حققت لاعبة المنتخب اليمني للرماية "ياسمين الريمي" نتيجة إيجابية في مشاركتها بمنافسة 10 أمتار هوائي للسيدات ضمن منافسات الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

وشاركت الرامية ياسمين ضمن منافسة العشرة أمتار هوائي، التي ضمت 45 رامية أولمبية، وجاءت في المركز الأربعين بتحقيقها 559 نقطة متفوقة على راميات من الإكوادور وتركيا واليونان وألبانيا، فيما جاءت بالصدارة رامية المنتخب الهنجاري بتحقيقها 582 نقطة وشاركتها بعدد النقاط رامية المنتخب الكوري الجنوبي.

وأخفقت ياسمين مع 36 من الراميات الآخريات في التأهل إلى المرحلة النهائية التي ضمن التأهل إليها فقط صاحبات المراكز الثمانية الأولى، لكنها نجحت في تخطي نتيجة أولمبياد طوكيو عندما حققت 551 نقطة، بالرغم من تعثر تحضيراتها لأولمبياد باريس ودخولها المنافسات دون أي استعدادات مسبقة.

وشهدت منافسات الرماية التي جرت في مدينة شاتورو، حضور أمين عام اللجنة الأولمبية اليمنية "محمد الأهجري" وعضوة اللجنة الأولمبية "نائلة نصر" والملحق الأولمبي "عبدالسلام السودي".

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس

هنأ اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، الأبطال مطاوع أبو الخير، وأحمد ذكري، ومحمد حمدي، أبطال نادي الإرادة والتحدي من أبناء المحافظة، لاعبي منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة جلوس، لفوزهم بالميدالية البرونزية بعد التغلب على المنتخب الألماني.

جاء ذلك ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 11 سبتمبر 2024، مثمناً مثابرة وعزيمة المنتخب الوطني البارالمبي ودعم الدولة المصرية للأبطال على مدار دورة الألعاب الأولمبية.

وكيل الوزارة: منتخب مصر مر بخمسة أشواط

ومن جانبه، أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ منتخب مصر مر بخمسة أشواط، شهدت فوزه بالشوط الأول بنتيجة 25 - 22، ثم تعثر في الشوط الثاني بنتيجة 25 - 23، واستعاد توازنه وانتصر في الشوط الثالث بنفس النتيجة، وفي الشوط الرابع عاد منتخب ألمانيا وتغلب بنتيجة 25 - 23، قبل أنّ يكرر منتخب مصر انتصاره في الشوط الخامس والأخير بنتيجة 15 - 10 ليحصد الميدالية البرونزية.

المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس

جدير بالذكر، أنّ المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس واصل المنافسة على الميدالية البرونزية بعد أنّ تمكن من التأهل بدور المجموعات بعد تغلبه في مباراتين وهزيمة مباراة، ليواجه المنتخب الإيراني في الدور قبل النهائي ويخسر أمامه، ليخوض مباراة الميدالية البرونزية أمام المنتخب الألماني والفوز بها.

مقالات مشابهة

  • "بارالمبية باريس".. مريم الزيودي ومحمد خميس يحققان المركز الرابع
  • هكذا علق الركراكي على ركلة الجزاء التي أثارت الجدل بين زياش ودياز
  • مصر تحقق رابع ميدالياتها البارالمبية في ألعاب باريس 2024
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • مصادرة أصلة بورمية طولها 4 أمتار من منزل في نيويورك
  • إدارة مطار صنعاء تؤكد إقلاع رحلة اليمنية التي اعادتها السلطات السعودية صباح اليوم
  • حمدان بن زايد: نبارك للسواعد التي حققت إنجاز التشغيل التجاري لـ"براكة"
  • عشيقها أشعل بها النار.. وفاة اللاعبة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي بعد شهر على مشاركتها في باريس