أنهى مسؤولو نادي الزمالك، أزمة مستحقات اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء، وذلك بدفع الجزء الخاص بالقسط المتفق عليه مع المسؤولين في اتحاد الكرة من الديون المجدولة على نادى الزمالك.

أخبار متعلقة

خاص.. موقف مجلس إدارة الزمالك من الاستمرار بعد قرار مرتضى منصور

كواليس جلسة «خال» فتوح مع مسؤولى الزمالك لتجديد العقد

تفاصيل الصفقات الجديدة داخل نادي الزمالك

وبذلك نجح الزمالك في انهاء ازمة قيد القائمة الأولى للفريق في اتحاد الكرة والحفاظ على لاعبيه من عدم قيد القائمة الأولى على سيستم اتحاد الكرة وهو ما كان قد يهدد بالحفاظ على اللاعبين واستمراراهم مع الفريق.

ويغلق اتحاد الكرة في الثالثة عصر اليوم باب قيد القوائم الأولى لفرق الدوري الممتاز، وهي القوائم المخصصة للاعبين الممتدة عقودهم مع أنديتهم بجانب اللاعبين العائدين من الإعارات، ونجح نادي الزمالك في تسجل قائمته الأولى، بعد تسوية ملف المديونيات المستحقة على النادي لصالح اتحاد الكرة.

وبعد انتهاء أزمة قيد اللاعبين في القائمة الأولى، يحاول مجلس إدارة نادي الزمالك تجميع مبلغ الغرامات على النادى لرفع حظر القيد عن الصفقات الجديدة بتسديد الغرامات المالية الموقعة على النادي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

ويحتاج الزمالك لتسديد مبلغ 1.5 مليون دولار لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي الذي حصل على حكم ضد القلعة البيضاء في قضية محمود عبدالرازق شيكابالا، بالإضافة إلى سداد 270 ألف دولار للاعب الفريق السابق بنجامين أشيمبونج، لرفع الحظر عن القيد، و7 الاف دولار لنادى وادى دجلة نظير حق رعاية ابراهيما نداى.

الزمالك ازمة قيد لاعبى الزمالك اتحاد الكرة قائمة الزمالك الزمالك يقيد لاعبيه

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الزمالك اتحاد الكرة قائمة الزمالك زي النهاردة القائمة الأولى نادی الزمالک اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم

زنقة 20. طنجة

شهد الجمع العام لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، تقديم رئيس النادي، محمد الشرقاوي، استقالته إلى جانب أعضاء المكتب المديري للفريق.

وجاءت هذه الاستقالة بعد فترة من الضغوط المتزايدة على الفريق نتيجة النتائج السلبية التي عانى منها في الموسم الماضي، سواء على مستوى الدوري المغربي أو في المنافسات الأخرى.

وأعرب أعضاء المكتب المديري المستقيلين عن شكرهم للجماهير التي دعمت الفريق رغم الظروف الصعبة، مؤكدين أن قرارهم يأتي من باب المسؤولية الجماعية تجاه مصلحة النادي، كما شكر منخرطو النادي المكتب برئاسة الشرقاوي على فترته التي قضاها في رئاسة فارس البوغاز.

إتحاد طنجة

مقالات مشابهة

  • للمطالبة برحيل اتحاد الكرة.. أندية طرابلس الكبرى تعلق أنشطتها
  • اتحاد الكرة المصري يُفاضل بين ستيف بينيت وهاوارد ويب لرئاسة لجنة الحكام
  • الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق
  • الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم
  • مرشح جديد لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • أحمد مجاهد يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة بقائمة الخبرة والشباب
  • أحمد مجاهد يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • الآسيوي يمنح اتحاد الكرة العراقي عضوية المستوى الاحترافي
  • عاجل.. شوبير يهاجم اتحاد الكرة لهذا السبب