زنقة 20 ا أنس اكتاو

شهدت عملية بيع تذاكر المباراة بين المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة ونظيره الأوكراني طلباً كبيراً من قِبَل المشجعين المغاربة.

وذكرت تقارير صحفية متطابقة أن رغبة المغاربة في حضور اللقاء من مدرجات ملعب جوفري غيشار في سانت إتيان، اليوم السبت ، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية للألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، جعلت الحصول على تذكرة أمرا شبه مستحيل.

وأبرزت التقارير أن المشجعين المغاربة اشتروا تذاكر المباراة بشكل كبير، سواء من الجالية المقيمة في فرنسا أو في دول أوروبية أخرى، بالإضافة إلى عدد كبير من الأشخاص الذين يتنقلون من المغرب لحضور اللقاء.

وأفادت التقارير بأن بعض فئات التذاكر قد نفدت بالفعل، مما ينبئ بحضور جماهيري كبير في هذه المباراة، كما أن الفوز المثير للمنتخب الوطني على الأرجنتين في المباراة الافتتاحية، بنتيجة هدفين مقابل هدف، زاد من اهتمام الجمهور المغربي بالمباريات القادمة.

ومن المرتقب حسب تقارير صحفية فرنسية، أن تتخذ السلطات الفرنسية إجراءات لتعزيز أمن الملاعب بنشر إضافي للشرطة والأمن الخاص، بالإضافة إلى تشديد الإجراءات لمنع تكرار الحوادث التي وقعت خلال المباراة بين المغرب والأرجنتين، بعد أن اقتحم بعض المشجعين الملعب.

ويتصدر المنتخب الوطني المغربي حالياً المجموعة الثانية بعد فوزه على الأرجنتين، بينما فاز المنتخب العراقي أيضاً على أوكرانيا بنفس النتيجة في نفس المجموعة.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

حضور جماهيري كبير في مباراة الأساطير بصلالة

شهدت المباراة الاستعراضية لأساطير النجوم العالمية التي أقيمت على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي حضورًا جماهيريًا كبيرًا من المواطنين والمقيمين وزوار المحافظة، لمشاهدة أبرز نجوم العالم ونجوم الكرة العمانية والخليجية، وأقيمت المباراة برعاية صاحب السمو السيد الوليد بن مروان تركي آل سعيد، والتي نظمتها شركة طرق الرياضة بإشراف وزارة الثقافة والرياضة والشباب متمثلة في المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار.

وشارك في المباراة أساطير الكرة العالمية والخليجية وتم تقسيمهم على فريقين، فريق رونالدينيو يضم كلا من رونالدينيو وماركو ماتيراتزي وهاني الضابط وفوزي بشير وسالم عمر الكثيري وعادل مطر ورشيد جابر وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله سعد آل سعود ويونس أمان ومجدي شعبان وسعيد فرج فاضل وعمار عوبد وهيثم سالم تبوك وعبدالله كامونا وفواز عرفة وأحمد خالد باعلوي وجفار راشد والسلطان السفياني، ومدربهم عبد الغني بو عميره.

بينما تكون فريق روبرتو كارلوس من روبرتو كارلوس وباتريك كلايفرت ومالك معاذ ومناف أبو شقير ونبيل عاشور ومحمد سعدون الكواري ومحمد علي الكثيري وهاشم صالح ورضوان عيد وعلي الأبرك ومحمد العريمي وعوض جمعان با مخالف وأحمد سعيد الشحري ومحمد ربيع وعلي الجابري وعادل خميس وفهيد الشمري ورضوان سالم وطارق سالم المعشني، ومدربهم المدرب الوطني صالح عبدربه. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم الدولي السابق عبدالله باعبود والدولي السابق محمد مفلح ومهنا لوكيش وأحمد باعمر وهاني باتميرة وعبدالسلام سالم عبود، وتضمن برنامج الفعالية جولة سياحية لعدد من الأماكن السياحية التي تزخر بها ولايتي طاقة ومرباط بهدف الترويج السياحي لتلك الأماكن.

مقالات مشابهة

  • لاعبو المنتخب الغابوني : المنتخب المغربي قوي ويملك حارساً ولاعبين عالميين
  • نجم الزمالك السابق: هذه المباراة سر تعلق الجماهير بي.. وهذا الأمر إنجاز كبير
  • المنتخب المغربي يقص شريط رحلته في تصفيات كأس إفريقيا بفوز كبير على الغابون
  • المنتخب المغربي يفتتح تصفيات "الكان" بانتصار على الغابون برباعية
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي
  • حضور جماهيري كبير في مباراة الأساطير بصلالة
  • يزن النعيمات يبهر الجماهير بلقطة إنسانية في مباراة الأردن والكويت .. فيديو
  • هادو خص نفقصوهم بأكبر خارطة للمملكة فالكان 2025. التلفزيون الجزائري يمنع سكوربورد بألوان العلم الوطني المغربي
  • اعتذار لاعبي المنتخب من الجماهير بعد التعادل مع إندونيسيا ..فيديو
  • الفقر الهجومي يقود المنتخب المغربي للهزيمة الثانية في مونديال كولومبيا