شاهد بث مباشر مباراة فرنسا وغينيا في أولمبياد باريس 2024.. تتجه الأنظار إلى أولمبياد باريس 2024، ومن بين المنافسات المثيرة التي تجذب انتباه عشاق كرة القدم، تبرز مباراة المنتخب الفرنسي ضد نظيره الغيني. 

وتعد هذه المباراة مواجهة قوية ومثيرة، تجمع بين فريقين يتمتعان بتاريخ حافل بالإنجازات والطموحات الكبيرة.

شاهد بث مباشر مباراة فرنسا وغينيا في أولمبياد باريس 2024بث مباشر مباراة فرنسا وغينيا في أولمبياد باريس 2024

يتوقع أن تكون المواجهة بين فرنسا وغينيا مثيرة ومليئة بالحماس، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والاستمرار في مشواره في البطولة.

وتتجه الأنظار إلى أداء المنتخب الفرنسي الذي يسعى للحفاظ على صدارته للمجموعة، في حين يبحث منتخب غينيا عن فرصة لإعادة إحياء آماله في التأهل.

موعد مباراة فرنسا ضد غينيا في أولمبياد باريس 2024

من المقرر أن تُقام مباراة فرنسا ضد غينيا في الجولة الثانية في أولمبياد باريس 2024، مساء اليوم السبت، 27 يوليو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

وستُقام المواجهة بين الفريقين على ملعب أليانز ريفييرا، حيث يسعى كلاهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

مباراة فرنسا وغينيا اليوم

يأتي المنتخب الفرنسي إلى هذه المباراة بعد فوزه الكبير في الجولة الأولى على منتخب الولايات المتحدة بثلاثة أهداف نظيفة، مما وضعه في صدارة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط. يسعى المنتخب الفرنسي إلى مواصلة مشواره الناجح وتحقيق فوز آخر يعزز من فرصه في التأهل إلى الأدوار النهائية.

وعلى الجانب الآخر، يدخل منتخب غينيا المباراة بعد خسارته في مباراته الأولى أمام نيوزيلندا، مما جعله يحتل المركز الثالث في المجموعة دون أي نقاط. ويأمل الفريق الغيني في تقديم أداء قوي وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من حظوظه في المنافسة على التأهل.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وغينيا اليوم

ستُنقل مباراة فرنسا وغينيا في الجولة الثانية من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024 عبر شبكة قنوات “بي إن سبورت 2″، التي تعد الناقل الحصري للبطولة في المنطقة العربية والشرق الأوسط وإفريقيا. تُعتبر هذه القناة وجهة مميزة لعشاق الرياضة الذين يرغبون في متابعة البطولة وأحداثها المثيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب الفرنسی

إقرأ أيضاً:

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2024

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2024.. تشتعل الأجواء الكروية في المنطقة العربية مع اقتراب موعد الديربي المرتقب بين قطبي الخليج، قطر والإمارات.
وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة قطر والإمارات من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة قطر والإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026

تحمل هذه المواجهة النارية، في طياتها الكثير من الإثارة والتنافس، حيث تأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، مما يزيد من أهميتها وحماسها. فمن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في هذه المجموعة الصعبة، والتقدم خطوة هامة نحو تحقيق حلم التأهل إلى المونديال.

موعد مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم

ستنطلق صافرة بداية مباراة ستشغل بال عشاق الكرة في المنطقة في تمام الساعة تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة (والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات) ويحتضن استاد أحمد بن علي هذا الحدث الكروي المرتقب، حيث ستشهد المدرجات توافد جماهيري كبير لتشجيع فريقيهما المفضلين.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم

تترقب الجماهير العربية بفارغ الصبر مواجهة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026. ولن يفوت عشاق الكرة هذه المباراة الحماسية، حيث ستكون متاحة حصريًا عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس. بصفتها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط، تضمن بي إن سبورتس تقديم تغطية شاملة ومتكاملة للمباراة، مما يتيح للجماهير الاستمتاع بأعلى جودة للبث الصوتي والمرئي.

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإمارات


من المتوقع أن يخوض المدير الفني للعنابي، الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز، لقاء الإمارات بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: مشعل برشم.خط الدفاع: عبد الله مرافعي - لوكاس مينديز - طارق سلمان - محمد وعد.خط الوسط: عبد الله الأحراك - جاسم جابر - أحمد فتحي.خط الهجوم: معز علي - أحمد الراوي - أكرم عفيف.تشكيل منتخب الإمارات المتوقع أمام قطر


فيما سيلعب البرتغالي باولو بينتو مدرب منتخب الإمارات، مباراة قطر بتشكيل متوقع مكون من:

حراسة المرمي: خالد عيسىخط الدفاع: مبارك أحمد مبارك زامه – بدر ناصر عبدالعزيز – محمد العطاس – عبدالله ادريس.خط الوسط: طحنون الزعابي – ماجد راشد – عصام فائز.خط الهجوم: علي صالح – سلطان عادل الأميري – يحيي الغانسي.

 

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد منتخب الرأس الأخضر مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجابون مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون بث مباشر مجانا.. مباراة المغرب ???????? و???????? الجابون | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب العراق ضد منتخب عمان مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر منتخب قطر اليوم.. مشاهدة قطر × الإمارات Qatar vs UAE بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2024
  • شاهد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات بث مباشر مجانا.. مباراة قطر ???????? و???????? الإمارات | تصفيات كأس العالم 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2024
  • شاهد مباراة منتخب السعودية ومنتخب إندونيسيا بث مباشر مجانا.. مباراة السعودية ???????? و???????? إندونيسيا | تصفيات كأس العالم 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد منتخب إندونيسيا مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2024