شارك الفنان أحمد العوضي جمهوره، بمقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، نشره أحد متابعيه، لأغنية تتر مسلسل حق عرب الذي يؤديها المطرب الشعبي أحمد شيبه بعنوان «حط حجر صوان على قلبك»، والتي حققت رواجًا ونجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

مغازلة أحمد العوضي لجمهوره من مسلسل حق عرب

وقام الفنان أحمد العوضي بإعادة نشر المقطع، وعلق عليه قائلا: «أخ من إخواتي مسى عليا بأغنية السويركي وأنا حبيت أردله المسا هنا».

View this post on Instagram

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

يذكر أن الفنان أحمد العوضي أعلن عن خوضه للموسم الرمضاني المقبل 2025، من خلال مسلسل شعبي صعيدي، وبدأ في التحضيرات الخاصة له مع المؤلف محمود حمدان، وشوق الجمهور له بأنه سيكون أقوى من مسلسل حق عرب، وسيكون حديث الجميع في مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد العوضي مسلسل حق عرب مسلسل أحمد العوضي 2025 دراما رمضان 2025 مسلسل حق عرب أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله

إحتفل الفنان محمد التاجي، مساء أمس الجمعة الموافق 6 سبتمبر، بخطوبة نجله، على أمينة النحاس حفيدة الفنان الراحل حمدي أحمد، وأعلن ذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

حيث نشر عددًا من صور من حفل الخطوبة، الذي إقتصرت على حضور الأهل والأصدقاء، وعلق عليهم قائلًا:" عقبال عندكم الليلة قرينا فاتحة ابني ألمو التاجي والأنسة أمينة النحاس حفيدة الفنان  حمدي أحمد رحمة الله عليه الحمدلله أهي حاجة حلوة حصلتلي  عشان تعوضني عن الأخبار الجميلة السعيدة المبهجة اللي جابتلي قصور في الشريان التاجي".

 

منشور محمد التاجيآخر أعمال محمد التاجي

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد التاجي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

أبطال مسلسل “العتاولة”

 

 

ومسلسل “العتاولة” بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ويشارك معهم كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 


أحداث مسلسل "العتاولة"

 


وتدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • فريدة سيف النصر عن جائزة الدير جيست: "بحط تصويت الجمهور على راسي"
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • إياد نصار يعلق على نجاح دوره في مسلسل "إلا الطلاق" (فيديو)
  • إياد نصار عن نجاح مسلسل إلا الطلاق: هناك ثقة بيني وبين الجمهور.. فيديو
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • تعرف على موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل "عمر أفندي"
  • مي كساب توجه رسالة للفنان مؤمن نور بسبب أغنية قطة «صورة»