نجحت جهود وساطة قبيلة بمحافظة البيضاء في إنهاء قضية قتل بين آل الهجاري وآل الصبيري بمديرية صباح.

وخلال الصلح أعلن أولياء دم المجني عليه علوي محمد صالح الصبيري، العفو عن الجاني سفيان ناصر عبدالله الهجاري والتنازل عن القضية تشريفاً للحاضرين واستجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إصلاح ذات البين.

وخلال الصلح أشاد مدير مديرية صباح مروان علاو بموقف أولياء الدم في العفو عن الجاني وتجسيد قيم التسامح والأخوة وأعراف وأصالة القبيلة اليمنية.

ولفت إلى أن حل القضية يترجم توحيد الجبهة الداخلية ويعزز من روابط التسامح والإخاء بين القبائل اليمنية ويعكس في الوقت نفسه تلاحم واصطفاف أبناء اليمن في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الاسرائيلي.

حضر الصلح مدير أمن صباح المقدم أحمد العواضي، وعدد من المشايخ والوجهاء الشخصيات الاجتماعية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

سواريز ينهي مسيرته الدولية بتعادل سلبي مع باراغواي

فرضت باراغواي التعادل دون أهداف على مضيفتها أوروغواي، الجمعة، في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم، التي شهدت نهاية مسيرة دولية طويلة للمهاجم لويس سواري، استمرت 17 عاما.

وشارك مهاجم برشلونة السابق (37 عاما) في 143 مباراة مع منتخب بلاده، وأصبح هدافه التاريخي برصيد 69 هدفا.

وخاض فريق المدرب مارسيلو بيلسا، الذي احتل المركز الثالث في كأس كوبا أميركا الأخير، المباراة دون 5 لاعبين من تشكيلته الأساسية، من بينهم داروين نونيز الموقوف بسبب تورطه في اشتباكات مع الجماهير بعد الهزيمة أمام كولومبيا في البطولة القارية، في يوليو الماضي.

وأهدرت أوروغواي عدة فرص، أبرزها في الشوط الأول من تسديدة قوية مباشرة لسواريز، اصطدمت بالقائم بعد تمريرة عرضية من فاكوندو بليستري.

كما صنعت باراغواي فرصا خطيرة، أقربها عبر ميغيل ألميرون، لكن حارس المرمى سيرجيو روشيت تصدى لها، ولم ينجح أي من الفريقين في استغلال الفرص.

وظلت أوروغواي بالمركز الثاني في تصفيات كأس العالم برصيد 14 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف الأرجنتين المتصدرة. وتواجه فنزويلا، الثلاثاء المقبل، بينما تلعب باراغواي مع البرازيل.
 

مقالات مشابهة

  • الشباب يحرز كأس الفقيد المنصوري بالبيضاء
  • الحوثي يقتحم منزل شيخ قبلي ويشرد عائلته
  • سطو مسلح على محل ذهب في عدن وإلقاء القبض على الجاني
  • بنموسى يكشف موعد استفادة أولياء التلاميذ من منحة الدخول المدرسي
  • أولياء أمور مصر: لائحة الانضباط الجديدة تعيد للمدرسة دورها التربوي والتعليمي
  • واجبات أولياء الأمور وفقًا لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي 2024/2025
  • سواريز ينهي مسيرته الدولية بتعادل سلبي مع باراغواي
  • شاب ينهي حياة صديقة في مشاجرة بالإسماعيلية| تفاصيل
  • جريمة بشعة تهز مدينة إب: شاب ينهي حياة شقيقته في جريمة عنف أسري مروعة
  • ياسمين عز: ارحموا أولياء الأمور.. ليه سبلايز بـ150 ألف جنيه؟