اليوم 24:
2024-09-08@04:48:00 GMT

هشام شاقور رئيسا جديدا للمغرب الفاسي

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

انتخب هشام شاقور، رئيسا جديدا للمغرب الفاسي، خلال الجمع العام العادي، الذي تم انعقاده مساء أمس الجمعة، ليبدأ بذلك الفريق عهدا جديدا بتطلعات عديدة، أهمها اللعب على المراكز الأولى خلال الموسم الرياضي المقبل، ضمن منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وعرف الجمع العام، المصادقة بالإجماع على التقرير الأدبي للموسم الرياضي 2024-2023، وكذا التقرير المالي الذي يغطي الفترة من 15 يناير إلى 30 يونيو 2024، علما أن التقريرين يغطيان فترة تدبير النادي من قبل لجنة مؤقتة، ويقدمان لمحة حول التحديات والإنجازات التي حققها النادي خلال الموسم المنصرم.

وأفاد التقرير المالي بأن العجز المالي بلغ 57 ألف و365 درهم خلال نهاية فترة اللجنة المؤقتة، ووصلت المداخيل إلى مليون و209 دراهم، فيما بلغت المصاريف مليون و266 ألف و865 درهم، استحوذت كلفة الأجور منها على ما يقارب 62 في المائة.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أكد هشام شاقور على الأهمية الاستراتيجية لهذا الجمع العام العادي بالنسبة لمستقبل الفريق.

وأشار إلى أن هذا الاجتماع مكن من التطرق لنقاط هامة تتعلق بالوضعية الحالية للفريق وآفاقه المستقبلية، لاسيما من خلال مناقشة التقريرين الأدبي والمالي.

وأشار شاقور أيضا إلى أن انتخابه على رأس الفريق يندرج في إطار هيكلة جمعية المغرب الرياضي الفاسي، بالمجيء المرتقب لمستثمرين جدد. وأوضح أن “دينامية التغيير تهدف إلى ضخ دماء جديدة في النادي، من أجل تمكينه من تبوؤ المكانة التي يستحقها في المشهد الكروي الوطني”.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الجمع العام العادي السنوي المغرب الفاسي هشام شاقور

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية المغرب الفاسي الجمع العام

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل رفض النادي عرضًا جديدًا من نادي الحزم السعودي للحصول على خدمات اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا".

الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا

أوضح المصدر أن  العرض جاء خلال الأيام الماضية بمقابل مادي يتراوح بين 650 ألف دولار و700 ألف دولار، إلا أن الأهلي اعتبره غير كافٍ مقارنة بقيمة اللاعب وإسهاماته مع الفريق.

وأكد المصدر أن اللاعب كان ينتظر موقف الأهلي لتحديد مستقبله، خاصة وأنه سبق وتألق في الدوري السعودي ضمن صفوف اتحاد جدة ومع ذلك، لم يكن العرض المقدم من الحزم ملبيًا لتطلعات النادي أو اللاعب من الناحية المالية، مما دفع الأهلي إلى رفضه بشكل نهائي.

الأهلي يكثف مفاوضاته لضم بن رمضان ويرفض شروط فرينكفاروسي المجري عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي

وأوضح المصدر عن  رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في الاحتفاظ بكهربا في الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا حاجة الفريق إلى لاعب مهاجم يتمتع بالخبرة والمهارة، وهو ما يعتبره كولر جزءًا أساسيًا من خطة الفريق للمنافسة على البطولات.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • فرنسا.. تعيين ميشيل بارنييه رئيسا جديدا للوزراء
  • بعد تسميته رئيسا جديدا للوزراء في فرنسا.. من هو ميشيل بارنييه؟
  • يميني متشدد ضد المهاجرين.. ماكرون يعين ميشال بارنييه رئيسا جديداً للوزراء
  • ميشيل بارنييه رئيساً جديدا ًللوزراء في فرنسا
  • فرنسا.. من هو ميشيل بارنييه بعد تسميته رئيسا جديدا للوزراء؟
  • القضاء العراقي ينذر ادارة الزوراء بتسليم النادي خلال سبعة أيام.. وثيقة
  • الإصلاح الزراعي يحقق إيرادات بأكثر من مليار جنيه خلال العام المالي
  • كيف تستفيد من تطبيقات التداول عبر الهاتف في تحقيق النجاح المالي؟