نجاح كبير حققه الفنان أمير كرارة بفيلمه الأخير «البعبع»، واستطاع أن يثبت مكانته بين الأفلام الأخرى المنافسة، خاصة أنَّ أحداث الفيلم تدور في إطار تشويقي اجتماعي حول شخصية البعبع المنضم إلى عصابة تحاول الهروب.

إيرادات فيلم البعبع

حقق فيلم «البعبع» أمس بدور العرض 235 ألف جنيه، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إذ جاء الفيلم في المرتبة الرابعة بين الأفلام المنافسة حالياً بدور العرض.

أحداث فيلم البعبع

تدور أحداث فيلم البعبع في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يقدّم الفنان أمير كرارة دور شخص يعمل في عصابة ويحاول الهرب خارج البلاد، بينما تقدّم الفنانة ياسمين صبري دور طبيبة تحصل على محنة في الخارج، ولكنها بالصدفة تلتقي «البعبع» الذي يتفاجأ بأنّ لديه طفلين من زوجته.

أبطال فيلم البعبع

فيلم البعبع من بطولة أمير كرارة، وياسمين صبري، ومحمد أنور، ومحمد عبدالرحمن، وباسم سمرة، وإنعام سالوسة، ورحاب الجمل، ومحمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، والطفلة تيا حاتم، والعمل من تأليف إيهاب بليبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البعبع فيلم البعبع باسم سمرة رحاب الجمل أمير كرارة فیلم البعبع أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تخطت ايرادات فيلم عصابة الماكس للنجم أحمد فهمى،  حاجز الـ 13 مليون جنيه، ليحقق 13 مليونا و800 ألف جنيه، بعد عرضه 13 يوم في دور السينما، حيث حقق 526 ألف جنيه في شباك تذاكر أمس الأربعاء، لتضاف على ما حققه الفيلم خلال الأيام الماضية، حيث انطلق الفيلم فى السينمات يوم 14 يونيو.

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

‎وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذى اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

ويشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى: عصابة الماكس، ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، واللعب مع العيال بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، وأهل الكهف بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • فيلم "عصابة الماكس" يحصد 745 ألف جنيه في إيرادات أمس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • ديربي القناة .. المصري يحقق فوزًا ثمينًا على الإسماعيلي
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما
  • عرض "أحداث لا تمت للواقع بصلة" لفرقة ببا ضمن مهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • فيلم عصابة الماكس يحصد أكثر من نصف مليون جنيه أمس
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات