تشكيل منتخب مصر الأوليمبي.. أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، تشكيلة الفراعنة لمواجهة نظيره الأوزبكي، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".

وتعادل منتخب مصر الأولمبي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» أمام منتخب الدومينيكان بدون أهداف، ليدخل مباراة اليوم أمام أوزبكستان بحثًا عن الفوز الأول.

واختتم منتخب مصر الأولمبي تدريباته أمس في مدينة نانت الفرنسية استعدادًا لمواجهة منتخب أوزبكستان اليوم السبت، وشارك في التدريبات كل اللاعبين بمن فيهم أحمد نبيل كوكا الذي تم تأهيله وأصبح جاهزًا تمامًا للمشاركة في المباريات.

وقبل انطلاق مباريات الجولة الثانية، يتواجد منتخب إسبانيا في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس برصيد 3 نقاط بعد فوزه على أوزبكستان، بينما يحتل منتخب مصر المركز الثاني رفقة منتخب الدومينيكان برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

منتخب مصر الأولمبيتشكيل منتخب مصر الأولمبي الرسمي ضد أوزبكستان

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد، حسام عبد المجيد، عمر فايد، كريم الدبيس.

خط الوسط: محمد النني، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: إبراهيم عادل، أسامة فيصل، أحمد سيد زيزو.

إبراهيم عادل لاعب منتخب مصر الأولمبيموعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان في أولمبياد باريس

تنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان في الجولة الثانية من دور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوزبكستان اهل مصر تشكيل منتخب مصر الأوليمبي مباراة مصر واوزبكستان مباراة مصر واوزبكستان القادمة مصر مصر الأولمبي وأوزبكستان الأولمبي مصر وأوزبكستان مصر واوزبكستان منتخب مصر منتخب مصر الأوليمبي موعد مباراة مصر الأولمبي وأوزبكستان الأولمبي موعد مباراة مصر واوزبكستان موعد مباراة مصر واوزبكستان القادمة منتخب مصر الأولمبی أولمبیاد باریس ضد أوزبکستان باریس 2024

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أحمد حجازي يشكف الحقيقة ويوجه رسالة غاضبة بعد مغادرته معسكر منتخب مصر

قام أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، بالرد على الشائعات المتعلقة باعتذاره عن عدم المشاركة في تصفيات أمم إفريقيا، وكذلك أوضح حقيقة المشادة التي وقعت مع المدرب حسام حسن.

أحمد حجازي يشكف حقيقة مغادرته معسكر منتخب مصر

وأشار حجازي في بيان عبر حسابه على "إنستجرام" إلى أنه لم يعتذر عن معسكر المنتخب، موضحًا: "تم استبعادي من قبل المدير الفني لمنتخب مصر صباح اليوم. وللتوضيح، لم أعتذر عن عدم المشاركة في مباراة أمس كما يُشاع."

الزمالك يحقق الفوز على الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين.. وديًا ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي

وتحدث حجازي عن الواقعة التي حدثت في المعسكر: "المشادة كانت رد فعل على كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني، وقد حدث ذلك أمام الجميع. وعلى مدار 13 عامًا في المنتخب ولعب أكثر من 100 مباراة دولية، لم يصدر مني أي تصرف سلبي، ومصلحة المنتخب دائمًا كانت الأهم بالنسبة لي. وأتمنى التوفيق للمنتخب الوطني."

أحمد حجازيمباراة مصر ضد بوتسوانا

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025. يُذكر أن حجازي قد قرر مغادرة معسكر المنتخب لظروف خاصة، وتفهم الجهاز الفني هذا القرار.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل منتخب ألمانيا الرسمي ضد المجر في دوري الأمم الأوروبية
  • أحمد حجازي يعلن استبعاده من منتخب مصر.. ويعلق: لم يصدر مني أي تصرف سلبي
  • عاجل.. أحمد حجازي يشكف الحقيقة ويوجه رسالة غاضبة بعد مغادرته معسكر منتخب مصر
  • عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • عاجل.. حسام حسن يعلن تشكيل مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • ميكالي عن مستقبله مع منتخب مصر: لا أعلم مصيري (خاص)
  • عاجل.. رحاب أحمد تتوج بذهبية بارالمبياد باريس 2024 في رفع الأثقال
  • عاجل.. تركي آل الشيخ يعلن بدء حجز تذاكر مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك
  • عاجل.. رحاب أحمد تحصد ذهبية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • مباراتان في افتتاح الجولة الثانية ببطولة الدرع غدا