الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن مكتب الاشغال العامة والطرق بالتنسيق والتعاون مع ادارة شرطة مرور محافظة الحديدة، تركيب مظلات للجولات الرئيسية بمركز المحافظة.

وأوضح مدير مكتب الاشغال بالمحافظة المهندس محمد مثنى في تصريح لـ”الثورة نت” استكمال تركيب مظلات تقي رجال شرطة المرور من شدة حرارة الصيف أثناء تنظيم حركة السير في ثلاث جولات “كمران وشمسان والكتيب”.

وأشار الى أنه جار العمل على استكمال تركيبها في جولة الشهداء وست جولات رئيسية آخرى بمدينة الحديدة.

وأكد أهمية المشروع الذي يأتي تنفيذه في إطار إهتمام قيادة السلطة المحلية بالتحسين وتعزيز الأداء المروري وجعل الطرق أكثر أمنا وسلامة.

فيما ثمن مدير شرطة المرور بالمحافظة العقيد علي العياني، جهود السلطة المحلية ومكتب الأشغال بالمحافظة في تعزيز السلامة على الطرق بما يخدم أهداف إدارة شرطة المرور وجهودها بهذا المجال.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة مكتب الأشغال العامة والطرق

إقرأ أيضاً:

ورشة عمل كهربائية في لجنة الأشغال

اجتمعت لجنة الاشغال العامة والطاقة والنقل والمياه، قبل ظهر اليوم، برئاسة النائب سجيع عطية وحضور وزير الطاقة في حكومة تصريف الاعمال وليد فياض و نواب. 
كما حضر ممثلون عن الادارات المعنية. 
 

بعد انتهاء الجلسة، قال عطية: "جلستنا اليوم، كانت انطلاقة لورشة عمل في موضوع الكهرباء. هذا الموضوع المخزي المؤذي الذي أطاح بالمليارات من ميزانية الدولة والى الآن، كلنا فشلنا بادائه الجيد وفي خدمة المواطن"، مضيفاً: "الكيل طفح من تقاذف المسؤوليات والمناكفات في السياسة والتداخل بالصلاحيات، هذا الموضوع أدى أيضا الى إفلاس جزء كبير من مالية الدولة واخذنا على عاتقنا كلجنة اشعال وطاقة ان نفتح ورشة عمل اليوم لوضع كل المشاكل والمسؤوليات وتحديدها".  
وتابع: " سنعقد جلسة الثلثاء المقبل مع المتخصصين، لكي نخرج بتوصيات عملية تنفيذية وبالتالي متابعة التوصيات اتنفيذها"، وقال: "هناك فوضى في موضوع تداخل الصلاحيات. للاسف هناك 38 مليون دولار عالقين في صرفهم، بسبب خروج ورقة من وزارة المالية الى كهرباء لبنان". 
 
أضاف: "علينا ان نحفز لتنفيذ القوانين الصادرة عن المجلس النيابي وما زلنا من دون كهرباء. هذا الملف هو مؤشر على مدى الاصلاح في الدولة. ونحن وضعنا هدفا أمامنا وجدول اعمال وسيحتاج الموضوع الى البت". 
 
وأكد "أننا لن نفعل شيئا قبل ان نخرج بخلاصة وحلول تحسن من مستوى التغذية والاداء والجباية".

 
بدوره، قال فياض: "علينا ان نعمل يدا بيد لتحسين وضع الكهرباء. واشدد انه لدينا بعض الامور المحورية في موضوع زيادة التغذية وخطة الطوارئ تقول 1200ميغاوات يعني 12 ساعة تغذية للناس وهذا لم يحصل الى الان. وعدنا ودخلنا في نظام الميغاوات. والصعود الى 1200 ميغاوات يتطلب ادخال معملي الذوق والجية قيد العمل والتشغيل باسرع وقت ممكن ويجب على وزارة المالية ان تسهل وتعمل مع كهرباء لبنان واذا عملوا سويا فالمعمل يعمل في اكتوبر او بداية نوفمبر وعلى المستوى التشريعي فلا يجب ان يكون هناك تأخير في اقرار القانون مع العراق، لان الشروط ممتازة".

مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية بصنعاء تصدر إعلاناً هاماً للسائقين وملاك المركبات بمناسبة المولد النبوي
  • دهمش يتفقد سير العمل في مكتب الضرائب بمحافظة الحديدة
  • المليشيات تصدر حكمًا بإعدام مدير قسم شرطة في صنعاء انتقاماً لمقتل قيادي حوثي
  • جمعية رعاية وبر الوالدين في الفجيرة تكرم العميد سيف راشد الزحمي مدير مركز شرطة دبا الفجيرة
  • في إطار "التغيير الجذري".. محكمة حوثية تدشن مرحلة "التطهير العرقي" بإعدام مدير قسم شرطة وستة أفراد
  • تعرف على عقوبة عدم تركيب الملصق الإلكتروني طبقًا لقانون المرور
  • هام .. وزير الداخلية يوجه بتخفيض قيمة المخالفات وإعفاء رسوم التجديدات
  • ورشة عمل كهربائية في لجنة الأشغال
  • بري إلتقى مدير مكتب السيستاني وهنأ رئيس مجلس الشورى السعودي
  • المشدد 10 سنوات لفني تركيب مصاعد وسائق لاتهامهم بترويج المخدرات بالقليوبية