بوابة الفجر:
2024-09-08@04:43:09 GMT

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ببنها

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة سوزوكي أمام منطقة المصنع الحربي بمدينة بنها، وجرى نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعي للعلاج واتخاذ اللازم وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي أمام منطقة المصنع الحربي بمدينة بنها ووقوع مصابين.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى موقع الحادث وتبين إصابة 5 أشخاص نتيجة انقلاب سيارة سوزوكي أمام منطقة المصنع الحربي جرى نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم، وجرى رفع تلفيات الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المسافرين وأصحاب السيارات.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة انقلاب سيارة سوزوكي بنها الجامعي انقلاب سيارة انقلاب سیارة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتفقد منطقه آثار أتريب ببنها

وجه  المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، خلال تفقده لمنطقة آثار أتريب والتي توجد بها المقبرة الأثرية بأتريب والحمامات اليونانية الرومانية بمنطقة أتريب بمدينة بنها بتحويلها إلى مزار سياحي والتي ترجع  لعصر الأسرة ٢٦ ووضعها ضمن أجندة البرامج السياحية بالشكل الذي يتناسب مع الحفاظ على  تلك الآثار موجها بإزالة نباتات الحلفا وتسوية الأرضيات بها مع استبدالها بمسطحات خضراء وأعمال تجميل كما يتم انشاء سور كريتال بديل للسور الخرساني .


واستكمل المحافظ الجولة بتفقد منطقة تل اليهوديه بكفر الشوبك بمركز ومدينة شبين القناطر حيث يقع المخزن المتحفي إلى الجنوب الشرقي من مدينة شبين القناطر بحوالي ثلاثة كيلو مترات تقريبا و يعتبر أهم وأكبر موقع أثرى بمحافظة القليوبية والتي تعود إلى عصور تاريخيّة
 

وحرص محافظ القليوبية، على تفقد مخزن الدكتور عبد الحليم نور الدين، موجهاً باستغلال بعضاً من القطع الأثرية لوضعها بميدان مميز بمدينه بنها عاصمة محافظة القليوبية  ووضع بعض من القطع الاخرى بمنطقه اتريب والتي سيتم تحويلها لمزار سياحي يليق باسم محافظة القليوبية.


وأضاف محافظ القليوبية، أن المحافظة تسعي لوضع خطة لاستغلال المقومات السياحية للمحافظة التي تذخر  بها المحافظة  وتمثل كافة العصور وخاصة القناطر التي تمتلك مقومات كبيرة لتكون من أهم المنتجعات السياحية في قلب القاهرة الكبري
جاء ذلك بحضور كل من اللواء طارق ماهر رئيس  مركز ومدينه بنها والدكتورة سلوي ابو العنين رئيس مجلس ومدينة شبين القناطر  و انور احمد عبد الصمد مدير عام منطقه آثار القليوبية و احمد النادي مدير معلومات آثار القليوبية

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بطريق أرقين الدولى جنوب أسوان
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة وسط سيناء
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالإسماعيلية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بالإسماعيلية
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • محافظ القليوبية يتفقد منطقه آثار أتريب ببنها
  • إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالجيزة