كشفت وزارة الداخلية المصرية، ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى بشأن سقوط فتاة من سيارة خاصة بأحد تطبيقات النقل الذكى، وضبط مرتكب الواقعة.

وقالت الداخلية المصرية في بيان، اليوم، إنه «في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات سقوط فتاة من سيارة خاصة بأحد تطبيقات النقل الذكى بالجيزة، ما أسفر عن إصابتها، تبين بالفحص أنه بتاريخ 26 الجارى، تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من إحدى الفتيات «تحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية» بأنها حال استقلالها سيارة «تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكى» لنقلها من منطقة المهندسين إلى محل إقامتها بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، حاول قائد السيارة التحرش بها، لتقوم بإلقاء نفسها، وهو ما أدى لإصابتها بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وفر قائد السيارة هاربًا».

وأضافت وزارة الداخلية المصرية أنه «عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة سائق – مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية «مصاب إثر تعديها عليه عقب محاولته التحرش بها»، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية».

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزارة الداخلية المصرية مواقع التواصل الاجتماعي أخبار السعودية أخر أخبار السعودية تطبيقات النقل الذكي تطبیقات النقل

إقرأ أيضاً:

استعراض الإجراءات الأمنية الشاملة المُطبقة في المطارات المصرية

استقبل الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني، وفدًا من إدارة أمن النقل الأمريكية (TSA) برئاسة بيل جرينولدز، الملحق الحكومي لإدارة أمن النقل الأمريكية لشمال أفريقيا. وذلك على هامش فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء ٢٠٢٤.

تأتى الزيارة في إطار تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين مصر والولايات المتحدة في مجال أمن الطيران.

وخلال اللقاء، استعرض الدكتور سامح الحفني الإجراءات الأمنية الشاملة المُطبقة في المطارات المصرية، مشيرًا إلى الجهود المبذولة من الدولة المصرية لتطوير وتعزيز منظومة الأمن بالمطارات، وتطبيق أحدث التقنيات العالمية في هذا المجال، وتأمين الأفراد والمنشآت والرحلات على أعلى المستويات ووفقًا للمعايير الدولية.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة سبل التعاون مع إدارة أمن النقل الأمريكية للاستفادة من خبراتها المتقدمة في هذا المجال، حيث تم الاتفاق على تعزيز تجربة المسافرين ورفع مستوى الأمن في مطار القاهرة الدولي من خلال إمكانيه تطوير نقاط التفتيش.

كما ناقش الجانبان أهمية العمل على إنشاء مركز إقليمي بالقاهره لتدريب الكشافين على أحدث الأجهزه المزوده بأحدث التقنيات فى مجال امن الطيران، مما يعزز من القدرات الأمنية في المنطقة العربيه والافريقية.

وفي نهاية اللقاء، اتفق الطرفان على مواصلة العمل المستمر وتعزيز التعاون الفعال بما يساهم في تطوير منظومة أمن الطيران ويحقق أعلى مستويات الأمان للمسافرين وفقًا لأعلى المعايير الدولية.

مقالات مشابهة

  • الداخلية المغربية أحبطت 45 ألف محاولة للهجرة غير النظامية هذا العام
  • الداخلية المغربية أحبطت 45 ألف و15 محاولة للهجرة غير النظامية هذا العام
  • استعراض الإجراءات الأمنية الشاملة المُطبقة في المطارات المصرية
  • بعد سرقة حقيبة أجنبي.. قرار جديد بشأن سائق بإحدى شركات النقل الذكي
  • جدل بأوريكا بسبب سيارة تابعة للجماعة تحمل شارة الشرطة
  • “الداخلية” تحبط محاولة تهريب حوالي 1.5 كيلوغرام من الهيروين النقي إلى البلاد
  • لندن توفر حافلات خاصة بأحياء يقطنها اليهود لتنقل آمن بعد مضايقات
  • الأمن يكشف ملابسات سرقة سيارة بالزقازيق
  • بعد تداول الواقعة بالفيس بوك.. ضبط لص سرق سيارة
  • «الداخلية» تنفي تضرر مواطن من ضباط الشرطة في العامرية