أعلن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الاحمر، عن انتهاء الاصلاحات السابق اجرائها لخط مياه الكريمات بواقع اصلاح ثلاثة كسور بالكيلو ١٠ و١١ والكيلو ٥٠.

واكد حنفى البدء فى اعادة تشغيل الخط وضخ المياه  مرة اخرى معلنا حرصه الدائم على حل مشاكل المواطنين بكافة السبل المتاحة وتسخير كل موارد المحافظة لمواجهة اى ازمة طارئة خاصة التى تمس حياة المواطنين

واعرب المحافظ عن شكره لجميع المسئولين عن اصلاح العطل عامة وخص بالشكر المشاركة المجتمعية لشركات البترول الكائنة بالمحافظة لسرعة استجابتها وارسال المعدات اللازمة للمساعدة فى انهاء الازمة فى اقل وقت ممكن .

وكان حنفى قد اصدر تعليمات مشددة لسرعة اصلاح خط المياه مع توزيع سيارات نقل مياه لمدينة رأس غارب لسد احتياجات الاهالى .

وفى ظل توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر بسرعة الانتهاء من إصلاح خط المياه الرءىيسى المغذى لمدينتى الغردقة ورأس غارب 

كلف اللواء ممدوح نديم رئيس مدينة  رأس غارب سكرتير المدينة ومدير الازمات بمتابعة جهود شركة مياه  البحر الأحمر فى اصلاح كسر خط المياه الرئيسى المغذى لمدينة راس غارب والغردقه .

وأضاف نديم بأنه تم الانتهاء من اصلاح الكسر بالكيلو 50 ، الكيلو 7 و الكيلو 11و 10 مشيرا بأنه  تابع استمرار دفع عدد 8 سيارات مياه لتغذية وسد احتياجات المواطنين من المياه بعدد 3 سيارات تابعة للوحدة المحلية لمدينة رأس غارب وعدد 5 سيارات تابعة لشركة مياه البحر   الأحمر   ويتم خروج السيارات من شركة المياه بكشوف باسماء المواطنين المسجلين وعلى المواطنين التوجه لشركة المياه لتسجيل اسماؤهم .

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر قد أعلنت أمس حدوث كسر مفاجىء فى خط الكريمات بالكيلو 10والكيلو 50 وناشدت المواطنين ترشيد الاستهلاك .

 كما اصدر اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الاحمر تعليمات مشددة بسرعة اصلاح خط الكريمات والذي تعرض لكسر مفاجئ بالكيلو١٠ والكيلو ٥٠ نتيجه لضغط المياه.

ووجه  الوحدة المحلية براس غارب بدفع عدد من المعدات الخاصة بالحفر  بالتعاون مع شركات البترول بمدينة رأس غارب لاصلاح العطل فى اسرع وقت ممكن، وتم الدفع بعدد من  سيارات المياه الخاصة بالوحدة المحليه بالمدينة  لسد احتياجات المواطنين من مياه الشرب.

إصلاح خط المياه 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب والصرف الصحي ب المياه الرئيسي البحر الأحمر إصلاح الكسر شركة مياه الشرب والصرف الصحي شركة مياه الشرب مياه الشرب والصرف الصحى ترشيد الاستهلاك مياه الشرب والصرف محافظ البحر خط المیاه رأس غارب

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة ومحافظ المنوفية يسلمان عقود إصلاح وأدوات لعدد من المنتفعين

شهد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، وعلاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، فعاليات الاحتفال بعيد الفلاح الـ 72 تحت شعار «الفلاح المصري - مسيرة عطاء»، بقاعة المؤتمرات بجامعة المنوفية، بحضور اللواء هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي بمجلس النواب، والمهندس عبد السلام الجبلي، رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

وسلم محافظ المنوفية، ووزير الزراعة، 25 عقد إصلاح زراعي للمنتفعين من محافظات مختلفة، و20 أداة زراعية يدوية بسيطة مقدمه من الإصلاح الزراعي، وتوزيع 25 كارت تسوية بالليزر، وحرث تحت التربة بالمجان  للمزارعين الأكثر تميزاً من المحافظات المختلفة، وتسليم 23 رشاشة ظهرية للاستخدام الآمن للمبيدات.

النهوض بالمشروعات الزراعية 

وهنأ محافظ المنوفية الفلاحين والمزارعين بعيدهم الـ 72، لافتاً إلى أن الزراعة تعد مقوماً رئيسياً للاقتصاد الوطني، ولذلك وضعت الدولة المصرية النهوض بالزراعة على رأس أولوياتها بإطلاق حزمة من المشروعات الزراعية العملاقة بما ينعكس بشكل إيجابي على الناتج القومي للاقتصاد الوطني،  مشيراً إلى التعاون والتنسيق الكامل بين المحافظة ووزارة الزراعة واستصلاح الاراضي في إنجاز ملفات المشروعات ذات النفع العام.

دعم الفلاح المصري

ومن جانبه، أشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إلى التعاون الوثيق بين الوزارة والمحافظات في تنفيذ خطط التنمية بما يحقق النفع العام، مؤكداً على أن القيادة السياسية لا تدخر جهداً في دعم الفلاح المصري باعتباره شريكا أساسيا في كافة ميادين الانتاج من خلال تنفيذ العديد من المبادرات الرئاسية وعلى رأسها حياة كريمة.

وافت إلى أن الوزارة تتبنى خطط للتوسع في الإرشاد الزراعي والقوافل البيطرية وتعزيز دور المرأة الريفية وتوفير فرص عمل مناسبة لها من خلال إقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة، مؤكدًا حرصه الكامل على استمرار الزيارات والجولات الميدانية بالمحافظات للإستماع إلى شكاوى ومطالب الفلاحين على أرض الواقع وسرعة حلها حفاظاً على حقوقهم.  

 

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة ومحافظ المنوفية يسلمان عقود إصلاح وأدوات لعدد من المنتفعين
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير طريق المريوطية
  • رئيس منية النصر: لدينا فرق عمل مدربة على أعلى مستوى لمراجعة وإنهاء ملفات التصالح والتيسير على المواطنين
  • "مياه القناة": الانتهاء من إصلاح هبوط أرضي في محطة صرف صحي بالإسماعيلية
  • «مياه القناة»: الانتهاء من إصلاح هبوط أرضي في محطة صرف صحي بالإسماعيلية
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • القاهرة الإخبارية: 80% من المواطنين بمخيم «جنين» لم تصلهم المياه منذ بداية العدوان
  • فيديو.. رعب في نفق سيارات مع تسرب مياه النهر فجأة
  • جهود مكثفة لتحسين خدمات المياه بأسوان وتلبية احتياجات المواطنين
  • محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي