الثورة نت|

تفقد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم والوكيل محمد حليصي، اليوم، سير العمل في مشروع إنشاء مبنى المجمع الضريبي الخاص بوحدتي ضرائب مبيعات القات وريع العقارات.

واطلع قحيم وحليصي، على ما تم تنفيذه في المشروع الذي يتكون من ستة أدوار تشمل عدد من الإدارات وقاعات اجتماعات وتدريب وسكن، بتكلفة 371 مليون ريال، بتمويل مصلحة الضرائب.

ونوه محافظ الحديدة، بأهمية إنشاء مبنى المجمع الضريبي لتذليل العمل الاداري والمهام التي تقوم بها الوحدة التنفيذية لضريبة ريع العقارات، والوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات.

وأكد أهمية استكمال هذا المشروع وفق المواصفات المعتمدة، لافتا الى أن إنشاء المبنى يعد من المشاريع الخدمية التنموية التي تسعى مصلحة الضرائب والسلطة المحلية من خلاله الى تطوير العمل الضريبي.

رافقهما مدراء الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات عبدالرحمن الكحلاني، والاشغال المهندس محمد مثنى، وهيئة المساحة الجيولوجية ماجد الاهدل والسياحة عبدالاله الاهدل ومهندس الوحدة التنفيذية للمشاريع والصيانة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة المجمع الضريبي

إقرأ أيضاً:

"وورد ويزارد" بصدد إنشاء مشروع للسيارات الكهربائية بالسعودية

قالت شركة "وورد ويزارد إنوفيشنز آند موبيليتي" الهندية لصناعة السيارات الكهربائية، الجمعة، إنها تلقت خطاب نوايا لإقامة مشروع مشترك في السعودية يتمثل في إنشاء مصنع تجميع وآخر لخلايا السيارات الكهربائية في المملكة.

وسوف يركز مصنع التجميع في بادئ الأمر على إنتاج المركبات الكهربائية ذات العجلتين والثلاث عجلات والأربع عجلات، مع خطط للتوسع في المستقبل لتشمل إنتاج الحافلات الكهربائية.

بينما سيركز المصنع الآخر على تصنيع خلايا السيارات الكهربائية.

وكان وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي بندر الخريف قد قال في أبريل الماضي، إن السعودية ملتزمة بجلب الليثيوم من الخارج لدعم طموحاتها في إنتاج بطاريات السيارات الكهربائية والاستثمار في هذا القطاع، مشيرا إلى أن محاولات توفير تلك الإمدادات محليا لا تزال في مرحلة مبكرة.

وتعمل السعودية في الوقت الحالي على أن تصبح مركزا لتصنيع السيارات الكهربائية.

وقال الخريف في مقابلة مع رويترز على هامش الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي، آنذاك: "الليثيوم معدن مهم للغاية ويصادف أنه جزء مهم للغاية من سلسلة التوريد لا سيما بالنسبة للبطاريات".

وبدأت السعودية بحث إمكان استخلاص الليثيوم من مياه البحر ومن التصريفات المالحة من حقولها النفطية بالتعاون مع شركة أرامكو.

مقالات مشابهة

  • دهمش يتفقد سير العمل في مكتب الضرائب بمحافظة الحديدة
  • تفاصيل إنشاء وحدة رعاية المستثمرين المصريين المقيمين بالخارج.. الخدمات المقدمة
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • "وورد ويزارد" بصدد إنشاء مشروع للسيارات الكهربائية بالسعودية
  • اجتماع منسقي وحدة التواصل ودعم معلمي المنشاه لوضع إستراتيجيات العمل
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء 5 خلايا دفن صحي على مساحة 70 فدانا
  • المجمع الثقافي في أبوظبي ينبض بالإبداع والفنون
  • وزير العمل يدعو المجلس القومي لحقوق الإنسان للمُشاركة في الحوار بشأن مشروع «قانون العمل»
  • وزير العمل يدعو القومي لحقوق الإنسان للمُشاركة في حوار مشروع "قانون العمل"
  • توقيع عقد إنجاز مشروع إنشاء مستشفى الملك سلمان الجامعي في تونس