الأسبوع:
2024-09-08@04:17:12 GMT

الليلة.. حفل غنائي ضخم لـ عاصي الحلاني في بيروت

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

الليلة.. حفل غنائي ضخم لـ عاصي الحلاني في بيروت

يستعد الفنان اللبناني عاصي الحلاني، لإحياء حفل غنائي ضخم، اليوم السبت، بمدينة بيروت في لبنان، ضمن احتفالات أعياد بيروت التي تقام خلال الموسم الصيفى.

ومن المقرر أن يقدم عاصي الحلاني خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور.

عاصي الحلانيآخر أعمال عاصي الحلاني

الجدير بالذكر أن آخر أعمال عاصي الحلاني، أغنية «العين عليه» باللهجة المصرية، والذي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية «العين عليه» لـ عاصي الحلاني، من كلمات الشاعر خالد فرناس، وألحان ياسر نور، وإخراج رودينا حطوم.

وتم تصوير فيديو كليب أغنية «العين عليه» في عدة مواقع بمحافظات مصر، منها محافظة الفيوم، ومتحف المركبات الملكية في القاهرة، حيث جلس عاصي الحلاني على عرش الملك فاروق

واستخدم عاصي الحلاني، الذكاء الإصطناعي في تسجيل فيديو كليب أغنية «العين عليه»، حيث استخدم فيه تطبيق AI، إذ جلب عن طريق هذا التطبيق، البطلة من العالم الافتراضي إلى العالم الواقعي، كما استخدم في الصحراء والأبنية في متحف المركبات الملكية.

اقرأ أيضاًعاصي الحلاني يحيي حفل رأس السنة في أبو ظبي

فاجأها بالخاتم على البحر.. أبرز لقطات حفل خطوبة دانا ابنة عاصي الحلاني

«الدموع غلبته».. لحظة بكاء عاصي الحلاني في حفل زفاف ابنته ماريتا (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان اللبناني عاصي الحلاني الفنان عاصي الحلاني حفل عاصي الحلاني عاصي الحلاني عاصی الحلانی العین علیه

إقرأ أيضاً:

أميرة سليم تضع اللمسات الأخيرة على أغنية «بنحب المصرية» استعدادا لطرحها

تضع السوبرانو العالمية أميرة سليم اللمسات النهائية على أغنيتها الجديدة «بنحب المصرية»، وأعلنت عنها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، بعد الانتهاء من التوزيع الموسيقي للأغنية، وذلك من خلال التعاون مع الموزع يوسف علاء الدين، ومهندس الصوت شريف عبد المجيد، الذي يضع لمساته الأخيرة في مكساج الأغنية، والتي ستكون جاهزة لطرحها على المنصات الموسيقية 12 سبتمبر الجاري.

أميرة سليم تكشف تفاصيل أحدث أغنياتها

وأشارت أميرة سليم إلى أنها من شهور منذ بدء العمل على الأغنية وهي في رحلة بحث مع كل من يوسف وشريف لإيجاد لون مناسب للأغنية ولشخصيتها الموسيقية، قائلة: «عملنا على تلك الأغنية لأكثر من شهر لإيجاد القالب الموسيقي الذي يتناسب مع كلمات الأغنية وطابعها من البوب الشعبي، خاصة وأنها تجمع بين النوستالجيا والحداثة، وهي ليست موجودة على الساحة؛ لذلك قمنا خلال تلك الشهور بعمل العديد من التجارب الموسيقية والصوتية حتى وصلنا إلى الشكل الحالي والذي يستمع إليه الجمهور قريبا».

كواليس تعاون أميرة سليم مع صناع أغنيتها الجديدة

وعن تعاونها مع كل من يوسف وشريف، قالت أميرة سليم فى بيان: «سعدت بالعمل مع الموزع الموسيقي يوسف علاء الدين، فهو من الشباب الموهوبين، كما أنه موزع وعازف بيانو كلاسيكي وعلاقتنا وطيدة منذ فترة طويلة، فهو يعرفني وعلى دراية بقدراتي الصوتية وشخصيتي الفنية، ولقد استمتعنا بالعمل معا، وأيضا في التعاون مع مهندس الصوت شريف عبدالمجيد بالرغم من كونه التعاون الأول لنا معا، ولكنه قام بعمل مذهل من خلال وضع اللمسات الأخيرة على الأغنية».

وأكد يوسف، أنه استمتع بالتجربة، فهو يبحث دائما لتقديم القوالب الموسيقية الجديدة والمختلفة، وهو ما ساعدته فيه أميرة من خلال أغنيته بنحب المصرية؛ فهي تجمع بين العديد من الأنواع الموسيقية، كما أنه كان مستمتعا بالعمل مع مطربة بحجم أميرة سليم، أما شريف فأشار إلى أنه سعيد بالتعاون الأول له مع أميرة سليم، وأنها أتاحت له فرصة أن يقدم موسيقى لها روح مختلفة، ويتمنى أن يعجب الجمهور بالأغنية التي ظلت لوقت طويل المشروع الذي يعملون عليه لأيام في تجارب للوصول إلى الشكل النهائي للأغنية والتي تمت بالكامل بين ستوديوهات Vinyl Studios وRaxrecords.

مقالات مشابهة

  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • أميرة سليم تضع اللمسات الأخيرة على أغنية «بنحب المصرية» استعدادا لطرحها
  • أعمال الراحل حلمي التوني في افتتاح متحف الفن العربي بجاليري ضي.. الليلة
  • تامر حسين يحصد جائزة أفضل شاعر غنائي دير جيست
  • أروى تطرح أغنية مغرم باللهجة العراقية.. فيديو
  • صاحب أغنية Type of Way.. وفاة مغني راب أمريكي عن عمر 33 عامًا
  • إجمالي شماهدات أغنية تامر عاشور "وداع وداع" في أسبوعها الثاني .. فيديو
  • مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي
  • بالأرقام.. هذا ما سجّلته حركة المسافرين عبر مطار بيروت في شهر آب
  • أعاد للأذهان موقفا لمحمد بن سلمان.. أردوغان ينشر فيديو استقبال السيسي وما قاله عوضا عن مرحبا عسكر المتعارف عليه خلال المراسم