الأسبوع:
2024-09-08@04:43:57 GMT

إزالة 27 حالة تعد على مساحة 2900 متر مربع في البحيرة

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

إزالة 27 حالة تعد على مساحة 2900 متر مربع في البحيرة

وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف حملات إزالة كافة التعديات ومنع أي تعدى جديد نهائيًا وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم والتصدي لأي شكل من التعديات.

وأكدت محافظ البحيرة، على التنسيق بين كافة الجهات المعنية وقيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية مع اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية باستمرار جهود استرداد أراضي أملاك الدولة والتصدي لجميع حالات البناء المخالف للحفاظ على الرقعة الزراعية وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية، ضمن المرحلة الأولى من الموجة 23 لإزالة التعديات بنطاق 7 مراكز عن إزالة 27 حالة تعدي على مساحة 2900.

تمثلت حالات الإزالة في 4 حالات تعدي بمساحة 850 م2 بقرى الأبعادية ودسونس أم دينار وشرنوب بدمنهور، 3 حالات تعدي بمساحة 800 م2 بزمام الوحدة المحلية لقرية طيبة بالدلنجات عبارة عن أسوار طوليه وعرضيه بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية وشدات خشبية، 9 حالات تعدي بمساحة 482 م2 على حرم أملاك الري والأراضي الزراعية بإيتاي البارود عبارة عن وقف وإزالة شده خشبية في المهد خارج الحيز العمراني.

كما تمثلت الحالات، في إزالة حالة تعدي بمساحة 300 م2 عبارة عن مباني بالطوب الأبيض الجيري والمونة الأسمنتية بمركز بدر، 7 حالات تعدي بمساحة 182 م2 بنطاق قرى قومبانية أبو قير وكوم البركة بكفر الدوار، حالتي تعدى على مساحة 166 م2 بقرى الخريجين بوادي النطرون، حالة تعدي بمساحة 120 م 2 عبارة عن شدة خشبية بنطاق الوحدة المحلية لقرية سمخراط بالرحمانية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إزالة التعديات تعديات حملة إزالة بالبحيرة حملة إزالة تعديات حالات تعدی بمساحة عبارة عن

إقرأ أيضاً:

ارتفاع وفيات الكوليرا في تعز إلى 36 حالة

يمن مونيتور/ (د ب أ)

أعلن مسؤول صحي في تعز، الأربعاء، ارتفاع ضحايا وباء الكوليرا بالمحافظة إلى 36 حالة وفاة وأكثر من خمسة آلاف إصابة منذ مطلع العام الجاري .2024

وقال تيسير السامعي مسؤول الإعلام في مكتب وزارة الصحة بمحافظة تعز في تصريح، لوكالة الأنباء الألمانية، إن “عدد الوفيات جراء مرض الكوليرا في المحافظة ارتفع إلى 36 حالة، منذ مطلع العام الجاري 2024”.

وأضاف أن “عدد حالات الإصابة بالكوليرا في المحافظة وصل إلى خمسة آلاف و45 حالة منها 706 حالات مؤكدة بالفحص المخبري”.

وحول انتشار حمى الضنك أوضح السامعي أن” السلطات الصحية رصدت ألفا و 898 حالة مند بداية العام الجاري حتى اليوم، دون تسجيل أي حالة وفاة بهذا المرض”.

كما أشار المسؤول الصحي إلى أن” حالات الإصابة بمرض الحصبة في المحافظة بلغت ألفا و171 حالة مشتبه إصابتها منها ثماني وفيات خلال الفترة ذاتها “.

ولفت السامعي إلى أن” استمرار الأمراض يأتي بسبب المعاناة الكبيرة التي يواجهها القطاع الصحي جراء تداعيات الحرب “.

وحذر من استمرار انتشار الأمراض والأوبئة جراء تواصل موسم الأمطار في البلاد، مفيدا بأن الوضع بحاجة إلى تدخل عاجل من المانحين لتوفير متطلبات القطاع الصحي الذي يواجه واحدة من أصعب المراحل جراء نقص التمويل.

مسؤول حكومي يمني: تسجيل 34 وفاة بالكوليرا في تعز منذ مطلع 2024

مقالات مشابهة

  • وزير الري: إزالة التعديات على مصرف بلاد العايد بالشرقية
  • «التنمية المحلية»: استمرار أعمال الموجة 23 لإزالة التعديات حتى 20 سبتمبر
  • محافظ أسيوط يشدد على إزالة التعديات وإنهاء ملفي التصالح والتقنين وتنمية الايرادات
  • محافظ أسيوط: إزالة 22 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة والزراعية بالمحافظة   
  • أسوان تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • محافظ أسيوط يشدد على إزالة التعديات وإنهاء ملفي التصالح والتقنين
  • إزالة 24 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالغربية
  • ارتفاع وفيات الكوليرا في تعز إلى 36 حالة
  • أكتاف المدائن تعلن عن مزاد رتيل لبيع مجموعة من العقارات التجارية والسكنية بجدة
  • محافظ أسيوط: إزالة 30 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمحافظة