يمانيون/ صعدة

دشن محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة محمد عيضة العماد، المرحلة الثانية من مشروع توفير تجهيزات الربط الشبكي لخدمة مراكز معلومات مصغرة بديوان المحافظة .
تتضمن المشروع توفير أجهزة كمبيوتر وطابعات وكبائن وسويتشات لبعض الإدارات العامة بالمحافظة ومنها خدمة الجمهور، مكتب المحافظ، ومكتب الأمين العام، السكرتارية الفنية، والإدارة العامة للرقابة الداخلية والإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب، وإدارة المبادرات المجتمعية ، ومكتب الوكيل لشئون الخدمات إضافة لخمس مديريات: صعدة، سحار، الصفراء ، مجز ، رازح .


وفي التدشين أكد المحافظ عوض حرص قيادة السلطة المحلية على إيجاد عمل مؤسسي مستدام لتمكين الإدارات العامة والمديريات للقيام بمهامها على أكمل وجه وتطوير أدائها المؤسسي لتوفير قاعدة بيانات تمكن المعنيين من اتخاذ القرار المؤسسي، مشددا على ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .
بدوره أشار الأمين العام العماد إلى أهمية التنسيق مع وزارة الإدارة المحلية قطاع المعلومات لتنفيذ دورات تدريبية للمختصين في المكاتب والمديريات لتمكينهم من التعامل مع أنظمة معلومات السلطة المحلي .
من جانبه قدم مدير المعلومات حمدان عبد الله، شرحا مختصرا لما تم إنجازه خلال المرحلتين الأولى والثانية لتطبيق منظومة معلومات السلطة المحلية التي تساهم في توفير آلية التواصل السريع والفوري بين المستويات الإدارية المختلفة والاستفادة السريعة من المعلومات والبيانات التي تتعامل معها أنظمة السلطة المحلية في مختلف المجالات.
وأوضح أنه سيتم النزول الميداني للجهات و المديريات المستهدفة لتركيب هذه التجهيزات .
حضر التدشين وكلاء المحافظة محمد كعيبة ومحمد البعداني ومحمد مقبل الرزامي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية . #الربط الشبكي#مراكز معلوماتمحافظة صعدة

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

السلطة المحلية في البيضاء تسلم معدات شق لوحدة المشاريع بالمحافظة

يمانيون/ البيضاء سلمت السلطة المحلية بمحافظة البيضاء عدداً من معدات الشق والسفلتة للوحدة التنفيذية للمشاريع بالمحافظة.
حيث سلم محافظ البيضاء عبدالله ادريس الوحدة التنفيذية للمشاريع معدت تركتر بقيمة 68 مليون و400 ألف ريال ودكاكة بمبلغ 47 مليون و 647 ألف ريال بتمويل السلطة المحلية .
وخلال التسليم ثمن المحافظ إدريس، اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى واعتماد المصفوفة التنفيذية لتطوير وتحسين الخدمات في عدد من القطاعات ذات الأولوية.

وأشار إلى دور الوحدة في تنفيذ أعمال شق وصيانة الطرق لتخفيف معاناة المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية، مشيداً بالجهود المبذولة في تنفيذ المشاريع ضمن خطة المحافظة والمشاريع الطارئة.

وأكد محافظ البيضاء استعداد قيادة المحافظة دعم الوحدة وتوفير احتياجاتها وفق الإمكانيات المتاحة بما يمكنها من تنفيذ المشاريع بحسب المواصفات الفنية والهندسية.

من جانبه أشاد مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع المهندس فيصل السوداني بتعاون قيادة السلطة المحلية ودعم تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية وشق الطرق في شوارع وأحياء المدن الرئيسية بالمحافظة.

وأوضح أن وحدة المشاريع تسلمت خلال العامين الماضيين، 22 معدة وآلية، بقيمة 877 مليوناً و197 ألفاً و630 ريالاً، إضافة إلى ثلاث معدات بقيمة 209 ملايين، و276 ألفاً و500 ريال تم شرائها بتمويل مركزي بحسب المصفوفة التنفيذية لتحسين وتطوير الخدمات بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • السلطة المحلية في البيضاء تسلم معدات شق لوحدة المشاريع بالمحافظة
  • السلطة المحلية بالبيضاء تسلم معدات شق لوحدة المشاريع
  • اعتماد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لفصول الخدمات بالثانوية العامة في مطروح
  • وزير الكهرباء: تشغيل الربط العراقي والخليجي للطاقة سيتم نهاية العام
  • "من أهاروني لوزيري"… الأمين العام السابق يطالب بتعديل اسم بردية وزيري1
  • كيف أسست أمريكا سياستها تجاه السودان على معلومات استخباراتية خاطئة؟
  • تصعيد خطير لـ“قبائل حضرموت” ضد السلطة المحلية والحكومة الشرعية وبدء نصب نقاط تفتيش مدينة المكلا
  • تدشين مشروع تجديد طلاء الأرصفة بشوارع العاصمة بمبادرة مجتمعية
  • اقتحام مبنى السلطة المحلية في إب
  • حقيقة إضافة اللغة الأجنبية الثانية لمجموع الثانوية العامة وقرارات وزارة التعليم بشأن العام الدراسي 2024 - 2025