شهد الدكتور وليد فرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، فعاليات حفل ختام الأنشطة وتكريم المتميزين المقام بمركز شباب كفر منصور بطوخ.

وخلال كلمته أشاد الدكتور وليد فرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية بالتنظيم الجيد للحفل ، مؤكدا أن مراكز الشباب تشهد تطورا كبيرا على كل المستويات من حيث الأنشطة المتعددة والخدمات التى يتم تقديمها للنشء والشباب بالإضافة إلى الطفرة الانشائية من ملاعب وحمامات سباحة ومشروعات استثمارية.

 

 فعاليات ختام الأنشطة وتكريم المتميزين علميا بمركز شباب كفر منصور بطوخ..


وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وفقرات الانشاد الدينى وكلمات ترحيبية ، واختتم الحفل بتكريم المتفوقين من مختلف المراحل السنية والمتميزين بالأنشطة على مدار العام، وعرض لأنشطة وانجازات المركز، وسط حشود كبيرة من الاعضاء وأولياء الأمور والشخصيات العامة بالقرية.


يذكر ، أن حفل ختام الانشطه وتكريم المتميزين والمتفوقين ، ياتى ضمن خطة مراكز شباب القليوبية خلال فترة الصيف، لتحفيز الاعضاء على التردد على مراكز الشباب وممارسة الأنشطة، وتاتى تلك الفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والمهندس ايمن عطية محافظ القليوبية ، وتوجيهات الدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بمركز شباب وزير الشباب والرياضة تكريم المتفوقين حفل ختام محافظ القليوبية مراكز الشباب الشباب والرياضة بالقليوبية مراكز شباب القليوبية وتکریم المتمیزین الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ختام أول بطولة ماسية في تاريخ بطولات الاسكواش المصرية المفتوحة

اختتمت البطولة المصرية المفتوحة للإسكواش في نسختها الخامسة، بحضور اللواء إسماعيل الفار مساعد الوزير نائبا عن وزير الشباب والرياضة والتي أقيمت في نادي O West وبتنظيم ievents .


حيث فاز مصطفى عسل بلقب الرجال ونور الشربيني بلقب السيدات. هذه الانتصارات التي احتُفل بها أمام الجماهير العريضة، تأتي مع جائزة مالية قدرها 650,000 دولار توزع بالتساوي بين أصحاب المراكز المتقدمة  للرجال والسيدات ، وهي الجائزة الأكبر على الإطلاق في تاريخ الإسكواش.


تأتي هذه الفاعليه ضمن اجندة السياحه والفعاليات الرياضية لوزارة الشباب والرياضة التي تهدف إلى تنظيم ابرز الفعاليات المحلية والعالمية المختلفة.


تعد البطولة المصرية المفتوحة أول حدث من فئة الماسية في لعبة الإسكواش الاحترافي وأول لقب عام يتم تقديمه خلال موسم الإسكواش الاحترافي 2024-2025، حيث تنافس 48 لاعبًا و48 لاعبة على الكأس و الجائزة المالية البالغة 650,000 دولار.


جذبت البطولة التي تعد علامة فارقة في تاريخ الرياضة كأول بطولة ماسية تحت رعاية رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش (PSA)، 152 لاعبًا من 25 دولة. أُقيم الحدث تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ووزارة السياحة والآثار، مما يعزز سمعة مصر كوجهة رئيسي للفاعليات  الرياضيه الدولية.


وكان من بين الحضور البارزين  السيد أليكس غوف، الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش، والسيد عاصم خليفة، رئيس الاتحاد المصري للاسكواش وعمرو منسي المدير التنفيذي للبطولة ، الذين شهدوا المنافسة العالية في ظل استضافة نادي O West .


و الجدير بالذكر ان نجاح بطولة هذا العام لا يؤكد فقط على قدرة مصر على استضافة فعاليات عالية المستوى، بل عزز أيضًا مكانتها كقوة عالمية في رياضة الإسكواش. إن الدعم المستمر   للرياضة، والذي تمثل في الرعايات والمبادرات السابقة، هو دليل على التزامه بتطوير الجيل القادم من الأبطال مع استعداد مصر لأولمبياد 2028.

مقالات مشابهة

  • ختام معسكر المتميزين رياضيًا بالمشروعات القومية
  • تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ختام أول بطولة ماسية في تاريخ بطولات الاسكواش المصرية المفتوحة
  • القليوبية.. ختام الدورة الصيفية لكرة القدم بمركز شباب كفر تصفا بكفر شكر
  • ضمن "بداية جديدة".. الشباب والرياضة نفذت مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد
  • وكيل شباب ورياضة سوهاج يشهد فعاليات المهرجان الرياضي بمركز شباب جرجا
  • "الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"
  • مواجهة ظاهرة الإلحاد.. ندوة للتعليم المدني بمركز شباب مدينة بسيون
  • انطلاق فعاليات مبادرة «اتعلم أكتر» لتعلم اللغة الإنجليزية بعدد من مراكز شباب القليوبية
  • جامعة طنطا تحتفل بتنظيم مهرجان ختام الأنشطة الطلابية وتكريم المبدعين 2024
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام برنامج الطريق إلى النخبة القيادية بسوهاج