نواف السالم

رد الاعلامي الرياضي، شوقي الزهراني، على الاتهامات والهجوم الذي يستهدف وزارة الرياضة ووزير الرياضة أنه لا يعامل الأندية بالمثل، وأنه وراء الصفقات التى تتم فى الأندية.

وقال شوقى خلال مداخلة لبرنامج MBC في أسبوع: “أن هذا الهجوم الممنهج خلفه عمليات مشتركة من إدارات الاندية، فمرة واحدة نستيقظ نجد أن إعلام نادى ما يشن هجوما على وزارة الرياضة”، مضيف: “هناك جروبات إعلامية تجمع لمصلحة نادى ما، وجودهم فى صباح يوم يتوجهون إلى لجنة الانضباط بجانب العديد من التغريدات إلى تجدها ربما الأحرف والنصوص بها متشابهة والفارق الزمنى بينهم من 5 ل 10 دقائق فقط، وهذه واحدة من الأدوات التى يعمل عليها”.

وتابع: ” أعتقد أن وزارة الرياضة والقائمين عليها من المفترض أن يكونوا على علم بذلك، ولا يستسلموا لمثل هذه الضغوطات، على الجانب الآخر تجد أن الوزارة هي من تضع نفسها فى تلك المواقف والاتهامات”.

واستشهد شوقى بموقف سعد النديم، قائلا ” عندما خرج النديم فى الموسم الماضى وصرح ان الدعم للأندية متساوى، لكن تجد ان الاخبار فى بعض الصحف جاءت بأن الهلال والنصر استنفذ مخصصاته، كيف يدلى بعد شهرين ان الدعم مختلف”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1722092670245.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: نادي النصر نادي الهلال وزارة الرياضة وزارة الریاضة

إقرأ أيضاً:

شباب الزمالك يفوز على منتخب أندية غزة وديًا

فاز فريق شباب الزمالك لكرة القدم مواليد 2005، على نظيره منتخب أندية غزة، بخماسية دون رد، في إطار المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الخميس، على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا للموسم الجديد.

وسجل خماسية الزمالك كل من، محمد صلاح، ويوسف الفرنسي، وعبد الرحمن كمال مُرجن، وأحمد نيازي، وأحمد خضري.

وقدم لاعبو الزمالك أداءً فنيًا وبدنيًا متميزًا خلال أحداث المباراة، وسيطر الفريق على معظم أوقات اللقاء، ونتج عن ذلك تسجيل خمسة أهداف، بجانب إهدار أكثر من فرصة محققة أمام مرمى المنافس.

وحرص بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، وحازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس مرمى القطاع، وشكري حسن المدير الإداري، ونصر إبراهيم ومصطفى نجم عضوي لجنة المتابعة الفنية، على الترحيب بمنتخب أندية غزة، وتم إهدائهم درع النادي والميداليات، والتقاط الصور التذكارية معهم.

ماذا قدم عمر فرج صفقة الزمالك المنتظرة قبل الانضمام إلى القلعة البيضاء؟ لتفادي الإرهاق.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك

من جانبه، قام محمد المصري رئيس بعثة منتخب أندية غزة، وأنور الغلاييني المسئول الرياضي، بإهداء درع المنتخب والوشاح الفلسطيني، للمسؤولين بقطاعات كرة القدم بنادي الزمالك برئاسة بدر حامد.

ويقود فريق 2005 كل من، أسامة عبدالله مدربًا، عبد العال فراج مساعدًا للمدرب، أحمد عبد العزيز بوكس مدربًا لحراس المرمى، رضا عبد الواحد إداريًا، ياسين غنيم إخصائيًا للإصابات والتأهيل.

مقالات مشابهة

  • كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بخطوة واحدة
  • وزارة العمل تتابع الأعمال المنتهية بمنطقة عمل المنزلة لتقديم خدماتها للمواطنين
  • خبير: الدعم الأمريكي السبب الرئيسي وراء صمود إسرائيل (فيديو)
  • بعد أسبوعين من الهجوم الحوثي عليها- ناقلة النفط “سونيون” لا تزال مشتعلة
  • رئيس الوزراء يغادر مطار بكين الدولي عائدا إلى القاهرة
  • نادى التطويرات بقنا يعرض فيلم ورق التوت ضمن فعاليات صيف شبابنا 2024
  • شباب الزمالك يفوز على منتخب أندية غزة وديًا
  • عمرو أدهم: تسريب مفاوضات الزمالك سلوك طفولي يرتقي لدرجة الغباء
  • “وزارة الرياضة” تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مرافق رياضية وفندقية وترفيهية بالمدينة المنورة
  • طلال آل الشيخ: فرحة المنتخب غير فرحة الأندية.. فيديو