أكدت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، لـ«الوطن»، أنّ مبادرات المديرية بالإسكندرية، مستمرة ومتجددة بهدف الوصول إلى كل فئات المجتمع، وتشمل أنشطه فنية ورياضية وثقافية وعلمية وكشفية، لذلك أطلقت مبادرة «صيف شبابنا» بمختلف مراكز الشباب، وتهدف إلى ممارسة الرياضات المختلفة مثل مرة القدم، وفي مركز شباب الفضالي، شارك أكثر من 120 شخصا من كل الأعمار ضمن النشاط الصيفي لفريق كرة القدم.

 .

ممارسة رياضتي الكاراتيه والجمباز

وأضافت أنّ المبادرة  تأتي في إطار حرص الوزارة، على توفير بيئة صحية وآمنة للشباب لممارسة الرياضة والأنشطة بمختلف المؤسسات والهيئات الشبابية خلال فصل الصيف، وتحفيزهم على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات، وفي مركز شباب السيوف 2، شارك 780 شخصا، ضمن النشاط الصيفي للكاراتيه وكرة القدم والجمباز.

النشاط الصيفي لكرة سلة وملاكمة

وتستمر المبادرة حتى 7 سبتمبر المقبل، بجميع الهيئات الشبابية والرياضية، وشارك 50 شخصا في مركز شباب المطار التابع لفرع شباب شرق، ضمن النشاط الصيفي لفريق الكونغ فو، وفي مركز شباب المعمورة، شارك أكثر من 200 شخص، ضمن النشاط الصيفي لفريقي كرة السلة والملاكمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رياضة الإسكندرية الشباب والرياضة شباب الإسكندرية النشاط الصیفی ضمن النشاط مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الإفريقي

كتب- نشأت علي:

هنأت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين نادي الزمالك، بعد فوزه بكأس السوبر الإفريقي، التي أقيمت اليوم الجمعة على استاد المملكة أرينا فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال رئيس لجنة الشباب، في برقية أرسلها لمجلس إدارة نادي الزمالك: "باسمى وباسم أعضاء لجنة الشباب والرياضة، أهنئ ناديكم العريق وجماهيره العريضة بمناسبة الفوز ببطولة السوبر الإفريقي".

وأشاد رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، بالأداء الذي قدمه قطبي الكرة المصرية، في مباراة السوبر التي تابعها الملايين من مصر ومختلف الدول العربية، مؤكدًا أن الأهلي والزمالك قدما صورة مشرفة عن الكرة المصرية.

كما أشاد النائب محمود حسين باعلاء لاعبا الفريقين روح التنافس الشريف وتغليب الروح الرياضية خلال مباراتهما اليوم، وهو ما أعطى انطباع إيجابي عن الكرة والرياضة المصرية، التي تعيش عصرها الذهبي بفضل الدعم الكبير من القيادة السياسية.

مقالات مشابهة

  • «شباب كفر الشيخ» تطلق أولى لقاءات مبادرة «بداية» لتعزيز الوعي السياسي
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • معرض فني للثقافة في ختام النشاط الصيفي بالإسماعيلية
  • 12 مديرية تُشارك في أنشطة مبادرة" بناء الإنسان" بمركز قفط جنوب قنا
  • مركز شباب العامرية يشارك فى مبادرة الرئاسة لبناء الانسان
  • انطلاق برامج التوعية من مخاطر الإدمان بمركز شباب قفط بقنا
  • شباب ورياضة الإسماعيلية تواصل خطة أنشطة مبادرة “بداية”
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الإفريقي
  • فوز فريقي "المنشية وبتمدة" ببنها في التصفيات النهائية لخماسي كرة القدم بدورى اتحاد مراكز الشباب