الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

سبب انسحاب بطلة مصر بالملاكمة من أولمبياد باريس

اُستبعدت ملاكمة مصرية، من منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة الفرنسية باريس، بالفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

قررت اللجنة المنظمة للملاكمة في أولمبياد باريس، استبعاد يمنى عياد لاعبة منتخب مصر من منافسات وزن تحت 54 كجم.

وجاء استبعاد الملاكمة المصرية يمنى عياد من منافسات أولمبياد باريس بسبب زيادة وزنها 700 جرام.

إدارة المصري تعترض على دفع 160 ألف جنيه بسبب تلفيات ستاد برج العرب عاجل.. سبب انسحاب بطلة مصر بالملاكمة من أولمبياد باريس إدارة المصري تعترض على دفع 160 ألف جنيه بسبب تلفيات ستاد برج العرب

أعربت إدارة النادي المصري عن تذمرها من دفع ما يقرب من 160 ألف جنيه لاستاد برج العرب، نظير التلفيات التي حدثت في مدرج جماهير الأهلي خلال مباراة أمس مؤكدا على أن جميع التلفيات التي وقعت تم إثباتها في مدرجات جماهير الأهلي، بعيدًا عن مدرجات جماهير المصري.

أوضح المصدر أن النادي المصري لم يكن له أي دور في التلفيات، مشددًا على أن مدرجات جماهير المصري كانت سليمة تمامًا.

منتخب اليد يهزم المجر 35–32 فى افتتاح مشواره بـ أولمبياد باريس

نجح منتخب مصر لكرة اليد، في تحقيق فوزا صعبًا على المجر بنتيجة 35-32، في المباراة التي جمعت بينهم،  اليوم السبت في أولى مباريات الفريق بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وكان قد انتهى الشوط الأول بينهم بنتيجة 19-15 لصالح المنتخب المصري، وكان المنتخب المجري قريبا من تحقيق الفوز بالشوط الثاني، ولكن المنتخب المصري كان بالمرصاد أمامه لينهى المباراة بفارق 3 أهداف.

عاجل.. آخر تطورات تعاقد الأهلي مع يحيى عطية الله عاجل.. وفاة نجم الأهلى آخر تطورات تعاقد الأهلي مع يحيى عطية الله

شهدت الساعات القليلة الماضية، تعثر في مفاوضات النادي الأهلي لحسم صفقة المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي، بسبب الخلافات المالية مع ناديه ورغبته في الحصول على مقابل مادي ضخم بالإضافة إلى الرعبة في تمديد عقده قبل الإعارة.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني، غضبه بشدة بعد تعثر مفاوضات ضم يحيي عطية الله خاصةً وأنها تأتي للمرة الثانية بعد تعثر صفقة زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، الذي رحل للدوري البلجيكي.

وفاة نجم الأهلى السابق

رحل عن عالمنا محمود صالح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق ورئيس قطاع الناشئين السابق بالقلعة الحمراء، منذ قليل، وذلك بعد صراع طويل مع المرض خلال الأيام الماضية.

وتعرض محمود صالح لوعكة صحية في الأيام الأخيرة، وكان أسامة حسن لاعب الزمالك السابق قد نشر عبر حسابه  الرسمي على فيسبوك: "كابتن محمود صالح نحم النادي الأهلي ومنتخب مصر يمر بأزمة صحية، أرجو الدعاء من أنضف الشخصيات وأجدع خلق الله".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد العاصمة استاد برج العرب الالعاب الاولمبية العاصمة الفرنسية باريس اللجنة المنظمة المستطيل الاخضر الملاكمة أولمبياد باريس نشرة منتصف اليوم نشرة منتصف يمنى عياد أولمبیاد باریس عطیة الله

إقرأ أيضاً:

استبعاد محرز  وعوار من قائمة الجزائر بسبب الإصابة

ماجد محمد

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مساء اليوم السبت، عن غياب نجم نادي الأهلي،رياض محرز، ونجم نادي الاتحاد،حسام عوار، عن مباراة الجزائر وليبيريا في إطار منافسات تصفيات أمم أفريقيا 2025.

وقال الاتحاد الجزائري لكرة القدم، فى بيانًا عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “المنتخب الوطني: عوار ومحرز معفيان من السفر إلى ليبيريا، لن يتمكن اللاعبان حسام عوار ورياض محرز من المشاركة في المباراة المقبلة للمنتخب الوطني ضد ليبيريا، المقررة يوم الثلاثاء المقبل في مونروفيا، وذلك لأسباب طبية”.

وأضاف “وبذلك، قرر المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، عصر اليوم السبت، إعفاءهما من التربص”.

وتقام مباراة الجزائر ضد ليبيريا يوم الثلاثاء القادم، الموافق 10 سبتمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • استبعاد محرز  وعوار من قائمة الجزائر بسبب الإصابة
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • عاجل.. فرص مشاركة يحيى عطية الله مع الأهلي أمام جورماهيا
  • سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 7 سبتمبر في منتصف التعاملات
  • المقاولون 2010 يهزم الأهلي وديا برباعية
  • الأهلي يهزم وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه
  • ظاهرة غريبة بتشريح جثث على متن اليخت الفاخر المنكوب بإيطاليا ووفاة قطب التكولوجيا مايك لينش
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. إحالة إمام عاشور للمحاكمة وفلسطين وكوريا الجنوبية يتعادلان واليابان تقهر الصين بسباعية