أعرب الفنان أحمد العوضي، عن سعادته بتحية أحد معجبيه له من خلال تشغيل أغنية مسلسل «حق عرب»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، والذي حقق نجاحا كبيرا في الماراثون الرمضاني.

وشارك أحمد العوضي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، وعلق: «أخ من إخواتي بيمسي عليا بأغنية السويركي، وأنا حبيت أردله المسا هنا».

View this post on Instagram

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي

والجدير بالذكر أن مسلسل «حق عرب»، بطولة الفنان أحمد العوضي، تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، وتدور أحداثه حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث في إطار من الأكشن والتشويق.

مسلسل حق عرب، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: أحمد العوضي ورياض الخولي ودينا فؤاد ووفاء عامر ووليد فواز وكارولين عزمي ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

اقرأ أيضاًأحمد العوضي يشارك أهالي عين شمس الأضحية «فيديو»

«هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان

«هنرجع».. أحمد العوضي يثير الجدل بتصريح جديد عن ياسمين عبد العزيز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد العوضي الفنان أحمد العوضي مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي مسلسل حق عرب أحمد العوضي جديد أحمد العوضي أحمد العوضی حق عرب

إقرأ أيضاً:

15 سبتمبر ..موعد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

 

 

تنتظر إيمان العاصي عرض مسلسل برغم القانون الذي يشهد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما ، وتقوم قناة on بعرضه يوم الأحد الموافق 15 سبتمر الجاري، وتتعرض ايمان العاصي خلال أحداث المسلسل لإختفاء زوجها بعد زواج 10 أعوام لتمر بالعديد من الأحداث التشويقية خاصة أن لديها منه طفلين.

 

تفاصيل شخصية إيمان العاصي ورحاب الجمل

وتجسد إيمان العاصي خلال أحداث العمل شخصية سيدة تدعى ليلى متزوجة من الفنان محمد القس ولديها شقيقة وهى رحاب الجمل متزوجة من الفنان وليد فواز وتتعرض
لأحداث مختلفة سواء مهنية أو عائلية.

فريق عمل برغم القانون


مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

أخر أعمال إيمان العاصي
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث وتألقت خلاله بشخصية دلال، وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023.

أبطال مسلسل جعفر العمدة 
 

"جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • 15 سبتمبر ..موعد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • سيد رجب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "رمضان كريم"
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • وفاء عامر تكشف حقيقة إهانتها لمحمد رمضان وأحمد العوضي
  • بالبينك.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بعد نقده لمسلسل سر إلهي.. روجينا ترد على طارق الشناوي «فيديو»
  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل