قالت الإعلامية إيمان عزالدين، إن مهرجان العلمين في نسخته الثانية شهد أمس حفل الفنان تامر حسني، متابعة: «كسرت الدنيا، وشهدت إقبالا جماهيريا كبيرا للغاية، ومفاجآت كبيرة ومتنوعة منها عرض الألعاب النارية والرقصات المختلفة التي قدمها مع الفرقة، وغنى عدد كبير من الأغاني القديمة والجديدة التي يحبها الجمهور».

وأضافت «عزالدين»، خلال تقديمها برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، على قناة «سي بي سي»، أن الفنان تامر حسني عبر عن سعادته بنجاح حفلته ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وأكد أنه فخور بأن مصر أصبح بها أول مهرجان عالمي حقيقي بكل المقاييس، وأشار إلى أنه سعيد بكل الحضور في المهرجان والاستعراضات والمواهب التي قدمها، وعباقرة المسرح العربي الذين ساعدوها في تصميم وإخراج المسرح بهذا الشكل المبهر.

وأشارت إلى أن من الحفلات التي ستقام اليوم حفل فرقة «المصريين» بقيادة المايسترو والمؤلف الموسيقي هاني شنودة، والذي يتحمس لها الجمهور بشدة، حيث سيقدم مفاجآت كبيرة، كما أنه من ضمن حفلات مهرجان العلمين المميزة والفريدة من نوعها، حفل نوستالجيا الفن «كاسيت 90» في مطلع أغسطس المقبل، وتضم الفنانين محمد فؤاد وهشام عباس وإيهاب توفيق وحميد الشاعري وخالد عجاج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر حسني العلمين مهرجان العلمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها تستضيف أول مهرجان رياضي لذوي الهمم بجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى

تنظم جامعة بنها، فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى، تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس الجامعة، والدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وذلك خلال الفترة من 6 إلى 9 سبتمبر الجاري.

إطلاق فعاليات المهرجان

من جانبه، تفقد الدكتور تامر سمير، نائب رئيس جامعة بنها لشؤون التعليم والطلاب، اليوم السبت، فعاليات المهرجان بمجمع ملاعب الجامعة بكفر سعد.

توطيد أواصر الصداقة وتبادل الخبرات

وقال الدكتور تامر سمير إن المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى يهدف إلى توطيد أواصر الصداقة وتبادل الخبرات بين طلاب الجامعات المصرية، واستثمار طاقات وأوقات فراغ الطلاب وزيادة التقارب والتعارف بينهم.

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أن المهرجان يشارك فيه 8 جامعات وهي حلوان وعين شمس وطنطا والزقازيق وكفر الشيخ والسادات والمنوفية وبنها، ويتضمن مسابقات في مختلف الأنشطة الرياضية.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • تامر عاشور يتصدر الترند بسبب حفل جدة
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • جامعة بنها تستضيف أول مهرجان رياضي لذوي الهمم بجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • خاصم الدنيا بسببها حتى الموت.. أين ذهبت مقتنيات فؤاد المهندس؟
  • تامر عاشور في حفل مميز "الليلة" على "MBC مصر" وبرنامج الحكاية يُعرض على "MBC مصر2"
  • اليوم..إذاعة حفل تامر عاشور من حفلات جدة
  • فيلم مقسوم يمثل مصر في مهرجان كازابلانكا للفيلم العربي