تحدثت الفنانة جميلة عوض، عن كواليس زواجها وبداية حب زوجها لها، وذلك خلال برومو حلقتها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة.

حلقة جميلة عوض مع صاحبة السعادة

 

ظهرت جميلة عوض ووالدتها الفنانة راندا في برومو، ويعد هذا هو أول ظهور إعلامي لـ جميلة بعد تصدرها التريند بحفل زفافها، ومن المقرر عرض الحلقة الإثنين المقبل الساعة الحادية عشر مساءً على قناة dmc.

 

 

 جميلة عوض تتحدث عن كواليس زواجها

 

وقالت جميلة عوض خلال برومو حلقتها: أنا مكانش على بالي اتجوز خالص، هو حبني من أوضة المونتاج وهو بيمنتج شغلي، هو شخص بيفرق جدًا في حياة أي حد بيدخلها.

 

 

 

جميلة عوض تتصدر التريند

 

وسبق، تصدرت الفنانة جميلة عوض تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفل زفافها الذي أقيم في القلعة يوم 6 يونيو الماضي على زوجها المونتير أحمد حافظ وقد حرص على حضور حفل الزفاف عدد كبير من النجوم ومنهم مصطفى قمر، إيمي سمير غانم، كريم السبكي، أحمد السبكي، منة شلبي، حسن الرداد،، عم جميلة عوض علاء عوض، حماقي، عمرو دياب، أحمد سعد، وأسر ياسين.

 

أعمال جمعت جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

 

ويذكر ان الفنانة جميلة عوض قد تعاونت من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

 

 

عقد قران جميلة عوض

 

واحتفلت الممثلة جميلة عوض بعقد قرانها، مساء الاثنين الموافق 3 يونيو، على المونتير أحمد حافظ، وسط فرحة عائلتها واصدقاءها، ونشرت بعض الصور على منصات التواصل الاجتماعي، مما نالت اعجاب عدد كبير من جمهورها.

 إطلالة جميلة عوض في حفل زفافها

 

وارتدت جميلة عوض خلال الحفل فستان زفاف كلاسيك، مجسم ومنفوش بشكل بسيط من الأسفل، واختارت مكياج هادئ، وتسريحة شعر بسيطة، وطرحة طويلة.

اخر اعمال جميلة عوض

 

وكان اخر اعمال جميلة عوض هو مسلسل يحمل عنوان "لانش بوكس" الذي ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الكوميدية، حيث تدور قصته حول ثلاث نساء ربات منزل وحياتهم مليئة بالفراغ، ثم يقررن أن يكونّ عصابة يصبحن هن أبطالها ويمارسن من خلالها كل أنواع الجرائم المختلفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جميلة عوض الفنانة جميلة عوض آخر أعمال جميلة عوض برنامج صاحبة السعادة صاحبة السعادة جمیلة عوض أحمد حافظ

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. داليا مصطفى تكشف عن شخصيتها في مسلسل روج أسود

شاركت الفنانة داليا مصطفى جمهورها بجلسة تصوير جديدة لها،تروج من خلالها لشخصيتها الجديدة في مسلسلها روج أسود، وذلك عبر حسابها تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “داليا” وهي ترتدي إطلالة أنيقة، حيث ارتدت جيبة باللون البني، وبلوزة من نفس اللون، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها،وتركت شعرها منسدلا مما آثار تفاعل وأعجاب عدد كبير من الجمهور معها، وعلقت على الصورة قائلة:"روج أسود".

تفاصيل مسلسل "روج أسود"

 

ويتناول مسلسل روج أسود أحداث حقيقية من داخل محكمة الأسرة المصرية، وسوف يعرض في 45 حلقة، وهو من بطولة رانيا يوسف، مي سليم وعدد آخر وكبير من الفنانين، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج ممدوح شاهين، ومن المفترض أن يعرض مطلع العام المقبل.

آخر أعمال داليا مصطفى

 

والجدير بالذكر أن الفنانة داليا مصطفى شاركت مؤخرًا في مسلسل "علاقة مشروعة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه واعجب به الجمهور، وشاركتها في بطولته الفنانة مي عمر والفنان ياسر جلال.

 

أحداث مسلسل "علاقة مشروعة"


وجسدت خلال الأحداث دور زوجة الفنان ياسر جلال، وهو زوج لديه إهتمام بالمسؤولية تجاه منزله، بالإضافة لامتلاكه حس رومانسي مرهف المشاعر، ولديها من النجم ياسر جلال أولاد، ولكن أثناء تربيتهم وتقدمهم في المراحل العمرية، يتعرضون إلى أزمات كبرى تتدور حولها أغلبية تفاصيل العمل، وجسدت الفنانة مي عمر دور صديقتها المقربة.

تصريحات داليا مصطفى 

 

وأعربت داليا مصطفى عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع المؤلفة سماح الحريري،و المخرج خالد مرعى فهو مخرج كبير وموهوب، وقالت في بيان صحفي لها مؤخرًا:" جميع كاست هذا العمل متميزين لأبعد الحدود، وبيشتغلوا على نفسهم ويطورا من مهاراتهم من عمل لآخر، وجميعهم ملتزمين جدًا في حضورهم ومواعيدهم وأدوارهم فهم نجوم من الطراز الرفيع لهذا الجيل".


نجوم مسلسل علاقة مشروعة


مسلسل “علاقة مشروعة” اجتماعي مكون من 15 حلقة، يناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، في إطار رومانسي تشويقي، بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، مي عمر، ميمي جمال، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وآخرين، وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعي.

 

علقت الفنانة داليا مصطفى، على دورها في مسلسل "علاقة مشروعة"، قائلة: "عندما تمثل أمام فنان كبير سيظهر المشهد عالى وكبير، والعكس إذا قدمت دورًا أمام ممثل ضعيف فسيظهر المشهد متواضع".

 

مقالات مشابهة

  • وفاء عامر تنشر كواليس "غموض" وتواصل نجاح مسيرتها الفنية
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"
  • السالم لـ “ملكة كابلي”: ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. فيديو
  • بهذه الطريقة.. داليا مصطفى تكشف عن شخصيتها في مسلسل روج أسود
  • رضوى الشربيني تتصدر التريند.. فما القصة؟
  • زوج يطلق زوجته في حفل زفافها بسبب الفستان
  • مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة: أحمد حاتم ينتقم من محمود حافظ ويورطه مع الإنجليز
  • ماذا حدث مع محمود حافظ خلال تصوير المشاهد الأولي من "الاختيار" ؟
  • كواليس مكالمة الزعيم عادل إمام لـ محمود حافظ
  • رضوى الشربيني ترد بشكل كوميدي على شائعة زواجها