الوحدة نيوز/ أكد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم جوسيب جوارديولا، أنه لا يستبعد توقيع عقد جديد مع الفريق.

وأفادت وكالة الأنباء البريطانية الليلة الماضية، بأن عقد جوارديولا الحالي ينتهي الصيف المقبل، ويبدو أنه يلمِّح بعد أن قاد النادي لحصد لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي في مايو الماضي إلى أن الموسم المقبل قد يكون الأخير له في النادي.

وخلال حديثه في معسكر النادي الإعدادي للموسم الجديد في نيويورك، ناقش المدرب الإسباني مستقبله عشية المباراة الودية أمام ميلان الإيطالي على استاد يانكي.

وقاد جوارديولا مانشستر سيتي للتتويج بستة ألقاب للدوري ولقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي، ولقب لدوري أبطال أوروبا من بين ألقاب أخرى.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

«ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي

يعد إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي أحد أكثر المهاجمين فتكًا في العالم، وبالتأكيد ليس له منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي. يبدو أنه مستعد للالتزام بمستقبله هناك، لكنه لن يغلق الباب أمام الانتقال إلى ريال مدريد في هذه العملية.

لدى لوس بلانكوس إعجاب طويل الأمد بهالاند، وحاول التعاقد معه قبل الصيف الذي غادر فيه بوروسيا دورتموند، وهو إعجاب متبادل. لطالما تحدث الوكيل رافائيل بيمينتا ووالده ألف إنجي هالاند عن حرية اختيار مستقبله، وسيظل هذا هو الحال إلى حد ما.

يقترب هالاند، الذي يرتبط حاليًا بعقد حتى عام 2027، من تجديد عقد جديد مع مانشستر سيتي، لكن ماركا تقول إنه سيتضمن شرطًا جزائيًا في متناول ريال مدريد.إن وصول كيليان مبابي يعني أنه لا توجد حاجة كبيرة للوس بلانكوس للتحرك من أجل هالاند، ولكن إذا عاد إلى جدول أعمالهم، فإن بيمينتا وهالاند الأب يريدان منحه القدرة على تحقيق ذلك.

الموقف في ريال مدريد هو أنه عاجلاً أم آجلاً، سينتهي الأمر بهالاند بالانضمام إلى "لوس بلانكوس". لا يمكن معرفة ما إذا كان هذا هو الحال أم لا، لكن التقارير الواردة من العاصمة الإسبانية كانت دائمًا واثقة، والاستجابات غير الملزمة من بيمينتا ووالد هالاند تلعب دورًا في ذلك. كما شوهد بيمينتا في مقصورة الرئيس في سانتياجو برنابيو في مناسبات متعددة في السنوات الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • شرط مثير يحدد مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • خبر سيء لريال مدريد .. ليفربول يعلن موعد تجديد عقد أرنولد
  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • رسمياً.. هالاند لاعب الشهر في مانشستر سيتي
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يرد على شائعات رحيل رودري
  • عاجل| بقيادة صلاح.. المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي مضطر لخوض مباراتين في 48 ساعة