وافق المجلس التنفيذي لمحافظة الغربية والذي عقد اليوم، برئاسة اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، على تحديث الأحوزة العمرانية لعدد من القرى التابعة لمراكز السنطة - المحلة الكبرى - بسيون - طنطا - كفر الزيات ) وعدد 34 قرية و 94 عزبة تابعة لمراكز ( طنطا - زفتى - كفر الزيات - بسيون ).

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، و نجوى العشيري السكرتير العام، المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، اللواء محمد عناني مدير الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وقال محافظ الغربية أنه قد وافق على تحديث الأحوزة العمرانية لعدد لمراكز ( السنطة - المحلة الكبرى - بسيون - طنطا - كفر الزيات ) وعدد 34 قرية و 94 عزبة تابعة لمراكز ( طنطا - زفتى - كفر الزيات - بسيون ) وذلك استجابة للتغيرات الجغرافية والسكانية بما يناسب حاجات المواطنين ويتوافق مع القوانين التي نظمتها الدولة مؤخراً حفاظاً على الرقعة الزراعية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طنطا محافظ الغربية المحلة الكبرى كفر الزيات بسيون مركز السنطة تحديث الأحوزة العمرانية أول اجتماع مجلس تنفيذي کفر الزیات

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة التعديات المقامة بأراض مملوكة للمجتمعات العمرانية الجديدة بمدينة رأس الحكمة

أصدر المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 7 قرارات لإزالة التعديات ومخالفات البناء المقامة بقطع أراضٍ مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة داخل حدود مدينة رأس الحكمة.


ونصت القرارات على أن تزال التعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعة الأرض رقم 1213، والمتمثلة في 2 مبنى دور أرضى، وعلى قطعة الأرض رقم 1074، والمتمثلة في بناء 9 مبان دور أرضى بملحقاتها، والتعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعة الأرض رقم ١٠٤٨، والمتمثلة في بناء 11 مبنی دور أرضى بملحقاتها، وقطعة الأرض رقم ١٥٠٧، والمتمثلة في بناء 2 مبنى دور أرضى بملحقاتها دون سند قانوني ودون ترخيص داخل حدود مدينة رأس الحكمة.


كما نصت القرارات على إزالة التعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعة الأرض رقم 1235 والمتمثلة في بناء 14 مبنى دور أرضى، والتعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعة الأرض رقم 1243، والمتمثلة في بناء 7 مبان دور أرضى، والتعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعة الأرض رقم 1064، والمتمثلة في بناء 16 مبنى دور أرضى بملحقاتها دون سند قانوني ودون ترخيص، داخل حدود مدينة رأس الحكمة.


كما تضمنت القرارات أن يتولى جهاز مدينة رأس الحكمة بمعاونة شرطة التعمير وقسم الشرطة المختص تنفيذ الإزالات.
 

مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في العمرانية
  • محافظ الغربية يتابع رصف شارع التأمين الصحي ببسيون
  • الغربية تتابع عمليات رصف وتطوير محور طريق المعامل
  • تنفيذي ابوحمد يستقبل قافلة الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس لدعم المتضررين
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات العمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات التشغيل والعمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت
  • وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة التعديات المقامة بأراض مملوكة للمجتمعات العمرانية الجديدة بمدينة رأس الحكمة
  • مواجهة ظاهرة الإلحاد.. ندوة للتعليم المدني بمركز شباب مدينة بسيون
  • وكيل تعليم الغربية يراجع جاهزية مدارس في شرق طنطا (صور)
  • وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس شرق طنطا للاطمئنان إلى جاهزيتها