٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-08@05:04:01 GMT

قبائل حضرموت توجه صفعة قوية للخائن العليمي 

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

قبائل حضرموت توجه صفعة قوية للخائن العليمي 


وقال مراقبون ان زيارة الخائن العلمي لحضرموت تاتي في ظل تصاعد الخلافات في حضرموت والتوجه الإماراتي لإنشاء معسكر جديد لمرتزقتها في منطقة الديس الشرقية الامر الذي سبق وللقبائل الحضمية رفضها الشديد لهذا الامر.

وقال المراقبون ان زيارة الخائن العليمي في الوقت الراهن لها اهداف تتعلق بإنشاء المعسكر الإماراتي في اطار سعيها الحثيث للتوسع الاحتلالي  في حضرموت وفق مخططات تخدم اهدافها وتوجهاتها 
واشار المراقبون الى ان السعودية طلبت من المرتزق العليمي الضغط على القبائل واقناعهم بالسماح للإمارات انشاء المعسكرها الجديد.


وكانت أجبرت قبائل حضرموت الإمارات على إيقاف إنشاء معسكرا لها في رأس باغشوة بمديرية الديس الشرقية الواقعة على بحر العرب شرقي اليمن.
وانضمت قبائل سيبان ونهد إلى مخيم قبائل الحموم في يثمون احتجاجا على انشاء المعسكر مع مطالباتهم بفتح مطار الريان الذي تحول الى ثكنة عسكرية تخدم الاحتلال أمام الرحلات المدينة والسماح للصيادين بدخول البحر دون مصادرة مصدر رزق أبنائهم.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

قيادي بفتح: صفقة القرن تحولت إلى صفعة على وجه ترامب

 

علق الدكتور أيمن الرقب، القيادي بحركة فتح الفلسطينية، على تصريحات المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، بأن الصراعات بالمنطقة سواء في أوكرانيا أو القتال في الشرق الأوسط قد تتحول إلى حرب عالمية ثالثة.

وقال الدكتور أيمن الرقب،  في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، دونالد ترامب معتاد على إطلاق التصريحات الصدامية منذ توليه رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2016، لافتا إلى أن طالب الاحتلال بالتوسع في الاستيطان مع إعطائهم الضمانات التي تساعدهم على تنفيذ تلك المهمة.

تابع القيادي بحركة فتح الفلسطينية، ترامب يتمنى إقامة حرب عالمية ثالثة في الشرق الأوسط وإسالة بحور الدماء لإقامة دولة إسرائيل الكبرى بعد عجزهم عن إقامتها خلال حقبة كبيرة من الزمن، وهو لم يتعلم الدرس حينما قدم صفقة القرن لإسرائيل والتي تحولت إلى صفعة القرن، نتنياهو أهم حليف لـ ترامب.

مقالات مشابهة

  • محللون: واشنطن تخدم خطط نتنياهو وتعرف أن المفاوضات لن تفضي لاتفاق
  • وزير الرياضة: اتخاذ خطوات نحو انشاء مركز للجنة البارالمبية الدولية لافريقيا في القاهرة
  • دوري الأمم الأوروبية: إيطاليا توجه صفعة لفرنسا بالفوز عليها 3-1
  • إيران ترد على مزاعم أمريكية بالتدخل في الانتخابات الرئاسية
  • تصعيد خطير لـ“قبائل حضرموت” ضد السلطة المحلية والحكومة الشرعية وبدء نصب نقاط تفتيش مدينة المكلا
  • قيادي بفتح: صفقة القرن تحولت إلى صفعة على وجه ترامب
  • في تصعيد جديد .. قبائل حضرموت تغلق المدخل الغربي للمكلا
  • ختام المعسكر التدريبي للاعبي منتخب الريشة الطائرة
  • ورد الآن : بعد وصول تعزيزات ضخمة من مقاتلين وأطقم عسكرية .. قبائل حضرموت تبدأ في تطويق مدينة المكلا وهذا ما يحدث الآن
  • جوزيه جوميز: الأمور في المعسكر تسير بشكل جيد.. وبنتايك ظهر بشكل بدني رائع