في إنجاز رياضي مميز، حقق لاعبو المشروع القومي بالقليوبية فوزًا لافتًا في بطولة المحلية فى المصارعة التي أُقيمت في مدينة قليوب بفوز البراعم بالمراكز الاولى فى جميع المباريات أُقيمت البطولة وسط حضور كبير من الجمهور والمشجعين، وشهدت منافسات قوية بين المشاركين من مختلف الأندية والمراكز الرياضية، بحضور الجهاز الفنى والادارى .

وقد أظهر اللاعبون أداءً رائعًا يعكس مستوى التدريب والتحضير الجيدين الذي تلقوه ضمن إطار المشروع القومي الذي يهدف إلى تطوير المواهب الرياضية الشابة في المنطقة. وتأتي هذه البطولة كفرصة لتسليط الضوء على الإمكانيات الواعدة التي تتمتع بها محافظة القليوبية في رياضة المصارعة.

وأعرب مدربو الفريق عن فخرهم بالنتائج التي حققها اللاعبون، مشيرا إلى أن هذه الانتصارات تمثل خطوة مهمة في مسيرتهم الرياضية وتؤكد أهمية الدعم المستمر للمواهب الشابة في تحقيق إنجازات على المستويات المحلية والدولية.

يُذكر أن المشروع القومي بالقليوبية يهدف إلى اكتشاف وتطوير المواهب الرياضية في مختلف المجالات، وتوفير البيئة المناسبة للرياضيين الشباب للتألق والنجاح، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزارة الشباب والرياضة، وبتوجيهات الدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، واشراف الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية لشئون الرياضة، والكابتن محمد عبدالعزيز المنسق العام للمشروع بالقليوبية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة المشروع القومي محافظة القليوبية الشباب والرياضة تطوير المواهب المواهب الرياضية الجهاز الفني وزارة الشباب المشروع القومی

إقرأ أيضاً:

"الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"

بدأت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحى، استعدادتها لإطلاق مبادرة "يوم الخير"، والخاصة ببدء العام الدراسي وتجهيز المستلزمات الدراسية للأسر الاكثر احتياجا، وذلك في مرحلتها السابعة، بأندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب علي مستوى محافظات الجمهورية.

وفي هذا الإطار بدأت محافظة الفيوم من خلال مركز شباب الشواشنة ومحافظه الإسكندرية من خلال أندية الفتاة والمرأة بمراكز شباب أبو تلات ، الناصريه و برج العرب القديم ، الأنفوشي ، السيوف ١ ، مهيد الهوارى والقباري  ، في تجميع الملابس والأدوات الدراسية،  وكذلك بدأ مركز شباب مدينه المحله، محله حسن كفر حجازي و بهتيت الحجاره بمحافظة الغربية، ومركز شباب الاتحاد بمحافظة الإسماعيلية،  أما في محافظة القليوبيه  فقد بدأ  مركز اجهور الكبري والعبادله تجميع وفرز الملابس المناسبة.

يذكر أن مبادرة يوم  الخير تأتي في  إطار سلسلة المبادرات المجتمعية التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة بهدف رفع الوعى المجتمعي وتشجيع ودعم ثقافة العمل التطوعي وتعزيز روح التراحم والتكافل .



 

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» تعلن عن فرص عمل في 9 تخصصات برواتب مجزية
  • تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ختام أول بطولة ماسية في تاريخ بطولات الاسكواش المصرية المفتوحة
  • الشباب والرياضة: مد فترة التسجيل في جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة
  • «الشباب والرياضة»: إعداد جيل قادر على مواجهة التحديات المستقبلية
  • «الشباب والرياضة» بالقليوبية تستعد لاختبارات الموسم الثالث لكابيتانو مصر
  • افتتاح مسجدين جديدين بالقليوبية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة
  • "الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"
  • ميناء القاهرة الجوى تودع فرقها الرياضية المشاركة في بطولة الجمهورية (57) للشركات
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي الملحقين الدبلوماسيين الجدد من الدفعة (56)
  • أكاديمية مهد الرياضية تفتتح أولى المدارس التعليمية التي يشهدها القطاع الرياضي ‏