الأسبوع:
2024-09-08@04:27:51 GMT

مصرع شخص في حادث تصادم بالفيوم

تاريخ النشر: 27th, July 2024 GMT

مصرع شخص في حادث تصادم بالفيوم

لقي شخص مصرعه إثر تعرضه لحادث تصادم وقع بين سيارة نقل وتوك توك، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلق إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وتوك توك، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في المنطقة ما بين الطريق الزراعي وطريق أسيوط بأتجاه طهطا البلد ووجود جثة، وعلى الفور إنتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين مصرع شخص.

وتم نقل الجثمان إلى مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم محافظة الفيوم مستشفى الفيوم العام طريق أسيوط الغربي اخبار الفيوم

إقرأ أيضاً:

النيابة تعاين موقع تصادم سيارة وجرار زراعى بأسيوط تسبب فى مصرع 5 وإصابة 7

عاين فريق من النيابة العامة بمركز منفلوط في محافظة أسيوط، اليوم الجمعة موقع حادث تصادم سيارة ربع نقل وجرار زراعى بمحور منفلوط ناحية نزلة قرية بنى شعران والذى اسفر عن مصرع 5 أشخاص و إصابة 7 آخرين.

وقام فريق النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث والتقاط صور لآثار الحادث بعد رفع السيارة والجرار الزراعى وتسيير حركة الطريق

كان اللواء وائل نصار مساعد وزير الداخلية ،مدير امن اسيوط تلقى اخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من الخدمات الأمنية على الطرق الصحراوية الغربى بوقوع حادث تصادم أعلى محور منفلوط ،ووجود جثث ومصابين.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ربع نقل وجرار زراعى أسفر الحادث عن مصرع  كلا من اسماعيل ع .م 36 عاما وهيثم ص. ج 18 عاما ، و وشحاته ع م 40 عاما ، و محمد ع ف 28 عاما ، ومصطفى إ ع 7 أعوام.


كما اسفر الحادث عن اصابة كلا، علاء ع ع 25 عاما، وهلال ف س 40 عاما و أحمد ح ج 19عاما وعلى ج م 31 عاما و عبد النبى ع م 26 عاما وجمعة ر ع 32 عاما وخليل ف ع 54 عاما وتم نقل الجثث، والمصابين الى مستشفى منفلوط المركزى .
تحرر محضر بالواقعه ، وجار استكمال لاجراءات القانونيه
 







مقالات مشابهة

  • النيابة تعاين موقع تصادم سيارة وجرار زراعى بأسيوط تسبب فى مصرع 5 وإصابة 7
  • مصرع وإصابة 12 شخصًا فى حادث تصادم على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي
  • وفاة شاب من المصابين في حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • "بالاسماء "مصرع وإصابة 12 شخص أثر حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وجرار زراعى فى أسيوط
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • مصرع طفل وإصابة 2 آخرين في حادث إنقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص فى تصادم عدد من السيارات بالفيوم
  • إصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين في تصادم عدد من السيارات بالفيوم