أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة  ان المحافظة تتوسع في إقامه مواقف السرفيس الحضارية خاصه بالمناطق التي تخدم قطاعات سكانية كبيرة وذلك للتسهيل علي المواطنين ومنع الوقوف العشوائي لسيارات السرفيس وما يصاحبه من اعاقات للحركة المرورية وبعض السلوكيات الخاطئة من البعض في عدم الالتزام بالتعريفات المحددة. 
تصريحات المحافظ جاءت خلال جولته لمتابعه انتظام العمل داخل مجمع مواقف السرفيس بالمريوطية الواقع بين شارعي الملك فيصل والهرم والذي تم افتتاحه منذ أيام في اطار المتابعات الدورية للتأكد من تواجد سيارات السرفيس داخل الموقف والالتزام بخطوط السير والتعريفات المحددة.

 
وخلال جولته وجه محافظ الجيزة مدير مديرية الإسكان ورئيس حي الطالبية بمراجعه  أرصفه المشاة والصيانة الدورية لكافه مكونات مجمع المواقف بما يضمن الحفاظ علي ما تم إنجازه بالشكل الحضاري اللائق. 
كما شدد المحافظ علي رئيس جهاز السرفيس بضرورة زيادة عدد سيارات السرفيس علي خطوط اكتوبر وزايد والمعادي بالموقف لاستيعاب حجم التوافد من المواطنين الراغبين في التنقل لتلك المناطق وذلك استجابه لمطالب المواطنين. 
مؤكدًا علي ضرورة التنسيق الدوري مع الإدارة العامة للمرور  لمنع الوقوف العشوائي لسيارات الميكروباص بالطريق العام والالتزام بالتواجد داخل الموقف لإحكام السيطرة علي حركة التنقل والتعريفات وخطوط السير وعدم إعاقة الحركة المرورية. 
وخلال جولته بالموقف حرص المحافظ علي التحاور مع المواطنين والاطلاع منهم عن اي معوقات تواجههم ومستوي الخدمات داخل الموقف حيث أشادو بانتظام العمل بالموقف والتواجد الدوري للسيارات السرفيس وتنوع خطوط السير والتنقل.
رافق المحافظ خلال الجولة اللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة وهويدا خالد مدير مديرية الإسكان وطه عبد الصادق رئيس حي الهرم وأشرف تامر رئيس حي الطالبية.

IMG-20230808-WA0019 IMG-20230808-WA0007 IMG-20230808-WA0015 IMG-20230808-WA0018 IMG-20230808-WA0006 IMG-20230808-WA0010 IMG-20230808-WA0008 IMG-20230808-WA0013 IMG-20230808-WA0014 IMG-20230808-WA0011 IMG-20230808-WA0017 IMG-20230808-WA0009 IMG-20230808-WA0016 IMG-20230808-WA0012 IMG-20230808-WA0005

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الجيزة حركة المرور مجمع مواقف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أحمد راشد محافظ الجيزة مواقف السرفيس IMG 20230808

إقرأ أيضاً:

وزير العدل بعد حلف اليمين: هدفنا مساعدة المواطنين داخل المحاكم والشهر العقاري

التشكيل الوزاري الجديد.. أصدرت الحكومة المصرية، قرارًا بتعيين المستشار عدنان فنجري في منصب وزير العدل خلفًا لـ المستشار عمر مروان.

وكان وزير العدل الجديد قد أدى حلف اليمين الدستورية، اليوم الأربعاء، أمام رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وزير العدل: هدفنا إسعاد المواطنين

وعقب أداء حلف اليمين، أكد وزير العدل المستشار عدنان فنجري أن هدف الوزارة يكمن في التيسير على المواطن للحصول على حقه، سواء مدعى أو مدعى عليه، منوهًا: «هدفنا هو إسعاد ومساعدة أي مواطن داخل المحاكم والنيابات والشهر العقاري عن طريق إنجاز خدماتهم بكل يسر وسهولة ودون عناء».

وأوضح فنجري، أن هناك تنسيقا بين وزارة العدل والوزارات الأخرى في مجالات عدة لتحقيق النتيجة المرجوة، مثل وزارة الداخلية التي تمثل الأساس الذي يبني عليه الإجراءات الجنائية، بالإضافة إلى وزارة الاتصالات ودورها في استمرار نظام ميكنة المحاكم.

وأكد وزير العدل الجديد المستشار عدنان فنجري، أنه سيسير على خطى وزير العدل السابق المستشار عمر مروان، ويستكمل ما بدأه بشأن التعامل مع المواطنين.

السيرة الذاتية لـ وزير العدل الجديد المستشار عدنان فنجري

وُلد المستشار عدنان فنجري في مركز قوص بمحافظة قنا عام 1953 ميلاديًا، وتخرج من كلية الحقوق جامعة القاهرة، وتولى العديد من المناصب الهامة، وشهد له بكفاءته بالمنظومة القضائية وانضباطه بالعمل، حتى تتدرج في المناصب، وصولًا لتعيينه كـ وزير العدل الجديد خلفًأ للمستشار عمر مروان.

المستشار عدنان فنجري وزير العدل

تولى المستشار عدنان فنجري منصب رئيس محكمة استئناف قنا، ورئيس محكمة استئناف الإسكندرية، وأيضا عُين بمنصب رئيس محكمة استئناف أسيوط وبعضوية مجلس القضاء الأعلى، علاوة على توليه منصب رئيس محكمة استئناف القاهرة، وانتدابه للتفتيش بالنيابة العامة، وشغل المستشار عدنان فنجري منصب مساعد النائب العام لشئون التفتيش القضائي.

وفي عام 2006، صدر القرار الجمهوري رقم 271 لسنة 2006، بتعيين المستشار عدنان فنجري نائبًا عام مساعدًا.

التشكيل الوزاري الجديد 2024

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلف الدكتور مصطفى مدبولي، بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب، بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

اقرأ أيضًاوزير الصحة: سنعمل على توطين صناعة الدواء والتوسع في منظومة التأمين الصحي

رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ رئيس الوزراء بـ تشكيل الحكومة الجديدة

مقالات مشابهة

  • وزير العدل بعد حلف اليمين: هدفنا مساعدة المواطنين داخل المحاكم والشهر العقاري
  • أبرز الملفات الشائكة على طاولة اهتمامات «محافظ الشرقية الجديد»
  • حماية الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أهم الملفات التي تنتظر محافظ القليوبية الجديد
  • محافظ الجيزة الجديد.. 10 معلومات عن المهندس عادل سعيد النجار
  • بملامح حزينة.. محافظ الجيزة يودع العاملين برسالة شكر قبل مغادرة مكتبه
  • استجابة لمطالب المواطنين.. محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشارع الصفصافة بسمالوط
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال الجارية بكورنيش المحلة الجديد
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح مجمع ملاعب بشرم الشيخ
  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • خلال اللقاء الدوري.. محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب ومشروعات للأولى بالرعاية