مسابقة «insomnia».. يشهد مهرجان العلمين الجديدة 2024 العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة والمختلفة، والذي يقام حالياً في بنورث سكوير في الساحل الشمالي، تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسابقة «insomnia» للألعاب الرقمية

يوفر موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص مسابقة «insomnia» للألعاب الرقمية، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من خلال التقرير التالي:

مسابقة «insomnia» للألعاب الرقمية

مسابقة «insomnia» للألعاب الرقمي، أو كما يُطلق عليها «ألعاب الأرق» حسب ما ورد على الصفحة الرسمية لهذه المسابقة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فإن مسابقة «insomnia» للألعاب الرقمية أو «ألعاب الأرق» هي نوع خاص من المسابقات التي تقام عادة عبر الإنترنت، إذ يتنافس اللاعبون على مدار فترات طويلة من الزمن، قد تستمر لساعات أو حتى أيام، والفائز فيها هو مَن يستطيع الاستمرار في اللعب لأطول فترة ممكنة دون توقف، أي من يستطيع مقاومة النوم.

مسابقة «insomnia» للألعاب الرقمية مهرجان العالمينفعاليات مهرجان العلمين

أولًا يتم اختيار لعبة معينة، عادةً ما تكون لعبة ذات طبيعة تنافسية وتتطلب مهارات عالية وتركيزًا مستمرًا، بعدها يتم تحديد الوقت، وقد يكون ساعات أو أيام، كما توجد قواعد محددة لكل مسابقة، تحدد كيفية حساب النقاط، وشروط الفوز، والعقوبات في حال مخالفة القواعد، وفي النهاية يتم تقديم جوائز قيمة للفائزين، والتي قد تشمل أجهزة ألعاب، أو ألعاب مجانية، أو مبالغ نقدية.

مهرجان العلمينمهرجان العلمين الجديدة

انطلقت فعاليات مهرجان العلمين 2024 في 11 يوليو الجاري، وتستمر حتى 30 أغسطس المقبل، وتشهد إقامة عديد من الأنشطة الترفيهية سواء فنية أو رياضية أو ثقافية وغيرها، ويُقام المهرجان تحت شعار «العالم علمين» وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي سبق لها الإعلان عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين في ظل ما يعانيه أهلها من جرائم الاحتلال على أيدي قوات جيش الاحتلال.

اقرأ أيضاًأصيل هميم تشوق الجمهور لحفل الليلة الخليجية بمهرجان العلمين الجديدة

«هيرجعنا لأيامنا الجميلة».. مهرجان العلمين يروج لـحفل هاني شنودة وفرقة المصريين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 2023 مهرجان العلمين الجديدة افتتاح مهرجان العلمين الدورة الثانية مهرجان العلمين العالم علمين العلمين العلمين الجديدة العين برنامج مسابقات فعاليات مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين الجديدة مهرجان مهرجان العالم علمين مهرجان العلمين مهرجان العلمين ٢٠٢٣ مهرجان العلمين الترفيهي مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة 2023 للألعاب الرقمیة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

علاء نصر الدين: منصة مصر الصناعية الرقمية تقضي على البيروقراطية وتسهل الإجراءات

أكد، المهندس علاء نصر الدين عضو مجلس إدارة غرفة الاخشاب والأثاث باتحاد الصناعات وعضو لجنة التعاون العربي بالاتحاد، أن  منصة مصر الصناعية الرقمية، تقضي على البيوقراطية وتسهل الإجراءات وتسهل حصول المستثمرين على مختلف الخدمات إلكترونيا ما يسهم في توفير الوقت والجهد، كما أن المنصة تساعد في تنفيذ كل الإجراءات بدءا من حجز الأرض إلى إنجاز الرخص والموافقات كلها من مكان واحد.

أضاف نصر في تصريحات صحفية له اليوم، أن المنصة تعمل على دعم تنفيذ الخطة الشاملة للنهوض بقطاع الصناعة في مصر، وتواكب التطور التكنولوجي الحديث والتيسير على المستثمرين.
أكد  نصر الدين ان المنصة ستعمل أيضا على زيادة الصادرات وجذب المزيد من الاستثمارات وتعزيز توطين الصناعات المحلية وتعظيم قيمتها المضافة.

وأشار إلى أن  وزارة الصناعة المصرية، أعلنت عن طرح أكثر من 1124 قطعة أرض صناعية، منوها أن لمرحلة الأولى للمنصة عددًا من الخدمات الرقمية الخاصة بالمستثمرين الصناعيين ومن أهمها خدمة تخصيص الأراضي الصناعية عن طريق الخريطة الاستثمارية، وخدمة إصدار رخصة التشغيل بالإخطار وخدمة المتابعة السنوية، مع إتاحة خدمة الدفع الإلكتروني من خلال منصة مصر الصناعية عن طريق قنوات الدفع المختلفة منها الكروت البنكية وفروع البنوك.

أكد المهندس علاء نصر الدين، أنه قبل إطلاق المنصة كان استخراج رخصة للمستثمر تأخذ شهر أو اثنين بسبب إجراءات استيفاء البيانات اما الان فإن توقيت إصدار الرخصة بالإخطار يكون في أسبوع كحد أقصى بفضل إطلاق منصة مصر الصناعية الرقمية.

وكانت وزارة الصناعة قد اعلنت الأحد الماضي عن إطلاق المرحلة الأولى من منصة مصر الصناعية الرقمية بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية "اي فاينانس "الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي وخدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني الحكومي.

واوضحت الوزارة  ان المرحلة الأولى من إطلاق منصة مصر الصناعية الرقمية تتضمن عددًا من الخدمات الرقمية الخاصة بالمستثمرين الصناعيين متمثلة في: خدمة تخصيص الأراضي الصناعية عن طريق الخريطة الاستثمارية، وخدمة إصدار رخصة التشغيل بالاخطار.

مقالات مشابهة

  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • عضو غرفة الأخشاب: منصة مصر الصناعية الرقمية تقضي على البيروقراطية
  • علاء نصر الدين: منصة مصر الصناعية الرقمية تقضي على البيروقراطية وتسهل الإجراءات
  • ثلايجية ثامنا في نهائي 100 متر للألعاب البارالمبية
  • 7 طرق لتسلية الأطفال في الرحلات الطويلة بالسيارة
  • مكاسب معرض العلمين للطيران والفضاء
  • “الصقور السعودية” تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران بعروض جوية في سماء العلمين
  • مصر تستضيف أول معرض دولي للطيران والفضاء في مدينة العلمين
  • اعتراف ميسي المذهل.. يتنكر من أجل عشقه الأول