس" أن هذا الثديي "حوت كبير من عائلة بالينوبتيرا".

شاهد: نفوق 50 حوتا على شاطئ في اسكتلندابالفيديو: جثة حوت ضخم نافق تطفو قبالة سواحل هونغ كونغشاهد: يسبح بوداعة نحو المياه الدافئة.. رحلة الحوت الأحدب للتزاوج شمال بيرو

وكتبت "لقد ساهمنا في تحديد النوع ويعتقد أنه حوت أزرق".

وذكرت وسائل إعلام محلية نقلا عن المدير الإقليمي للهيئة كريستيان هادسن أنه "نظر إلى حالته، يعتقد أن الحوت نفق في البحر قبل فترة".

من جهتها، أشارت جمعيات الدفاع عن البيئة إلى أن المنطقة تزدحم بقوارب تابعة لشركات الاستزراع المائي وتكثر حركة المرور البحرية فيها، وقد طالبت بإجراء تحقيق لمعرفة ما إذا كان الحيوان وقع ضحية تصادم.

المصادر الإضافية • أ ف ب

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حوت حيوانات تشيلي روسيا رجل إطفاء فرنسا مهاجرون فيلم سينمائي الشرق الأوسط النيجر الإمارات العربية المتحدة إسرائيل روسيا رجل إطفاء فرنسا مهاجرون

إقرأ أيضاً:

برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: علاقة مستقرة وسفر للخارج

يتميز مواليد برج الحوت، بالذكاء الحاد واستخدام العقل والتفكير قبل اتخاذ أي قرار، والحكمة في تصرفاتهم مع الآخرين، وصدق المشاعر فهم  لا يجيدون الكذب ويكرهون الخيانة، ويمتازون بالبساطة والتلقائية في التصرفات والحديث، ويحبون المرح والسفر والرحلات والمعرفة والقراءة، ولديهم روح الفكاهة والترفيه.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة إليزابيث تايلور، والفنان حسين فهمي، والفنان أحمد السقا، والفنانة دينا الشربيني، والموسيقار سيد درويش، والفنانة يسرا، والفنان حمادة هلال، وأول رئيس للولايات المتحدة جورج واشنطن.

وتقدم «الوطن» حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 2-10-2024 على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفقا لخبراء الفلك.

حظك اليوم برج الحوت علي الصعيد المهني

بعد فترات طويلة من التعب والمعاناة، يسير الآن برج الحوت على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهدافه، لذا لا تندم على أي أعمال خسرتها، فسوف تعوض كل هذا وتجد فرص عمل مميزة، وربما سفر للعمل بالخارج.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

وعلى الصعيد العاطفي علاقة برج الحوت مستقرة مع الشريك منذ فترة طويلة، لكنه يعاني الفقدان، بسبب انشغاله وسفره الدائم، لذا ينصح بالتحلي بالصبر ودعم الشريك  في سبيل تحقيق أحلامه.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

صحتك جيدة اليوم، لكنك قد تعاني من بعض المشكلات في الجهاز الهضمي، لا تترد في استشارة طبيب عن شعورك بأي تعب مفاجئ.

برج الحوت وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

تكون قادرا اليوم  يا برج الحوت على الاعتراف بأخطاء اقترفتها في الماضي، وتتعلم منها دروس للمستقبل، وتحقق نجاحات مفاجئة وغير متوقعة تسبب لك سعادة كبيرة.

مقالات مشابهة

  • برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: علاقة مستقرة وسفر للخارج
  • انطلاق موسم المغامرات لاستكشاف "أسماك القرش الوديعة" في "الموج مسقط"
  • نيران تتسلل إلى قلب لبنان.. تصعيد خطير ينفذه جيش الاحتلال الإسرائيلي (شاهد)
  •  شهداء في قصف الاحتلال لمخيم “عين الحلوة” بمدينة صيدا جنوبي لبنان / شاهد
  • برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024: لا تفقد أعصابك في العمل
  • إنتشال جثة غريق من شاطئ ميناء الغزوات
  • برج الحوت.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: مكافآت كبيرة لك
  • زلزال قوي يضرب تشيلي
  • زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب شمال تشيلي
  • زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب شمالي تشيلي