سنوات من التشويق والترقب، عاشها الجمهور في انتظار لعبة Dragon Age: The Veilguard، حتى أعلنت BioWare و EA أخيرًاعن اللعبة بشكل رسمي خلال هذا الصيف، وحددت نافذة إطلاق في الخريف.
وخلال وقت قصير من صيف هذا العام كُشفت الكثير من التفاصيل المتعلقة بلعبة الأكشن والأدوار القادمة والمُنتظرة ، إلا أن تاريخ الإصدار المحدد لا يزال غير معروف.


أخبار متعلقة فن وإبداع تشكيلي.. "اليوم" ترصد قصة صناعة السبح اليدوية في المملكة فلكية جدة: قمر شهر محرم في تربيعه الأخير .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } Dragon Age: The Veilguard.. بعد سنوات من الترقب متى تصدر اللعبة؟موعد الإصدارومع ذلك، وفقًا لما ذكرته BioWare، سيتم الكشف عن هذا التاريخ قريبًا.
وفي تغريدة جديدة عبر منصة إكس، أعلنت BioWare أن Dragon Age: The Veilguard ستصدر بشكل رسمي على جهاز Steam Deck وستكون متاحة بشكل أصلي على متجر Steam.
وأكد المطور أن لعبة الأكشن RPG "تتقدم بشكل كبير" نحو نافذة الإطلاق المحددة في الخريف، وأن التفاصيل الدقيقة حول موعد الإطلاق سيتم مشاركتها "في وقت لاحق من هذا الصيف".
ومن المقرر أن تكون اللعبة حاضرة في San Diego Comic-Con، الذي انطلق يستمر حتى 28 يوليو، وهناك فرصة جيدة أيضًا لرؤيتها الشهر المقبل في Gamescom.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام الألعاب الإلكترونية جيمنج

إقرأ أيضاً:

لاول مرة.. لعبة Baldur’s Gate 3 تفتح أبواب التعديل للاعبين على أجهزة الكمبيوتر


أطلقت شركة Larian Studios التحديث السابع للعبة Baldur’s Gate 3، مُتيحةً للاعبين على أجهزة الكمبيوتر إمكانية تعديل اللعبة وإضافة محتوى جديد من صنعهم.ويسمح هذا التحديث، الذي قد يكون آخر أكبر تحديث للعبة، بإضافة أسلحة ودروع وفئات وفئات فرعية وتعاويذ وأشكال نرد مخصصة، وغيرها الكثير من العناصر التي يمكن للاعبين ابتكارها.
وأوضحت الشركة أن التعديلات متاحة عبر مدير تعديلات داخل اللعبة، مدعوم بمنصة mod.io، بالإضافة إلى قنوات خارجية. وأكدت الشركة أنها لن تمنع التعديل خارج نظامها الرسمي، لكنها أشارت إلى أن التعديلات المعتمدة رسميًا تستهدف الاستقرار والتوافق عبر المنصات المختلفة.
ومن المقرر إطلاق دعم التعديلات على أجهزة الماك وأجهزة الألعاب المنزلية بلايستيشن 5 وإكس بوكس سيريس إكس وإس في أكتوبر المقبل. وحذرت الشركة من بعض مشاكل التوافق المؤقتة في حفظ اللعبة عبر المنصات المختلفة حتى ذلك الحين.
كما أشارت الشركة إلى أن نسخ أجهزة الألعاب المنزلية ستخضع لتدقيق إضافي لتحديد التعديلات المتاحة عبر المنصات، مؤكدةً أنها ستنشر إرشادات لمساعدة المطورين على فهم نوع المحتوى الذي سيجتاز الفحوصات اللازمة.

المصدر

Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • اتحاد الطاولة يدشن دورة الحكام استعدادا لبطولة أندية الجمهورية
  • صنعاء.. بدء دورة تنشيطية لحكام كرة الطاولة
  • لاول مرة.. لعبة Baldur’s Gate 3 تفتح أبواب التعديل للاعبين على أجهزة الكمبيوتر
  • غداً بدء دورة تنشيطية لحكام كرة الطاولة
  • 7 طرق لتسلية الأطفال في الرحلات الطويلة بالسيارة
  • اطلاق دوري بالمز الرياضية للجوجيتسو المدرسي
  • اعتراف ميسي المذهل.. يتنكر من أجل عشقه الأول
  • إطلاق دوري “بالمز الرياضية” للجوجيتسو المدرسي
  • "تعالى خد اللعبة دي"..  أولى جلسات محاكمة المتهم بهتك عرض طفل في مصر الجديدة
  • أسعار الذهب تستقر قبيل بيانات التوظيف الأمريكية: الترقب يهيمن على الأسواق