الوحدة نيوز/ نظم القطاع النسوي بمكتب التربية والتعليم بمديرية السبعين في أمانة العاصمة اليوم، وقفة غاضبة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الغاشم على الأعيان المدنية في محافظة الحديدة.

وأعلنت المشاركات في الوقفة بحضور قيادات تربوية، التفويض والتأييد لقرارات وخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومباركة تدشين المرحلة الخامسة من تصعيد العمليات العسكرية ضد الكيان الصهيوني الغاصب، انتصاراً لغزة والشعب الفلسطيني المظلوم.

وباركت العمليات العسكرية النوعية والإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية بالقبض على خلية التجسس الأمريكية والصهيونية.. مطالبة باستمرار تصعيد عمليات القوات المسلحة اليمنية لردع العدو الإسرائيلي الأمريكي حتى تحقيق النصر.

وأدان بيان صادر عن الوقفة، العدوان الإسرائيلي الذي استهدف محطة الكهرباء وخزانات والقود في ميناء الحديدة.. مؤكدا أن هذا العدوان يهدف إلى زيادة معاناة الشعب اليمني، وثنيه عن مناصرة الشعب الفلسطيني ومجاهديه في غزة.

وبارك العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية في يافا المحتلة، بالطائرة المسيرة الحديثة والمتطورة “يافا”، رداً على العدوان الإسرائيلي واستمرار مجازره وجرائمه في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وأكد البيان، ثبات موقف الشعب اليمني وقيادته الحكيمة والشجاعة في مناصرة ودعم الشعب الفلسطيني المظلوم، ومساندة المقاومة الفلسطينية في مواجهة الإرهاب والإجرام الصهيوني والأمريكي في غزة وكل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأشاد بتوجيهات وخيارات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بالتصعيد وإعداد العدة للدخول في حرب طويلة الأمد مع العدو الإسرائيلي حتى وقف العدوان وفك الحصار عن غزة.. داعياً أحرار العالم إلى إدانة العدوان الصهيوني على اليمن.

ولفت البيان إلى استمرار القطاع التربوي والتعليمي بمديرية السبعين، في إقامة الفعاليات والأنشطة التربوية والتعبوية المناهضة للعدو الأمريكي والإسرائيلي، والمناصرة والداعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي العدوان الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

عباد يتفقد التجهيزات للاحتفال المركزي في ميدان السبعين بأمانة العاصمة

الثورة نت/..

تفقد أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، مساء اليوم، سير أعمال الأشغال والنظافة والمرور والترميم والحدائق والإنارة في ميدان السبعين في إطار الاستعدادات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

واطلع عباد ومعه المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محمد شرف الدين ومديرا الحدائق العامة سمير حمزة ومرور الأمانة العقيد نجيب الاسدي ونائبه العقيد حسين المنحي ومدير الأسواق والمرافق ذاكر العامري، على أعمال التجهيزات في الجوانب الخدمية في ساحة ميدان السبعين التي تنفذها المكاتب التنفيذية والخدمية.

كما اطلعوا على أعمال تركيب الزينة الخضراء وتحسين وتأهيل حديقة السبعين ومرافقها والأماكن المجاورة للساحة وتجهيزها لاستقبال الحشود في الفعالية المركزية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وتفقد أمين العاصمة والمدير التنفيذي لصندوق النظافة، تنفيذ أعمال ترميم الحفر بجولة فلسطين ضمن برنامج المعالجة الإسعافية الطارئة للحفر في شوارع أمانة العاصمة التي تنفذه إدارتي الترميمات للأشغال والتحسين بالصندوق في إطار الاستعدادات الجارية لإحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم.

واستمعا من مدير إدارة التحسين الحضري محمد البشيري إلى شرح حول الأعمال التي تنفذها الفرقة الميدانية لتعبئة الحفر بالصبية الخرسانية في الشوارع المتضررة من السيول ومياه الأمطار كمعالجة إسعافية طارئة للحد من توسع الحفر.

وأشار إلى الأعمال المنفذة وشملت ردم الحفر في عدد من الشوارع المستهدفة بعدد من المديريات.. مبيناً أن الأعمال تستهدف رد الحفر بكمية 120 متر مكعب من الصبة الخرسانية الجاهزة حسب برنامج العمل اليومي حتى 12 ربيع الأول.

وأكد أمين العاصمة على تكثيف الجهود والاستعداد الجيد والمشرف لهذه المناسبة الدينية العظيمة، وإظهار العاصمة بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين وقوة ارتباطهم بنبيهم الكريم.

مقالات مشابهة

  • وقفة تضامنية تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين في جنيف
  • وقفة تصامنية بجنيف تنديدا بالعدوان الاسرائيلي على غزة
  • عباد يتفقد التجهيزات للاحتفال المركزي في ميدان السبعين بأمانة العاصمة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على غزة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً بالعدوان على غزة
  • مدن وعواصم عالمية تشهد تظاهرات تنديدا بالعدوان على قطاع غزة
  • الدفاع المدني الفلسطيني بغزة ينشر تحديثا للوضع الميداني للقطاع
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • بعد 10 أيام من العدوان والحصار.. العدو الصهيوني ينسحب من مدينة جنين
  • السيد القائد: عملياتنا مستمرة والرد على العدوان الصهيوني قادم ولن نخذل الشعب الفلسطيني ما دُمنا أحياء (فيديو)