اشتعلت الحرائق مجددا من خزانات الوقود في ميناء الحديدة، بعد أيام من توقفها.

وقالت مصادر محلية، إن الحرائق اندلعت مجدداً من خزان الوقود 38 في ميناء الحديدة، بعد يومين من انطفائها من خزانات الوقود التابعة لمنشآت شركة النفط في الميناء.

وقبل أسبوع، تعرض ميناء الحديدة لضربات جوية من قبل الطيران الإسرائيلي، أدى إلى اشتعال النيران من مختلف خزانات الوقود لعدة أيام.

وتعرض ميناء الحديدة لأضرار واسعة، في مرافقه الحيوية، بفعل الضربات الجوية، وهو ما ُيرجح خروجه عن الخدمة وعدم جاهزيته لاستقبال السفن التجارية.

المصدر: نيوزيمن

كلمات دلالية: میناء الحدیدة خزانات الوقود

إقرأ أيضاً:

انسحاب طواقم الإطفاء في كولومبيا البريطانية مع اشتداد الحرائق

انسحاب طواقم الإطفاء في كولومبيا البريطانية مع اشتداد الحرائق

اعلان

قالت خدمة مكافحة حرائق الغابات في كولومبيا البريطانية يوم الجمعة إن طواقم الإطفاء انسحبت لإعادة تقييم خياراتها مع استمرار الطائرات في مكافحة الحرائق.

وأوضحت في منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي: ”اليوم يمكن وصف الحرائق بأنها تاجية ونشطة للغاية، وإن سلامة المستجيبين الأوائل هي الأولوية القصوى. تم إعادة توزيع الطواقم إلى المناطق الآمنة لإعادة تقييم الأهداف بينما استمرت موارد الطيران في الاستجابة بدعم من طائرات الهليكوبتر".

ولا تزال حرائق الغابات مشتعلة في كل من بحيرة سابينا ليكوجبل ويلز جنوب بحيرة أوتسا.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بدء معاينة الأضرار التي خلفتها حرائق الغابات في مناطق أتيكا المعارضة اليونانية تتهم الحكومة بسوء التعامل مع حرائق الغابات التي اشتعلت في ضواحي أثينا حرائق في اليونان منذ يومين تقترب من العاصمة وجهود أوروبية للمساعدة في إخمادها حرائق بريطانيا أوروبا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة تقترب من عامها الأول: قصف مستمر وأكثر من نصف مليون متظاهر في تل أبيب للمطالبة بصفقة فورية يعرض الآن Next "حكومة للجميع".. رئيس وزراء فرنسا الجديد يتعهد بتمثيل كل الأطياف السياسية يعرض الآن Next قُبيل المناظرة الرئاسية الأولى: هاريس تنعزل في فندق وترامب يجتمع بالخبراء يعرض الآن Next زيلينسكي يكشف "أهدافا" داخل روسيا يريد ضربها بالأسلحة الغربية البعيدة المدى يعرض الآن Next للعام الثاني.. أطفال غزة بلا مدارس والحرب تُلقنهم دروس البقاء اعلانالاكثر قراءة مصرع 17 طالباً وإصابة 13 آخرين في حريق بمدرسة داخلية في كينيا بسبب "خطر الاعتقال التعسفي".. فرنسا تحذر مواطنيها من السفر إلى أذربيجان وباكو ترد "حملة تشويه" الجزائر تفتح صناديق الاقتراع للرئاسة غدًا وسط أجواء انتخابية باهتة وضعف في الحملات الدعائية فرنسا: الضحية المغتصبة من عشرات الذكور بدعوة من زوجها تدلي بشهادتها أمام المحكمة ملك الماوري الذي دعا إلى الوحدة في نيوزيلندا يوارى الثرى.. غاب ملك وحضرت ملكة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس دونالد ترامب روسيا الصين الاتحاد الأوروبي إسرائيل كامالا هاريس إيمانويل ماكرون بريطانيا أوروبا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • انسحاب طواقم الإطفاء في كولومبيا البريطانية مع اشتداد الحرائق
  • الحديدة.. عودة 16 صياداً بعد أيام من اختطافهم وتعذيبهم في السجون الإريترية
  • شاب يشعل النيران في جسد والدته المريضة بالقليوبية
  • القليوبية.. شاب يشعل النيران فى جسد والدته ونجلة خالته وجاره لسبب صادم
  • القضاء العراقي في مرمى النيران: حملة منظمة تهدد حصن العدالة
  • السيطرة على حريق داخل جراج برج سكنى بالبحيرة دون حدوث إصابات
  • فيما سونيون النفطية لا تزال تحترق بالبحر الأحمر.. مشرف حوثي يتسبب بكارثة وشيكة لسفينة غاز في ميناء الحديدة
  • السوداني يوجه الوزارات بالإسراع في تقديم مشاريعها ضمن ميناء الفاو الكبير
  • دماؤهم ستزيد من اشتعال المقاومة.. لجان المقاومة تنعى شهداء طوباس
  • اشتعال الحرب في السودان من جديد وتصاعد القصف الجوي والمدفعي بين الجيش السوداني والدعم السريع