عين ليبيا:
2024-09-08@04:33:58 GMT

خلل في منصة «إكس» يظهر الإعجابات المخفية

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

أكدت منصة «إكس» تعرضها لخلل أمني أدى إلى إظهار الإعجابات الخاصة بالمستخدمين، وذلك بعد مدة وجيزة من إطلاقها ميزة إخفاء الإعجابات.

وأرسلت المنصة رسالة إلكترونية للمستخدمين المتأثرين، كشفت فيها عن وقوع الحادث في يونيو الماضي، إذ سمحت ثغرة أمنية برؤية الإعجابات الخاصة بالمستخدمين حتى بعد إخفائها.

وأعلنت إكس أن فريقها تلقى معلومات تفيد بأن بعض الإعجابات قد تكون بقيت متاحة للجمهور، وقالت في بريد إلكتروني للمستخدمين المتأثرين: لقد تواصلنا معك؛ لأن حسابك على منصة إكس قد يكون قد تأثر بهذا الحادث الأمني.

وكانت المنصة تتيح سابقاً للجميع الاطلاع على قائمة الإعجابات الخاصة بالحسابات العامة، ولكنها قررت إخفاءها بسبب ما عدته سلوكيات خطأ من المستخدمين، مثل التردد في الإعجاب بالمحتوى خوفا من الانتقادات أو المضايقات أو الانتقام من المتصيّدين أو لحماية صورتهم العامة.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: اخفاء الاعجابات تويتر سابقا خلل تقني منصة اكس

إقرأ أيضاً:

"المجاهدين": قتل الاحتلال المتضامنة الأميركية التركية يظهر نازيته

نابلس - صفا

أدانت حركة المجاهدين الفلسطينية، يوم الجمعة، جريمة قتل قوات الاحتلال الإسرائيلي المتضامنة الأمريكية التركية "عايشة نور إزجي إيجي" أثناء مشاركتها في المسيرة السلمية الأسبوعية المناهضة للاستيطان في بيتا جنوبي نابلس.

وأوضحت "المجاهدين"، في بيان وصل وكالة "صفا"، أن "هذه الجريمة النكراء تظهر وحشية ونازية الكيان ومدى خطورته على الإنسانية جمعاء بشكل جلي للرأي العام العالمي".

وقالت إن: "الجريمة تأتي امتداداً لجرائم الاحتلال الإسرائيلي العنصري بحق شعبنا والمتضامنين معه واستهداف جديد لكل الأحرار في العالم".

وحمّلت الإدارة الأمريكية مسؤولية هذه الجريمة البشعة "فهي التي ترعى إرهاب وإجرام العدو الإسرائيلي وتوفر له الغطاء لممارسة القتل والابادة الجماعية وانتهاك القوانين والأعراف الدولية".

وأدانت "المجاهدين" الصمت الدولي وعجز المنظمات الدولية تجاه جرائم الكيان الإسرائيلي البشعة وتجاوزه كل الخطوط الحمر في القتل والإرهاب واستخفافه بالقرارات والمنظومة الدولية الناتج عن هروبه من الملاحقة والمحاسبة.

ودعت كل الأحرار و أنصار شعبنا في العالم لتشكيل جبهة ضاغطة على الاحتلال الإسرائيلي وداعميه الأمريكان وتصعيد فعالياتهم الشعبية حتى وقف الجرائم البشعة التي ترتكبها حكومة بنيامين نتنياهو الفاشية ضد شعبنا والإنسانية جمعاء .

مقالات مشابهة

  • Telegram يسمح للمستخدمين بالإبلاغ عن المحتوى غير القانوني في المحادثات الخاصة
  • تحديث منصة "مدرستي" يتيح لأولياء الأمور إدارة حسابات أبنائهم بسهولة
  • اتحاد الكرة: المنتخب يظهر "روحًا قتالية" ويستعد لمواجهة بوتسوانا*
  • عضو غرفة الأخشاب: منصة مصر الصناعية الرقمية تقضي على البيروقراطية
  • علاء نصر الدين: منصة مصر الصناعية الرقمية تقضي على البيروقراطية وتسهل الإجراءات
  • فيديو مسرب من سجن مجدو الإسرائيلي يظهر انتهاكات بحق الأسرى الفلسطينيين
  • مقطع دعائي لفيلم Minecraft يظهر جيسون موموا وجاك بلاك
  • "المجاهدين": قتل الاحتلال المتضامنة الأميركية التركية يظهر نازيته
  • إطلاق منصة إيديو كاريرز لتعزيز التعلم الإلكتروني
  • أبشر تتيح مبايعة المركبات للأفراد عبر المنصة في متاجر التطبيقات الرسمية