أوضحت كتائب القسام الجناح العسكري لـ«حركة حماس»، اليوم السبت، أن الجماعة قصفت قوات العدو المتوغلة شمال «جحر الديك» وسط قطاع غزة بقذائف هاون.

وأفادت كتائب القسام: «قصفنا قوات العدو المتوغلة جنوب مدينة غزة بحي تل الهوى جنوب مدينة غزة بقذائف هاون، كما استهدفنا ناقلة جند تابعة للاحتلال الإسرائيلي حولها جنود العدو بـ قذيفة الياسين 105 وأوقعناهم بين قتيل وجريح».

وتابعت القسام: «استهدفت الجماعة أيضًا غرف قيادة للاحتلال الإسرائيلي في محور نتساريم بصواريخ رجوم قصيرة المدى من عيار 114ملم»، بالإضافة إلى سقوط عدد كبير من جنود العدو بين قتيل وجريح، خلال قصف منزل تحصنوا فيه بقذيفة «مضادة للأفراد» في تل الهوى.

ومن جانبها، كشفت سرايا القدس الجناح العسكري لـ«حركة الجهاد الإسلامي»، عن قصفها بقذائف «الهاون» عيار 60 جنود وآليات عسكرية صهيونية في حي «تل الهوى» جنوب غربي مدينة غزة.

ومن جانب آخر، أكد حزب الله اللبناني، أن المقاومة اللبنانية هاجمت بالطائرات المسيرة الانقضاضية تجمعًا لضباط وجنود شمال ثكنة «يفتاح»، مؤكدين تحقيق إصابات مباشرة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 295 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 39 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

كتائب القسام تنشر مقطع «فيديو» لتنفيذ كمين ثلاثي مركب بالضفة الغربية

كتائب القسام تنشط أعمالها العسكرية ضد الاحتلال في «حي الشجاعية» و«تل الهوى»

كتائب القسام تدك قوات الاحتلال في مخيم «يبنا» بمدينة رفح الفلسطينية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حزب الله حماس حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم حركة الجهاد الإسلامي سرايا القدس غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة الحدود اللبنانية قصف اسرائيل طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان المقاومة اللبنانية أخبار إسرائيل اليوم اسرائيل ولبنان مستشفيات غزة أخبار لبنان حزب الله لبنان الحدود مع لبنان حرب إسرائيل على غزة حزب الله بلبنان لبنان واسرائيل تل الهوى أخبار إسرائيل صراع لبنان واسرائيل صراع اسرائيل ولبنان حركة الجهاد الاسلامي جحر الديك أخبار لبنان اليوم حماس فلسطين لبنان حزب الله فلسطين حماس أنصار حزب الله انصار حزب الله مقاومة لبنان المقاومة في لبنان إسرائيل في غزة غزة الأن مسيرات حزب الله مسيرات لبنان ثكنة يفتاح کتائب القسام تل الهوى

إقرأ أيضاً:

العدو يعتدي على فلسطيني بوحشية ويبتر اصبعين له في رام الله ويصيب خمسة بجنين

الثورة نت/..
اعتدت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الجمعة، بالضرب بطريقة وحشية على شاب من قرية دير أبو مشعل شمال رام الله.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال نصبت حاجزا طيارا عند مدخل قرية شقبا المجاورة لقرية دير أبو مشعل، واعتدت بالضرب الوحشي على الشاب بلال رباح دار عطا أثناء مروره، وقامت بكسر أصابع يده، وإغلاق باب الجيب عليها، ما تسبب ببتر إصبعين، وكسر اثنين آخرين، حيث جرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج.
كما اصيب خمسة مواطنين بجروح ورضوض الليلة الماضية، في اعتداءات لقوات الاحتلال الاسرائيلي على حاجز الجلمة العسكري شمالي جنين.
وقالت جمعة الهلال الأحمر، إن طواقمها استلمت خمس اصابات بعد الاعتداء على مواطنين بالضرب المبرح من قبل جنود الاحتلال عند حاجز الجلمة العسكري، ما تسبب بإصابتهم برضوض وكدمات وجروح.
ويدخل العدوان على مدينة ومخيم جنين يومه العاشر، فيما يتسمر دفع تعزيزات عسكرية اسرائيلية باتجاه المدينة.

مقالات مشابهة

  • شاهد: كتائب القسام توجه رسالة مصورة للشارع الإسرائيلي
  • الجهاد الاسلامي: رسالة “نفق الحرية” عززت سرايا القدس في مدن الضفة ومخيماتها
  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في غزة
  • مستوطنون يقتحمون منطقة جبل الراس برام الله في حماية قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • العدو يعتدي على فلسطيني بوحشية ويبتر اصبعين له في رام الله ويصيب خمسة بجنين
  • كتائب القسام تنشر: “جثث في أكياس سوداء. هكذا سيعيد لكم أبناءكم”
  • كتائب القسام وشهداء الأقصى تنفذ عمليات نوعية في حي الزيتون ونتساريم
  • سرايا القدس: قواتنا تخوض معارك ضارية في حي الهدف بجنين
  • سرايا القدس تنشر رسالة نارية لجيش العدو الصهيوني
  • سرايا القدس: تصدٍ مستمر للعدو واستهداف محور شارع نابلس بالرصاص والعبوات