تابع هانى ابو السعود مدير إدارة شباب الخانكة حمام سباحة مركز شباب كفر عبيان ، في إطار تعزيز سلامة المرافق الرياضية وتحسين الخدمات المقدمة في مراكز الشباب، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزارة الشباب والرياضة ، وبتوجيهات الدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.

تهدف المتابعة إلى التأكد من الالتزام بالمعايير الصحية والبيئية، وضمان جودة المياه ونظافة المنشآت، بالإضافة إلى مراقبة إجراءات السلامة المتبعة في هذه المرافق.

تشمل الجولة التفقدية فحصًا دوريًا لأنظمة التعقيم وصيانة الأجهزة، ومراجعة سجلات الصيانة الدورية، والتحقق من وجود منقذين مؤهلين ومعدات طوارئ.

هذه المتابعة تأتي كجزء من استراتيجية الوزارة لتعزيز الأمان والراحة للمستخدمين، وتوفير بيئة آمنة لممارسة الأنشطة المائية. وأكدوا على أهمية دور حمامات السباحة في تعزيز اللياقة البدنية والترفيه لدى الشباب والأطفال، مما يتطلب الحفاظ على معايير عالية من السلامة والنظافة.

وتأتي هذه الجهود في إطار حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات الرياضية للشباب، وتعزيز ثقافة الرياضة واللياقة البدنية في المجتمع، بما يتماشى مع رؤية الحكومة للنهوض بالبنية التحتية الرياضية في البلاد.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البنية التحتية الرياضية الدكتور أشرف صبحي القليوبية الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة حمامات السباحة الصيانة الدورية حمام سباحة

إقرأ أيضاً:

"الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"

بدأت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحى، استعدادتها لإطلاق مبادرة "يوم الخير"، والخاصة ببدء العام الدراسي وتجهيز المستلزمات الدراسية للأسر الاكثر احتياجا، وذلك في مرحلتها السابعة، بأندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب علي مستوى محافظات الجمهورية.

وفي هذا الإطار بدأت محافظة الفيوم من خلال مركز شباب الشواشنة ومحافظه الإسكندرية من خلال أندية الفتاة والمرأة بمراكز شباب أبو تلات ، الناصريه و برج العرب القديم ، الأنفوشي ، السيوف ١ ، مهيد الهوارى والقباري  ، في تجميع الملابس والأدوات الدراسية،  وكذلك بدأ مركز شباب مدينه المحله، محله حسن كفر حجازي و بهتيت الحجاره بمحافظة الغربية، ومركز شباب الاتحاد بمحافظة الإسماعيلية،  أما في محافظة القليوبيه  فقد بدأ  مركز اجهور الكبري والعبادله تجميع وفرز الملابس المناسبة.

يذكر أن مبادرة يوم  الخير تأتي في  إطار سلسلة المبادرات المجتمعية التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة بهدف رفع الوعى المجتمعي وتشجيع ودعم ثقافة العمل التطوعي وتعزيز روح التراحم والتكافل .



 

مقالات مشابهة

  • إدارة شباب بلوزداد تعلن فسخ عقد بلخيثر بالتراضي
  • "النهضة" توزع عددًا من الأدوات المدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بقنا
  • «شباب الكنيسة الأسقفية» تنظم تدريبا للخدام تحت عنوان «القيادة الخادمة»
  • وزير العمل يتفقد اختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في البوسنة والهرسك
  • وزارة العمل تتابع برامج تدريبية للشباب على التكييف والتبريد والخراطة بالوادي الجديد
  • تحويلات في طريقي وادي شعيب من السلط وماحص
  • انطلاق فعاليات مبادرة «ساعة رياضة» في متنزهات بالقليوبية
  • "الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"
  • تنظيم مبادرة "ساعة رياضة" لنشر ممارسة الرياضة بمتنزهات وحدائق القليوبية
  • مدير تعليم ابو تشت يوجه بتكثيف المتابعة علي المدارس استعدادا للعام الدراسي